*قبلَ ثلاثين سنة*
12/9/1994
«هل سمعتِ الإشاعات التي يتم تداولها؟ يُقال أنه تمّ سرقة وريث السّيد كيم!»
«لا أحدَ يعلم ماذا حصل، كانت الأمور تسيرُ على ما يُرام حتّى سمعنا صوت صراخ السّيدة كيم»
«مسكينان، بعد عشرِ سنوات من محاولةِ الإنجاب يختفي هكذا بلمح البَصَر»
--
«والآن مع النشرة الإخباريّة لهذا اليوم حيثُ لدينا خبرٌ عاجِل آثار الحُزن في قلوبنا، كُنا فرحين لذهاب السّيد كيم وزوجته للمستشفى ليحظوا بمولودهما الأوّل بعد عشر سنين من محاولة الإنجاب لكن عمَّ الحُزن على قلوبنا فجأة ودون إنذار.كانت الأمور تجري على ما يرام وتفشّى الفرح في قلوب المُجتمع بخبر ولادة فتًى صغير ليحمل اسم والده عندما يكبر إلا لنسمع فجأة صراخ السّيدة كيم من داخل غرفتها المخصصة للإستراحة.
حاول الصّحفيين معرفة ماذا يحصل لكن الأمن عرقل سير عملنا ولحسن الحظ كان واحدٌ من رجالنا على علاقة مع ممرضة ساهمت في إنجاب السّيدة كيم والإعتناء بالطّفل، واسفتاه يبدو أنه تم خطف الطّفل ولا أحد يعلم كيف أو من خطفه.
الناس بدأوا يتداولون هذا الخبر الصّادم في جميع أنحاء أولسان ومعظمهم لقّبه بطفل القمر كونه ولد والقمر كان بدرًا جميلًا، الشّرطة تبحث عنه منذ الحادثة لكن لا شيء جديد وكأنه اختفى عن الوجود، نتمنى رجوعه بأقربِ وقتٍ ممكن، شكرًا لكم لإستماعكم لنشرة الأخبار، كونوا بخير»
--
«أرجوكِ اهدأي عزيزتي أرجوكِ»«كيف تطلبُ مني أن أهدأ وطفلي تمّ خطفه؟ ذهب هكذا قبل أن أراه حتّى! عشر سنوات وأنا أحاول أن أحظى بطفل وبعد كل هذا يأتي أحد ويأخذه مني، ما خطبُك لتطلب مني أن أهدأ!»
«لأنني مذعورٌ بنفسي فهذا طفلي أيضًا، أقسم أنني سأجعل كل كوريا الجنوبية تبحث عنه لكن لا تتعبي نفسكِ لا زلت تحت تأثير الجراحة»
«عدني أنكَ ستجده، عدني مين سونغ»
«أعدكِ عزيزتي، أقسم أنني سأجده ولو بحثتُ عنه لمليون سنة»
--
*في الوقت الحاضر*14/8/2024
«مُحقق نامجون، المدير يانغ يطلبكَ في مكتبه» قال لي المحقق جونغكوك لأشكره وأذهب إلى مكتب المدير مين «صباحُ الخير سيّدي، هل كُلُّ شيءٍ على ما يُرام؟» سألته وأشار لي بالجّلوس «صباحُ الخير سيّد مين، لديكَ قضية جديدة لتستلمها، وهي طلب خصيصًا بإسمك».
قال لأبتسم بخفة، شيءٌ ليس بغريب على محققٍ بارعٍ مثلي، لم أمسك قضية بحياتي إلا وحللتُها، وكون هذه القضية بإسمي خصيصًا إذًا هي من شخصيّة مشهورة أو معروفة، يا ترا من لدينا اليوم؟
«قبل ثلاثين سنة تم اختطاف ابن السّيد كيم مين سونغ حالما وُلِدْ، تمّ البحث عنه لمدّة طويلة لكن الشّرطة تراجعت بالأخير كونه لا يوجد دلائل أو أي تقدّم لكن السّيد كيم لا يزال يبحث عنه، وعندما عَلِمَ بوجودك طلب مني أن أعيّنكَ خصيصًا محققًا خاصًا لإيجاد ابنه، قائلًا إذا وجدته يمكنكَ أن تطلب ما تشاء من المال».
