' قَرارك ؟ '

2.9K 164 19
                                    


⭐️ڤوت من فضلك ⭐️

✨اتركزتعليقك بين الفقرات انا استحق ذلك مُقابل تعبي✨

╚»★«╝

»FLASH BACK«

يجلس بهدوء ويقبع خلفه عاشقه الذي لا يمل من تقبيله البتة.، يُقبل وجنته بلطف شديد والاخر فقط يبتسم برقة.
"انفاسك الدافئة تشعل نيران بداخلي"

"انت تجعلني اشعر بعدم راحة بارك"
تحدث بيكهيون بهدوء وبالكاد يسمع صوته.

"أليس رائعا ان اجعلك تشعر بالكثير من المشاعر.، انا حبيبك الاول.، وانا سرقت قُبلتك الاولى.، انا اول من نام بين احضانك.، وانا اول من تشعر معه بكل هذه المشاعر الجميله.، وبالطبع انا اول من سرق قلبك"
تحدث تشانيول مُبتسماً مديراً بيكهيون إليه يتأمل معالم وجهه الهادئة.

"لا تكُن واثقاً للغاية قلبي ما زال ملكي انا لم اعطيه لك.، قد تكون حبيبي الاول ولكن ذلك لا يعني ابدا انني احبك انا فقط مُعجب بك"
اجاب بيكهيون بعبوس لطيف للغاية.

"قلبك وجسدك وكل شيء مُتعلقٌ بك سيصبح ملكي.،انت مُعجب بي ولكن لا تنسى ان الاعجاب اول مراحل الحب"
تشانيول قال وهو يمسح على طول ذراع بيكهيون المكشوف وانهى حديثه بدفعه على الاريكه التي يقبعون بها.

اعتلاه بسرعة لم يستطع بيكهيون تحديدها ونظر نحوه بخوف قبل ان تختلط انفاسهم معاً.
"ماذا تفعل ابتعد"
تحدث بخوف وتوتر عندما شعر بتشانيول يدفع ركبته بين ساقيه ليغمض عينيه بعدم راحة من فعلته.
"لقد قُلت ابتعد بارك"

انحنى تشانيول اكثر وهمس امام شفتيه بهدوء.
"ماذا الا يروق لك هذا القُرب ؟ ولكنني استطيع سماع نبضات قلبك بوضوح.، انظر قلبك خاضع لي ايضاً لما تكابر اذا"
انهى حديثه والتقط شفته السفلية بين خاصته اخذها بقُبلة هادئة وكاد ان يبدأ بتعنيفها لو لم يرفع بيكهيون ركبته ويقوم بركل ذُكوريته.

"ايها اليودا المنحرف اخبرتك ان تتوقف"
اردف بغضب وهو يعتدل بجلسته.

"اللعنه بيك لن نحضى بأطفال ان بقيت تركلنني هكذا في كُل مرة أُقبلك بها"
تحدث تشانيول وهو يأن من الألم.

توسعت حدقتي عينى بيكهيون بصدمه واقترب منه بخوف.
"كاذب !! لم اكن اعلم لنذهب الى الطبيب"

قهقهة متألمه خرجت من ثغر تشانيول وهز رأسه يائساً.
"مُغفل حُبك للأطفال اكثر من حبك لتشين حتى"

"هل كذبت علي للتو بارك اقسم انني سأقتلك"
تحدث وهو يضرب كتفه بغضب.

"لم اكذب ايها الاحمق وتوقف هذا يؤلم"
تحدث ونو يتجنب ضربات بيكهيون التي بالكاد يشعر بها.

PARK's BITCH +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن