ان لم تشعر بالإنتماء..فلا تطل البقاء💔
****************************************************
✨ New part✨
على متن العربة..
وصلتها من نفس الرقم رسالة أخرى
"منزلكِ ي آنسة ..ليس من ذالك الإتجاه.."
آثرت ان لا ترد على الرسالة..فعلى ما يبدُو انه يعلم كل تحركاتها ..بعد خمسة عشر دقيقة..!
ولجت لداخل قسم شرطة هانج..يال سخرية القدر..منذ متى وهي تدخل قسم شرطة!!من الواضح انها ستعتاد على ذلك..
اتجهت لإحدى الحجرات..كما وصف لها الشرطي الذي كان يقبع بجانب باب القسم..
_مرحبا..سيدي الضابط..
_اهلاً يا آنسة..!مالذي اتى بكِ في هذا الوقت المتأخر..
_سيدي..لقد اقتحم منزلي مرتان..وتحدث لي امور غريبة تدور حول 205!!
_انا لافهم شيئ يا آنسة..فصلي لي من فضلك..!
جلست يوجينا على احد المقاعد حين سمح لها الضابط بالجلوس..وقصت عليه ما حدث لها منذ ان سرق هاتفها وحتى حادثة اليوم في المنتزه!!
فرك الضابط رأسه بفرده..بعد ان قطب جبينه..
_حسناً ي آنسة عودي لمنزلك..من الواضح انه يريد التلاعب معك..والا كان قد قضي عليكِ منذ زمن..
ارتجفت وارتعدت شفتيها ..فركت يديها ببعضهما
_م..مالذي تقصده..حضرة الضابط!!
_الأمر جلي وواضح..هو يعلم جميع تحركاتك وايضا ادق التفاصيل عنك..وكما قلت انه اقتحم منزلك لمرتان..اي انه شخص قريب منكِ..فلا احد يعلم التفاصيل الشخصية والروتينية للآخر الا اذا كان لديه معرفة شخصية به ولو كان..اممم صديق قديم..او زميل قديم..
_لا اعلم سيدي..لا اعلم!!
_بالمناسبة..هل لديكِ عداوات مع احدهم..او مثلا اختلاف..
_اختلاف!!؟ماذا تقصد!؟
*************************************************
كانت هذه الرسالة كفيلة بجعلها تتجمدت وتتسمر مكانها..
"لن يجدي نفعاً ..صدقيني من الأفضل لكِ ان تدعي الموضوع سراً بيننا!..لاداعي لإقحام الشرطة!"
احكمت اغلاق سترتها لشدة الرياح القادمة نحوها..واطلقت العنان لقدميها بالهرولة..قدميها تسيران بينما عقلها متوقف وكأنها بدوامة..لاتأبه بالطريق الذي تسلكه..
توقفت حينما ظهر امامها احد المتجولين ويبدُو ان عقله ليس معه..بل ليس معه بالتأكيد انه قد احتسى احدى زجاجات النبيذ!!
_اخرجي هاتفك ونقودك ايضاً..
بالتأكيد لا ينقصها الآن احدى السكارى!!اعصبها تلفت اليوم ما حدث اليوم معها حقاً يكفي واللعنة!!..استجمعت شتاتها وقوتها واعلنت شجاعتها واضحة جلية للناظر..!
أنت تقرأ
"The plane "205
Fantasiaاحيانا المصائب تتقمص شخصية رجل..او قدر..او حتى رقم!! عندما يصبح رقم ما هاجس خوف وذعر وقلق لأي شخص..يصبح المحيط مستهزءاً ومستهيناً مدعياً انها صدف لا غير ..فكيف لرقم ان يحقق مصائب محتمة!!لكن عندما يكون الرقم205 فكل شيئ قابل للتصديق!!سواءً كان للشخص ن...