لم نعد نرى الكوابيس فالواقع يقوم بالواجب💔
**************نزلتلكم بارت جديد لأنو بعرف البارتات صايرة قصيرة كتير...بس خلينا نبدأ✌**********
ولجت الى منزلها ...مزاجها متعكر لأقصى حد..فاليوم لم يكن كغيره من الأيام بداية من مكانها الغريب الذي يقبع بأكثر منطقة مطلة على اشعة الشمس الحارة..والرقم 205 التي لم تستطيع ايجاد تفسير منطقي له ..والى الموقف المحرج الذي تعرضت له في ذلك المقهى!!..هذا غير انها لم تنم اللليلة الماضية!
صوت حنون تعودت على سماعه يصيب مرمى اذنيها:
_بنيتيِ...انا هنا..
اتبعت مصدر الصوت ..ليقودها الى مكتبة المنزل الصغيرة..حيث كان يجلس بها والدها ويحكي لها الكثير من القصص..لكن مهلاً مالذي ذكر والدتها بتلك المكتبة المقفلة منذ زمن بعيد!!
ولجت لداخلها بينما رائحة الغبار تلف الكتب ...لتسعل من كثافة الغبار..
_امي..لما انتي هنا!!؟
_ماكرين:تذكرت والدك يوجينا..ولم اشعر بأقدامي وهي تقودني الى هنا..
لتتسلل دمعة حزينةمن مقلتها..هرعت يوجينا سريعا لمسحها..بينما تتوسل والدتها بأن تكف عن البكاء..
_امي..ان روحه ترقد بسلام..لم البكاء!!
_ماكرين:لا اعلم ..ولكن شعور غريب ينتابني حينما اتذكره!!
_يوجينا:لا بأس..لقد رحل ولن يعود..لا تذرفي الدموع مجدداً فقلبي لا يتحمل بكائك..
التقطت كتاب يملأه الغبار من ايدي والدتها..متسائلة بفضول:
_ماهذا الكتاب امي!!؟
لتخطف ماكرين الكتاب منها على عجل..والتوتر يغزو كيانها لتردف:
_لا..لاشيئ..انها احدى الروايات بنيتي!
لتفرك يوجينا رأسها بتفكير:
_امم..اذن رواية!؟
_ماكرين:نعم هي كذلك..
لتغادر ماكرين المكتبة..تحت فضول وتساؤلات يوجينا عمَ تخفيه والدتها!!
**********************
عادت الى المنزل بعد ان قامت بإبتياع احدى مزهريات الورود..
_ها انا عدت..
لتسرع جسي نحوها منحيةً لها..
_اهلااهلاً سيدتي..
_كاثرين:لقد اخبرتك من قبل انا لا احب تلك التصرفات..الم نتفق بأننا صديقتان!!
_لكن..فردريك..
_كاثرين :لا تقلق..فردريك طيب القلب..ولن يفعل لكِ شيئ..
لتفغر جسي فاهها..
_طيب القلب!!!
لتطلق كاثرين قهقهة صاخبة وتردف:
_نعم طيب القلب..هذا لا يعني انه يقبل التهاون!!
_جسي:هل تريدين ان احضر لكِ شيئاً ما!!؟
_كاثرين:امم..نعم لطفاً اريد كوب قهوة..
****************************
على احدى الشوارع النائية..على اطراف الريف..
ترجل سان من سيارته الفارهة واشعل سيجارته..لكن لقد اخطأ بوقوفه هنا..فعلا
تقدم ثلاث مراهقين متسلحين احدهم يحمل عصا حديدية..والآخر يحمل سكيناً حادة..والثالث يحمل بندقية..مقبلين نحوه والشر يلمع بأعينهم..وقبل ان يعود لسيارته ليفر هارباً..كان الشاب الثالث له بالمرصاد ليطلق رصاصة واحدة كانت كفيلة بإنفجار احدى دواليب سيارته..
ابتلع ريقه بعد ان استجمع شجاعته..ليقول بصوت عالٍ بعض الشيئ..
_سان:مِِم..مالذي تريدونه!!؟
ليقول احدهم:
_السيارة..
بينما قال الآخر:
_كل ما بحوذة جيوبك..
وقال الثالث:
_هاتفك النقال..
ليتسائل سان ساخراً:
_ ههههههه...وماذا ان لم اعطيكم!؟
ليقول احدهم بعد ان تقدم خطوة نحوه وحدد مرمىهدفه ببندقيته:
_اذن لن تعبر بسلام.!
********************************
فركت عينيها لتفتحهما ببطئ..نظرت لساعة هاتفها..لتجدها السابعة مساءً..اووووه !
_يوجينا: اوبس!لقد غططت بنوم عميق..
نهضت من على فراشها نحو الحمام..لتستعيد نشاطها..بعد نصف ساعة خرجت وارتدت بنطال اسود فضفاض وتيشرت ازرق..
نزلت الأدراج سريعاً ..بعد ان القت تحية المساء على امها واتجهت لتحضير كوب عصير برتقال..
التقطت كوبها واتجهت نحو المكتبة باحثةً على تلك الرواية التي وجدتها صباحاً بحوذة والدتها..!لكن عبثاً ..فلم تجدها..
قررت صعود السلالم لتحادث كاثرين وتضيع بعض الوقت على هاتفها ..كما اعتادت ان تفعل..
لكن!!لحظة::من الذي استعمل احمر شفاهها!وجدت احمر شفاهها..ساقط على ارضية غرفتها ويبدُو انه مكسور!!
وقبل ان تكمل باقي خطواتها لداخل الغرفة ..تسمرت قدميها وسقطت الكوب مصدراً دويا صاخباً معلنا تحطيمه!!
**************************
ستووووب✋
رأيكم بالبارت!!؟وتوقعاتكم!!؟
لا تنسو:
Vote + Comment = New part
مع حبي:
Nonsh tahir😍
أنت تقرأ
"The plane "205
Fantasyاحيانا المصائب تتقمص شخصية رجل..او قدر..او حتى رقم!! عندما يصبح رقم ما هاجس خوف وذعر وقلق لأي شخص..يصبح المحيط مستهزءاً ومستهيناً مدعياً انها صدف لا غير ..فكيف لرقم ان يحقق مصائب محتمة!!لكن عندما يكون الرقم205 فكل شيئ قابل للتصديق!!سواءً كان للشخص ن...