Part 5

110 34 41
                                    


الى احداهن: انتِ بقربي والراء لام😟💔

صلو على الحبيب(صلى الله عليه وسلم🌹)

**********في البداية حابة قلكم شكرا على دعمكم..وشكرا لكل واحدة  جاية  تتابعني من جديد..شرفتوتي❤😀..

نبدأ✌

****

في منتزه يعمه الضجيج والضحك واصوات الأطفال المرحة التي تتهافت من كل مكان..واصوات محركات الألعاب الصاخبة..

سرسيو:اميرتي..ما رأيك ان نشتري بعض الغزل؟

ايمي بسعادة :

_نعم اود ذلك بشده بابي..

سرسيو:حاضر يا حبيبة بابي..

استقام سرسيو واقفا بعد ان قبلها على وجنتيها..متجهاً الى كشك ليس ببعيد..

بعد دقائق يعود سرسيو وفي يده بعض الغزل...لكن!!اين ايمي!!

يلتفت سرسيو ويركض في كل مكان لكن عبثاً لا اثر لها على الإطلاق!!اين اختفت!!؟

_سرسيو:يال حماقتي..كان يجب علي اخذها معي..اين سأجدها في وسط هذا الحشد الضخم من الناس!!

********************

على احد الكراسي تنظر امامها بشرود ..تنظر لحياتها العقيمة..مافائدة دراستها اذا كانت لا تملك أم تسعدها بشهادة تخرجها لاحقا..بل تملك أماً ولكنها ليست أم بالتأكيد..لقد تركتهما هي واخيها فردريك منذ ان كانا صغاراً بحق الله!!..

 لقد كانت تملك فقط سنتان ونصف اي أم هذه..لاتستطيع لومها..فهي لاتعرف عنها اي شيئ..لقد رحل والدهما للرفيق الأعلىمنذ خمس سنوات..اصبحت خائفة ان يتركها فردريك ايضا..

اختفت والدتها بين ليلة وضحاها..لا تستطيع لومها من الأساس..كيف تلومها وهي لا تعلم اين اختفت!!اين ذهبت بحق الله!!؟

_اين انتِ امي..اين انتِ يا تُرى!!؟

قاطع حبل افكارها صوت ذلك الرجل الذي يصرخ بجنون

_ايميييي...هل تسمعينني..اين انتيييي!!؟

والتوتر يغزو سائر جسده بينما العرق يتصبب بغزاره من على جانبي جبينه..

لتستعيد تركيزها وتتقدم من ذلك الرجل..

_كاثرين: هل تبحث عن احد ما؟

_سرسيو:نعم ابنتي.. .ايمي..هل رأيتيِها تمر من هنا؟

_كاثرين:المكان مليئ بالفتيات كما ترى!!..كم عمرها؟

_سرسيو :انها في الرابعة من عمرها..

_كاثرين:ماذا كانت ترتدي!؟

_سرسيو: فستان ازرق اللون..

_كاثرين:نعم ..لقد رأيتها

ليقاطعها سرسيو:اين..؟اين هي!؟

_كاثرين:لا تقلق انها تلعب دولاب الحظ هنالك..

مشيرتاً له بيدها..ليشكرها سريعا راكضاً بإتجاهها..لتعود كاثرين للجلوس والتفكير مرة اخرى

ضمها اليه لاهثاً انفاسه ...لايود ان يحدث لها كما حدث لوالدتها!!

_سرسيو:لقد خفت عليكِ صغيرتي!!

_ايمي:لمَ بابي انا هنا ..العب !!

بعد دقائق..

تقبل ايمي بإتجاه كاثرين..

_ايمي:بابي يقول لكِ شكراً..وهذه لكِ

لتقدم لها وردة ..وتركض..لتكمل لعبها..

***************************

في غرفتها المظلمة تدرس بكل اجتهاد ..عجباً فهي تدرس بنفس مستوى دراستها المعتادة ولم تجرب اي ملاحق من قبل!!لمِ هذه المرة وتحديداً لإمتحان التشريح..

حسناً لامشكلة..فالعقبات تصلح الطريق الأعوج ولكن يجب ان تنجح هذه المرة ..مهما حدث!!

تدرس قليلا وتغفو كثيرا..سحقا هذه المرة الرابعة تأخذ شاور لتستعيد نشاطها!!

بعد عدة لحظات سمعت اصوات اقدام تتحرك في الأسفل وتحديداً في الصالة..!!

نفضت هذه الأفكار من رأسها 

_يوجينا:يبدُو انني اتوهم..

لكن اصبح الصوت يزداد ..يتبعه صوت ارتطام شيئ بسطح الأرض..يليه صوت شيئ يتحطم ويتكسر لأشلاء..

_لالا انا لا اتوهم على الإطلاق..

ركضت بإتجاه غرفة والداتها..لتجدها تغط في نوم عميييق.

اغلفت باب غرفتها رويداً رويداً حتى لا تيقظها..

وباشرت بنزول السلالم وقلبها يخفق بجنون ويعزف الطبول..لتضع يدها بقلبها(انتي قوية يوجينا..ل..ليس هناك شيئً يدعو للخوف) تطمئن نفسها..بينما تهبط السلالم

وما ان اصبحت بالطابق السفلي..حتى تفاجئت مما رأته..إن الأضواء مشعله!!وآثار اقدام احدهم تقطع الصالة لنصفين!!والباب مفتوح على مصارعيه!!وما سمعته صحيح..فالمزهرية محطمة لقطع صغيرة!!!..يبدُو ان احدهم اقتحم المنزل!

***********

برب..❤

رأيكم بالبارت؟

والشخصيات!؟؟

لاتنسو..Vote+ Comment= New part😍

اشوفكم بالبارت الجاااي❤

مع حبي:

Nonsh Tahir





"The plane "205حيث تعيش القصص. اكتشف الآن