الايام مَرت حتى اصبحت اسابيع، والاسابيع انقضت لتَنقضي أشهر خلفها..سبعة أشهر انقضت.حياة الجَميع مُستقره، الجَميع سَعيد، كُل شيء كان مثالي حقاً، حتى يونقي كان تناسى ذلك الامر كُليا عندما رأى سعادة بيكهيون عندما يكون مع تشانيول.
شيومين اعترف لتشين بإعجابه نحوه، ولكن تشين بكُل ببرود رفض ذلك الاعتراف، ويونقي وجد ذلك وقحاً لذا هو طَلب صداقة شيومين.
شيومين يونقي وتشين اصبحوا افضل الاصدقاء على الاطلاق.
تايهيونغ فَتح مَلهى رقص خاص به ايضاً، وقَد ضم في ذلك الملهى العَديد من الامور.
محل الوشوم الخاص به.
دروس تَصميم خاصة.
وعَرض ازياء يُقام كُل شَهر، والذي تَظهر به تصاميم المُبتدئين الذين تَدربوا على يده.كُل هذه الامور في ملهى رَقص.
جين وكيارا كانوا بخير حقاً معاً وأتوا لزيارة عائلتهم بين فترة واخرى.
وطفلهم اللطيف هانبين كان قَد تعلق ببيكهيون مُجدداً.وعند مُغادرتهم بيكهيون حقاً جَن هو يحب هانبين كثيراً، وفراقه صعب عليه، ولكن بارك كان هُناك ليهدأها دوماً.
سيهون حسناً هو وتايهيونغ تَم ركل مؤخراتهم من قبل تشانيرل مُجدداً، عندما اصبحت علاقة بيكهيون وتشانيول مُستقره.
تايهيونغ وسيهون اعترفوا ان عودة بيكهيون من ايطاليا ومواعدة سيهون له كانت مُجرد خطة ليَتم اعادته لزوجة بارك تشانيول، ولكنهم لَم يحسبوا حساب وقوع بيكهيون بقضية قَتل.
ولكن كان ذلك جيداً عندما تشانيول تراجع وابقاه بجانبه، حتى امر التَحرش ذلك كان من ضِمن الخُطة، وسيهون لم يكن الوحيد الذي تَضرر في تلك الليلة.
سيهون رَكل مؤخرة تايهيونغ لفكرته الفاشلة.
ولكن الذي لم يعترف به سيهون ابداً هو انه فعلاً وقع بالحُب مع بيكهيون عند محاولته باعادته لزوجه، هو قَد فكر بانانيه ذات مره انه لَن يعيد بيكهيون لتشانيول.
وكان ذلك عندما غادر تشانيول بعد وفاة والده لايطاليا لمدة شهر، هو في غياب تشانيول حاول جاهداً كسب بيكهيون ولكنه فَشل.
وعندما عاد تشانيول وسيهون رأى ذلك الحُب المُؤلم بين عينيه تراجع متخلياً عن بيكهيون..مُجدداً.
بالنسبه لوالدة تشانيول فهي ما زالت لَم تعد الى القَصر رغم اعتذار بيكهيون لها..بالطبع كان كاذب فقط لأجل تشانيول.
أنت تقرأ
PARK's BITCH +18
Fanficعِندما يَجتمع الزوجان بيكهيون وتشانيول تحت سَقف واحد بعد زفافهم بعامين. مُهتز انت من دواخلك !! لا تشعر بالحب ، لا تشعر بالغيرة ، لا تشعر بتأنيب الضمير حتى. انت فاسق لا تحمل اي مشاعر لا نحوي ولا نحوه ، انت لا تحب احداً سوى ذاتك المنحطة. MPREG