' إعتداء '

2.9K 149 33
                                    


⭐️ڤوت من فضلك ⭐️

✨اترك تعليقك بين الفقرات انا استحق ذلك مُقابل تعبي✨

╚»★«╝

يقف امام المرأه ينظر الى انعكاسه بهدوء.، هو يعلم جيداً ان الذي برتديه الان ليس سوى ذوق زوجه.، بَدلة انيقه باللون الأسود مع سترة يمئلها اللون الذهبي.، بفتحة صدر تظهر بشرته البيضاء بشكل مُثير.

تشانيول كان دوماً مُغرماً بهذا النوع من البَدلات هي تلفت انتباهه بشكل مؤلم وهذا كان احد اسباب انجذابه لبيكهيون حيث عندما رأه لاول مرا كان رتدي بَدلة مشابه للتي يرتديها الان.

تايهيونغ صمم البَدله خصيصاً له وبذل جهد طويل لأجلها، عمل طوال الاسبوع ليخرج بهذه النتيجة التي ابهرت تشانيول.

تايهيونغ كذب بشأن البَدله واخبر بيكهيون انها هدية منه ولكنه بيكهيون ليس احمق هو يعلم جيداً ان هذا ليس ذوق تايهيونغ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تايهيونغ كذب بشأن البَدله واخبر بيكهيون انها هدية منه ولكنه بيكهيون ليس احمق هو يعلم جيداً ان هذا ليس ذوق تايهيونغ.، تايهيونغ ما كان ليختار بدلة كان ليختار ثِياب خليعه تفضح اكثر مما تستر.، عكس تشانيول تماماً.

وهاهو ذا زوجه يخطو بخطوات ثابته نحوه عينيه تتفصح جسده بلا خجل ليس وكأنه ذلك الفتى الخجول الذي كان يتهرب من تصادم اعينهم سابقاً وكان يفر هارباً كلما رأه رغم انه مُعجب به.

"كيف ابدو بارك ؟"
تسائل بيكهيون بإبتسامة جانبيه خبيثة.

"فاتن"
اجاب تشانيول بهدوء واشاح بصره بعيداً عنها.

"لم اكن اتوقع ان تاي لديه هذا الذوق الرائع لا اصدق، انا حقاً وقعت في غرام هذه البَدله، يبدو انه يجب ان اشكر تايهيونغ بشكل خاص هل قُبلة على وجنته ستكون كافيه بارك اخشى ان اجعل الامر مبتذلاً"
تحدث بيكهيون وهو يومض بعينيه مرارا ببراءه بينما سبابته وضعت اسفل ذقنه بتفكير.

"لا اعلم"
اجاب تشانيول وعينيه على تلك الفتحة التي تظهر صدر زوجه الناعم الخالي من أية شوائب هو يشعر بالغضب هو هدد تايهيونغ انه لا يريد أي شيء خليع اخبره بكلمات واضحه ان يجعل البَدله عصريه ولكن تغطي جسده بأكمله ولا تجعله يبدو ملفت .

PARK's BITCH +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن