⭐️ڤوت من فضلك ⭐️✨اترك تعليقك بين الفقرات انا استحق ذلك مُقابل تعبي✨
╚»★«╝
بارك ابتلع بغضب وشدد على قبضة يده التي امتلئت بالعروق البارزه اثر غضبه.، هو اندفع نحو سيهون بسرعه وقام بركله فوراً وبسبب ركلته وقع سيهون على الارض وارتطم رأسه بقوة ولكن تشانيول لم يهتم.هو اعتلاه وشدد على قبضة يده اكثر وبدأ بلكمه غير مبالياً اين تقع قبضته.،
تايهيونغ اقترب سريعا وحاول سحب تشانيول بعيدا عن سيهون ولكن يبدو ان تشانيول فقد عقله فحتى جين لم يستطع السيطرة عليه اما بالنسبه للسيدان اوه وكيم فهم لم يستوعبوا ما يحدث حتى، ابنائهم يتشاجران بشكل وحشي لأجل .. قاتل ..
بيكهيون كان يرتجف بشده هو حتى لا يعلم كيف نجح بإغلاق ازرة قميصه وهاهو يتكور بجانب السرير، بينما يرجف بشده وكل ما يعرفه ويتذكره الان هي جملة تشين عندما اخبره ان يُغني ان شعر بالخوف.
« بيبي شارك دو دو ددو ددو بيبي شارك دو دو ددو دد و
بيبي شارك دو دو ددو ددو بيبي
بيبي شارك »تايهيونغ التقطت مسامعه ذلك الصوت الخافت فإستدار تاركاً جين يعاني مع ثمل وزوج غاضب.
تايهيونغ جثى امام بيكهيون.
"بيك ارجوك انقذ سيهون تشانيول سيقتله"بيكهيون نظر اليه بعدم تصديق وغضب.
"لـ.. لقـ.د حاول اغ اغتصابـ.ـي !! هـ.ـو هو يستـ..ـحق الموت""لا احد يستحق الموت بيك توقف ارجوك انا اتوسل اليك اوقف تشانيول"
تايهيونغ شبك يديه معاً واخفض رأسه برجاء.بيكهيون نظر نحو تشانيول الذي ما زال مستمر بلكم سيهون رغم ان جين والسيدان اوع وكيم يمسكان به.
بيكهيون امسك بيد تايهيونغ.
"لا اسـ..ـتطيع الوقـ.ـوف جـ.. جـسدي يـ.ـرتـ..جف وان وانا خـ. خائف"تايهيونغ فهم فوراً ان الاخر يريد المساعده وايقاف تشانيول لذا سريعا هو امسك بكلتا يديه يساعده على الوقوف واقترب من تشانيول.
بيكهيون امسك بذراع تشانيول وسحب نفسه من تايهيونغ الذي كان يساعده على الوقوف.
"بارك توقف ارجوك"
هو حاول ان يخرج نبرته دون تأتأه ودون خوف او ارتجاف ولقد نجح بذلك بشكل غريب.تشانيول ذراعه بقي مُعلق في الهواء وعينيه امتلئت بالدموع واحمرت بشدة.
"توقف بارك ارجوك دعه"
تحدث بيكهيون وهو يتمسك بزوجه ويحاول ان لا يسقط على الارض فقدميه كانت ترتجف كالهلام ولا يستطيع الوقوف اكثر من شدة خوفه.
أنت تقرأ
PARK's BITCH +18
Фанфикعِندما يَجتمع الزوجان بيكهيون وتشانيول تحت سَقف واحد بعد زفافهم بعامين. مُهتز انت من دواخلك !! لا تشعر بالحب ، لا تشعر بالغيرة ، لا تشعر بتأنيب الضمير حتى. انت فاسق لا تحمل اي مشاعر لا نحوي ولا نحوه ، انت لا تحب احداً سوى ذاتك المنحطة. MPREG