ڤوت من فضلك
✨اترك تعليقك بين الفقرات انا استحق ذلك مُقابل تعبي✨
╚»★«╝
يقف في شرفة غرفته بهدوء ببدلة نومه مستشعراً لهفات الهواء البارده التي تداعب بشرته النَاعمة متذكراً احداث يومه السيء لقائه بزوجه السابق، ووالد زوجه واخوته، سيهون، تايهيونغ، والعديد من الاشياء الاخرى.
"هل انت بخير بيك ؟"
تسائل حَبيبه الذي اخذ السرير مضجع له وبدأ ينزع ساعته وازرار اكمامه بهدوء.همهم بيكهيون بهدوء كأجابه.
"فقط ارغب بتمزيق وجهه تشانيول"قهقه سيهون بهدوء ووقف من مكانه مُقترباً منه ساحباً كفه البارده بين كفه الدافئ.
"فقط يومين اخرين تحملهم من اجلي همممم ! تعلم اننا سنغادر بعد ذلك الى الأبد ولن اجبرك للعودة ابدا"
تحدث وهو ينظر عميقاً بين عيني بيكهيون."انا لا اتحمل البقاء هنا واتنفس ذات الهواء الذي يتنفسه ذلك اللعين تشانيول كل ما اريده الان هو ان اطعنه في معدته طعنات اعجز انا عدها"
تحدث بحنق وعينه مالت الى اللون الاحمر مُنذره سقوط مائها .اقترب وعانقه الى صدره بقوة.
"حسناً لا بأس سينتهي سريعاً اعدك هممم توقف عن التفكير المبالغ، حينما نغادر من هنا نحن لن نلتفت مجدداً، لذا دعني ابقى برفقة عائلتي ومعك للمرة الاخيرة فالطبع هم لن يرغبوا بك عندما ازورهم وانت لن تأتي معي على اية حال""اريد قتله اريد قتله هل رأيت كيف كان ينظر الي وكيف رمقني بكرهه انا اكرهه الى الحد الذي ليس له حد"
تحدث ويده بدأت تضرب بضغب ظهر سيهون الذي اغمض عينيه بإرهاق من هذه الحاله."احصلا على غرفة وتضاجعوا هناك لما تغتصبه في الشرفه بحق اللعنة"
صراخه دوى في المكان ليبتعد بيكهيون عن سيهون ونظر الى الذي ينبح كالكلب من الاسفل. وبما انه بالدور الاول هو يستطيع رؤيته بكل وضوح."شكراً للنصحية سنذهب لنتضاجع وانت غادر من هنا وتوقف عن النباح بهذا الشكل الجميع نائم كما تعلم"
سيهون لم يستطع كبح ضحكته من تعابير ذلك الذي بالأسفل والذي سينفجر قريباً."اتمنى ان تسقط من هذه الشرفة وتموت ايها العاهر"
تحدث تشانيول بكرهه وتكتف بنفاذ صبر"نحن بالدور الاول لذا لن اموت ولكن لا بأس بتكسير بعض عظام جسدي"
تحدث بيكهيون ببرود مع ابتسامة جانبيه ساخره والتي جعلت تشانيول يشتط من الغضب.قضم شفته بغضب لم يستطع كبحه ليتلفت بنفاذ صبر الى جانبيه يحاول ايجاد شيء يهف به الاخر حتى يفقد ذاكرته ولحسن حظة هو وجد علبة عصير بلاستكيه ليحملها سريعاً ويقذفها بإتجاهه بيكهيون.
ليضحك بيكهيون بصخب عندما نجح بتجنبها.
"مُغفل"
أنت تقرأ
PARK's BITCH +18
Fanficعِندما يَجتمع الزوجان بيكهيون وتشانيول تحت سَقف واحد بعد زفافهم بعامين. مُهتز انت من دواخلك !! لا تشعر بالحب ، لا تشعر بالغيرة ، لا تشعر بتأنيب الضمير حتى. انت فاسق لا تحمل اي مشاعر لا نحوي ولا نحوه ، انت لا تحب احداً سوى ذاتك المنحطة. MPREG