طفلُ القمر |10

291 34 42
                                    

*في الوقت الحاضر*

22/8/2024

«نأتي إليكم مع خبرٍ عاجل حيث تم القبض على مين مون يول ومين يون بتهمة اختطاف طفل السّيد كيم ومحاولة قتله، حيث اعترفا بجميع التفاصيل ومنها مساعدة الطبيبة بانغ يورا التي تعمل في مستشفى أولسان للآن والتي أيضًا تم القبض عليها.

يتم الآن نقل المقبوض عليهم إلى مدينة أولسان لتتم محاكمتهم غدًا على جرائمهم، المحققان اللذان كشفا هذه التخطيطات هما المحقق هوسوك لكن الذي أثار دهشتنا أن المحقق الآخر والذي كشف خططهما هو الابن الضّائع والمختطف والذي يدعى مين نامجون أو نسبةً إلى عائلته الحقيقة الآن كيم نامجون، لا أحد يعلم أين هو للتحقيق معه الآن لكن نأمل أنه بخير، شكرًا لكم لاستماعكم انتظرونا لأخبارٍ أخرى».

نظرتُ إلى المحقق تايهيونغ الذي ينظر لي بصدمة بينما ينقل بصره بيني وبين التّلفاز، فتح فمه محاولًا قول شيء لكنه لم يستطع، تقدمتُ ناحية السّيدة كيم التي كانت تجلسُ على الأريكة ووجهها بادٍ عليه الصّدمة، وقفتُ أمامها لتنظر لي بعيونٍ دامعة، انحنيت وجلستُ على ركبتاي أمامها وقبّلتُ يدها «مرحبًا أمّي، آسفٌ لجعلكِ تنتظرين كل هذه المدة» قلتُ بهدوء لتمسك بوجهي وهي تبكي «ولدي العزيز، مرّ وقتٌ طويل، لمَ تأخرتَ هكذا؟».

--
أمضينا السّاعات المتبقية نبكي نحنُ الثّلاثة لما حصل، أكثر ما أحزن والدتي أن أبي ذهب قبل أن يعرف عني، لكنها أخبرتني أنه مات سعيدًا بمعرفة أنني أنا من أمسكتُ القضية.

--
23/8/2024

نظرتُ من نافذة السّيارة إلى كمية الصّحفيين الموجودين أمان المحكمة، أمسكتُ بيد والدتي وخرجنا منها لتستقبلنا العديد والعديد من الأسئلة، وضعتُ يدي أمام عيني لأحميها من ضوء الفلاش الصّادر من الكاميرات وأبعدتُها حالما دخلنا القاعة، جلسنا في مقاعدنا ونظرتُ إلى والداي أم مون يول ويون لا أعلم بما أناديهما، وبجانبهما يورا.

--
«نظرًا إلى المدة الطويلة ما بين الحادثة واكتشافها ولعمر الجانيين مدة العقوبة ستكون خمس سنوات مع وجود التطوعات الإجبارية، حكمت المحكمة» طرق القاضي بمطرقته وذهبتُ ناحيتهما.

«لن أنساكما أبدًا، أنتما والداي بعد كل شيء وأحبّكما كثيرًا، سأزوركما دائمًا» قلتُ لهما وهما ابتسما لي وأخذوهم من أمامي «لا تقلق يا ابن أخي، كل شيءٍ سيكون على ما يرام» قال لي المحقق تايهيونغ لأومأ له.

«يا إلهي!» قال صوتٌ من خلفي لألتفت وأرَ المحققان جيمين وجونغكوك «أهلًا» قلتُ لهما لينظرا لي بصدمة «أنتَ حقًا هو طفلُ القمر؟» سأل جونغكوك لأومئ له «رائع!» قال لأبتسم على وجههما المضحك، أخيرًا حللتُ هذه القضية اللعينة.

🎉 لقد انتهيت من قراءة طِفْلُ القَمَرِ √ 🎉
طِفْلُ القَمَرِ √حيث تعيش القصص. اكتشف الآن