«تعلم أنني مُحقق خاص في جرائم القتل وليس الإختطاف؟» سألته بجدية «أعلم لكن السّيد كيم مختلف، هو حقًا بحاجة لمساعدتك فهو مريض والمرض يزهق روحه وحسب ما أخبرني لم يتبقى له الكثير قبل أن يذهب، يريد أن يرى ابنه للمرّة الأولى والأخيرة، وإذا لم يفعل يريد أن يعرف أنه وظّف أمهر المحققين في العالم للبحث عنه كي يرتاح بسلام»
أخذتُ أفكّر بكلامه، أعني قضايا الإختطاف هي حقًا ليست من اختصاصي ولم يسبق أن فعلتُ هذا من قبل «أفعل هذه القضية لأجلي» أخبرني المدير لأتنهد وأنا أومئ «فقط لأجلك» قلتُها ليبتسم «جيّد، ستسافر إلى أولسان خلال يومان، جهّز نفسك، إلى اللقاء» وبهذا خرجتُ من مكتبه واتجهتُ إلى مكتبي.
«ماذا يريد؟» سأل جيمين حالما دخل «أجل، ماذا يريد؟» قال جونغكوك عندما دخل من بعده فورًا «توقّف عن تقليدي!» قال جيمين بقرف لينظر جونغوك له بصدمة «أنا أقلّدك؟ كلُّ ما فعلته هو سألته سؤال بسيط» قال ونظر لي بمعنى ما اللعنة لأرفع يداي بقلة حيلة «أجل، أنتَ دائمًا تقلدني، حتى قلدتني في بلدي، وعلى علمك أنا أتيتُ من بوسان أوّلًا، لذا لا تحاول»
قال وخرج من المكتب إلا ليعود بسرعة «صحيح، ماذا يريد؟» سأل لأتنهد «يريدني أن أهتم بقضية رجل يُدعى كيم مين سونغ، اختطف ابنه قبل ثلاثين سنة ولم يجدوه للآن، سأذهب إلى أولسان للتحقيق بالقضية خلال يومان» قلت بينما أجمع أغراضي.
«اوه أعلم بهذه القصة، يومها اختفى الطّفل من المستشفى كأنه لم يولد من الأساس، الناس لقبته بطفل القمر كون القمر كان بدرًا، آمل أن تجده حقًا» قال جيمين لأومأ لهم «سأفعل ما بوسعي» قلت ليبتسم جونغوك «أنا أثقُ بكَ أخي» قال لأبتسم له.
«وأنا أثقُ بكَ أخي»
«انظروا من يتكلّم عن التّقليد وهو يقلّدني»
«أتيتُ من بوسان أوّلًا، أنتَ من يقلّدني!»
سحبتُ نفسي من شجارهما الطّفوليّ وخرجتُ من العمارة إلى منزلي لأتجهز للرحلة، ستكون رحلة طويلة بحق.
----------
قصة قصيرة من 10 أجزاء من بطولة نامجون بمناسبة دخولي في 400 متابع، أحبكم نفر نفر *-*هي جاهزة ومكتملة سو التّحديث رح يكون سريع.
كونوا بخير إيميز واشربوا سوائل مفيدة والبسوا كمامات للإحتياط، أحبكم 💙
أنت تقرأ
طِفْلُ القَمَرِ √
Mystery / Thrillerفي ليلةٍ مُمطِرة وبارِدة ولِدَ هو، رُغم أنّ الغيوم الكَثيفة قد مَلَأت السّماءَ يومها إلا أن القمرَ كان بدرًا واضحًا لأعيُنِهما كما صوتُ صراخه كان مسموعًا، كان هو؛ طِفْلُ القَمَرِ. تاريخ بداية النشر: 3/3/2020. تاريخ نهاية النشر: 17/3/2020. جميع الحقو...