Part 6

78 29 21
                                    

يا من زرعتِ بداخلي قطعاً من الآمال ..

ثم تركتني..

ما ببن سكرات الهوى..

ارنو لعالمكِ الوريق..

ميلادكِ الآتي..

سيحكي لوعتي..

ويُطِلُ من بين الثُريا..

مترعاً بالزُهوِ يُوقِد وجدُنا..

ويظل في عينيكِ يحترفُ البريقُ..

********

صلو على خير المرسلين❤❤❤

***********نبدأ✌

ارتجاف يديها وتصنمها يعلنان خوفها..من الذي اقتحم منزلها بحق الله!!هي ليست من الأثرياء..ليس هنالك شيئ بمنزلها يدعُو للسرقة!!

اطلقت صرخة عالية لتفيق ماكرين مضطربةً..تدعُو الله ان تكون ابنتها وحبيبتها بخير..

وما ان نزلت الصالة حتى تفاجئت من منظرها المرعب..

_ماكرين بهمس:مالذي حدث!!؟

يوجينابعد ان جثت على الأرض :

_ل..لا ..لا اعلم..يبدُو ان احدهم اقتحم المنزل!

_ماكرين: لقد احكمت اغلاق الباب جيداً..عندما توجهت للنوم!!كيف لأحد ان يدخل!!!؟

_يوجينا :لا اعلم يا امي..كنت ادرس وقد غلبني النعاس فظننت انني اهذي!!..لكن حينما سمعت صوت تحطم المزهرية..تأكدت بأنني لا اتوهم..

_ماكرين:يجب ان نبلغ الشرطة يا بنيتي..

_يوجينا:افعلي ..كما تشائين ...انا متعبة للغاية..

***********************************

يجلس على سريره بعد ان افاق مبكرا على غير عادته...على ما يبدُو انه سعيد!!..

_سرسيو:ما اجمله من حُلم!!...

قاطعه صوت طرق على الباب..

_بيل:استيقظ سيدي فلديك عمل هام في تمام السادسة والنصف!!

ليتنهد ويتجه لغرفة صغيرته..اعتاد على فعل ذلك منذ اختفاء زوجته المريب!!..اعتاد على تسريح شعرها ..تدريسها..الإهتمام بملابسها..وكل شيئ يخصها. 

مرر يده على وجنتها مداعباً اياها..لتتمرغ في سريرها يبدُو انها لم تنم جيداً فالكسل جلي على وجهها ..

_سرسيو:ايمي ليست كسولة..ستستيقظ الآن لتذهب مع بابي للمدرسة..

_ايمي:اريد ان انام بابي..انا متعبة للغاية.

_سرسيو:لايجب ان تتغيب ايمي عن مدرستها..امم لقد علمت ماذا تريد ايمي..إن استيقظتِ الآن سنشتري بوظة !!

لتفرك عينيها بقبضتها الصغيرة بينما تتثائب..جلست على سريرها الوردي الجميل وهي تحتضن احدى دبادبيها المفضلة.

_صباح الخير بابي

_سرسيو:صباح النور اميرتي..هيا هيا للحمام..انا سأرتدي ملابسي ثم سآتي لأسرح لكِ شعرك ..اتفقنا؟

_ايمي:اتفقنا.

*************************

تراجع ما درسته بتعب ملحوظ ..واللعنة وكأنها لم تدرس شيئاً..لقد تعبت بحق طول الليل تدرس وفكرها مشغول من الذي اقتحم منزلها!!؟

ارتدت بنطال اسود اللون وتيشرت ابيض بينما رفعت شعرها على هيئة ذيل حصان كما اعتادت ان تفعل..

قبلت والدتها...وخرجت من المنزل لتجد دوريات شرطة محيطةً منزلها بأكمله لتتذكر حادثة امس والرعب الذي اجتاحها حينها..

بعد اربعين دقيقة..

دخلت جامعتها واتجهت للكافيه المخصص لطلبة الطب حيث اعتادت ان تجلس به هي وكاثرين..لكن اليوم ليس هنالك كاثرين ..فقد نجحت..بينما هي ستخضع لملحق!! ..تحتسي كوبا من القهوة للمرة الرابعة..فالنوم يداهمها..وتخشى ان تنام في داخل القاعة واثناء الامتحان!!

بعد عشرون دقيقة رن جرس الإمتحان ليتجه الطلاب الى القاعات لتفعل المثل..

دخلت متجهتاً الى المقعد التي اعتادت الجلوس به ..فكل امتحان يكون رقم جلوسها به هو93 ..لكن!!يبدُو ان القاعدة ستختلف اليوم..فهاهي نيكول تجلس مكانها ..

اقتربت منها يوجينا وقالت:

_عفواً نيكول انه مقعدي..

لتنفخ العلك وتفجره في وجهها بينما تردف بأسلوب وقح:

_انظروا ..من ستخضع لملحق!!يوجينا ياللسخرية..

ليتلتفت الطلاب معطيين كامل انتباههم ليوجينا..

لتكمل نيكول بعصبية:

_اريد اخبارك بأن 93 هو مقعدي في الملاحق..لقد تم تغير ارقام الجلوس..هيا ابحثي عن مقعدك بعيداً عن هنا..هيا


الغيظ يتلاعب داخلها بينما وجهها احمر من الغضب..ماهذا اليوم بحق السماء!!

تخطت نيكول فلا تريد الدخول بمشاكل منذ الصباح..تبحث عن مقعد فارغ بين العدد الهائل من الطلاب الخاضعين للملاحق..

تبحث عن مقعد مناسب ..لكن عبثاً فلا يوجد سوى هذا المقعد..حيث يقطن آخر القاعة ..وتطل عليه اشعة الشمس الحارة!!!

ياله من حظ!!

جلست بعد ان اطلقت تنهيدة طويلة..فليس هناك حل آخر..

لحظة..!ماهذا..!!..انتفضت من مقعدها بعد ان رأت ورقة ملصقة على طاولتها ..تحوي رقم 205!!مجددا..

حاولت ان تهدأ من روعها..

_حسناً يوجينا انه رقم جلوس فحسب..انها صدفة..

**********************

برب❤

معليش حبايبي بعرف البارت قصير بس قلت انزلكم اليوم..☺

رأيكم بالبارت..😀؟

مع حبي:

Nonsh tahir❤




"The plane "205حيث تعيش القصص. اكتشف الآن