⭐️ڤوت من فضلك ⭐️✨اترك تعليقك بين الفقرات انا استحق ذلك مُقابل تعبي✨
╚»★«╝
هل يوجد اسوء من ان يتم سحبك من اجتماع يضم العديد من الاشخاص المُهمين في حياتك المِهنية؟
الاسوء ان يتم سحبك من شَعرك..
والاسوء ان يكون من يسحبك ليس احداً سوى زوجك المُختل :)
للحظة تمنيت انه لم يعترف لي ابدا.
للحظة تمنيت لو انني لم اعده بالمواعد المثالي الذي تمنته.
للحظة تمنيت قتل ذلك القصير ذو المؤخرة عندما ضحك علي.
وانا اعني تشين لا محال.
للحظة تمنيت لو انني لم اتزوج ببيكهيون بالتأكيد كُنت لأتزوج هذا الشاحب يونقي الذي يسحب اذن اخيه الان.
الهي هو لطيف لقد انقذني للتو من بين يدي ساحر مجنون.
الهي اظن انه قام بنتف بعض الشُعيرات من جذورها..
سأصاب بالصلع ارجوك يالهي ليس الان ما زِلتُ صغيراً.
"مالذي تفعله هُنا بيك ؟ ولماذا تسحب تشانبول هكذا ؟ لقد كُنا في اجتماعٍ مُهم."
يونقي والذي ما زال يتمسك بإذن بيكيون كان يوبخه مع تعقيد حاجب مُثيره..لا يجب علي رؤيتها مُثيره هذا الرجُل يُشككني بحُبي."لقد وعدني بأنه سيصطحبني الى موعد انظر انه يَعقد اجتماع لعين غير مُكترث لزوجه"
قال حبيبي الجميل بعبوس رغبت بتقبيله، بالطبع بعد ان دفع يد يونقي بعيداً.الهي لما اشعر بالانتصار لرؤية ملامح هذا العاهر تشين الان.
حسناً انا سعيد الان فاليسحب بيكيهون شعري كُل يوم فملامحه الان لا استطيع شراءها بالمال.
حسنا انا في الوقت الحالي لا املك المال لشراء زوج من للجوارب او البوكسر حتى اشتري ردة فعل عجيبة من هذا المُغفل.
"مالذي تتفوه به بيك ؟"
اردف تشين بغضب اود لكمه، هل تسمحون ؟"ماذا تشين مالذي يُغضبك انت تعلم جيداً حقيقة مشاعري نحوه حتى لو لم اردف بها لذا لا تُمثل الصدمة، وايضاً كف عن مقته هو رجُل نبيل، وانا احبه للغاية واتخذت قراري بأنني سابقى معه للأبد"
انا لا استطيع التَصديق، اود البُكاء، هل قال عني رجُل نبيل ؟ انا رجُل ملعون هو لا بَعرف شيء بعد، هل اعترف بحُبه لي امام اخويه ؟ اخخخ هو سيقتلني لو عَلم ما يجري بعقلي عند سماع هذه الكلمة، قرار بقائه معي يجعل سيناريو ليالينا التي سنمضيها بعُرينا يمر امامي عيناي..لما اود اقتلاع عيناي ؟
أنت تقرأ
PARK's BITCH +18
Fiksi Penggemarعِندما يَجتمع الزوجان بيكهيون وتشانيول تحت سَقف واحد بعد زفافهم بعامين. مُهتز انت من دواخلك !! لا تشعر بالحب ، لا تشعر بالغيرة ، لا تشعر بتأنيب الضمير حتى. انت فاسق لا تحمل اي مشاعر لا نحوي ولا نحوه ، انت لا تحب احداً سوى ذاتك المنحطة. MPREG