اللهم ارفع عنا الوباء🙌والبلاء💔
********
ورجعتلكم ببارت جديييد😉
في اللحظة التي حصلت فيها على كل الأجوبة كانت الأسئلة قد تغيرت!!
"باولو كويلو"
صلو على محمد...صلى الله عليه وسلم✨
************نبدأ✌
_سان:لدي اخبار سيدي..
مارك بضجر:
_ماذا هناك!؟
_ سان :خضعت الفتاة للملحق وبالتأكيد لقد رأت الورقة..ولقد علمت من خلال مصادري ان لديها خالة تقطن بالريف مع زوجها..
_مارك:امم خالة اذا!..يمكننا الإستفادة منها كثيراً..
_سان:الإستفادة منها؟كيف ذلك سيدي!
_مارك:مثلما توقعت انت احمق يا سان احمق اكثر مما تصورت!!
سان بعد ان فرك جبينه :
_انا لا افهم شيئاً ..كيف لنا ان نستفيد منها وهي بالريف!!
_مارك:من خلال زوجها!!فهمت الآن!!؟
_سان:ايضاً لا..
_مارك: ستذهب للريف ليوم واحد فقط ..وتتظاهر بأنك لا تعلم شيئ في تلك البلدة..اي انك من عابرين السبيل وقد ضل طريقك..واطرق باب منزله..وكما نعلم ان سكان الريف كُرماء..وبالتأكيد سيستضيفوك في منزلهم ..وانت ستستغل تلك الضيافة..!فهمت..
_سان:وكيف استغل ذلك!!؟
_مارك:سأخبرك لاحقاً..ولكن يجب ان تكسبه صديقاً لك ..لتبعد الشك والظنون من حولك..ِ
*************************
تشتم رائحة الورد..بينما احساس غريب يداهمها يغزو كيانها..يشتتها!..تحدث نفسها
_مابك كاثرين!!لقد شكركِ فحسب..
ليقاطع تفكيرها صوت هاتفها معلناً اتصال احدهم
_كاثرين:نعم فردريك!!هل هناك شيئ؟
_فردريك:لا ..ليس هنالك شيئ ..ولكن استيقظت صباحاً ولم اجدُكِ بغرفَتُكِ!!
_كاثرين :انا قادمة..بإتجاهي الى المنزل.
_فردريك :لابأس ..اردت الإطئنان عليكِ فقط..
_كاثرين: لاتقلق لقد كنت بالحديقة العامة..
_فردريك :لا بأس..
****************************
انهت امتحانها..شعرت ان هنالك اشياء غريبة تحدث لها في الايام السابقة!!لكن لا احد سيصدقها ان تفوهت بكلمة..ماذا ستقول من الأساس..!!
عبرت شارع هانج المعروف بإزدحامه المبالغ به..وتوجهت للكافيه الذي يقبع على الجهة الاخرى من الشارع ..
جلست على احدى المقاعد المطلة نافذتها على الشارع..ليتقدم النادل من طاولتها
_عفواً آنستي..ماهو طلبك؟
_قهوة سادة..
_هل تريدين شيئ آخر..كطبق حلوى او..
_لالا فقط قهوة
انصرف النادل ..بينما ذهنها يطير بها لزوايا بعيدة من اجل اكتشاف اي شيئ يبرر ما يحدث لها..!
لفت نظرها وقطع تفكيرها احد الزبائن الذي يختلس النظر لها كل بعد حين وآخر..وكلما نظرت اليه يدعي انه ينظر للصحف اليومية ..لكن يبدٌو ان صبرها قد نفذ..لتقرر الذهاب اليه ..
وهاهي تنهض من مقعدها متوجهة الى احد الطاولات..من الواضح ان اليوم مزاجها ليس بالجيد!!
اختطفت الصحيفة منه ليظهر وجهه!!..لكن للأسف لم تستطيع التعرف عليه..ليعلو صوت الرجل موبخاً اياها على تصرفها الأحمق..
_هل جُنِنتِ ..اعيدي لي صحيفتي!!
ليحدق بها كل من كان بالكافيه من رجال ونساء..وحتى العمال الذين يعملون به..نظرات الريبة في اعينهم تأكد لها بأنها اخطأت..
ليردف الرجل:
_الا تسمعين!!اعيدي لي صحيفتي..
يوجينا بتوتر بينما العرق يتصبب من جبينها!..:
_ لماذا تراقبني!!
_الرجل:ولمَ اراقبك..من انتِ من الأساس!!ِِلقد كنت انظر عبر النافذة بحق السماء..!
رمت الصحيفة ارضاً وتوجهت سريعاً لطاولتها والتقطت حقيبتها ..وغادرت المقهى راكضةً..
بينما تحدث نفسها:
_علي ان آخذ قسطاً من الراحة ..يبدُو انني بدأت اهذي!!
************************
سمح لها بالدخول بينما مزاجه يرنو لفوق الأفق..
_ليندا:سيد فردريك...الموظف الذي كنت تريد فصله ..لقد قدم استقالته ولم ينتظر ان يقابلك عندما طلبت منه ذلك!!
فردريك بعد ان اطفأ سيجارته وقطب جبينه:
_امم قدم استقالته اذا!!
_ليندا: هل كنت تعلم بذلك سيدي!!
_فردريك: لا..ولكن هذا ما توقعته من موظف كسول وكثير التغيب!
_ليندا:سيدي ..سيد سرسيو لم يأت اليوم..ِ
_فردريك:لم يأتِ..!!اتصلي به ومن ثم اخبريني ماذا حصل معه!؟
_ليندا:حسنا سيدي..
****************************
برب✌
رأيكم بالبارت؟😀
وتوقعاتكم!؟
لاتنسو:
Vote + Comment = New part
مع حبي:
Nonsh Tahir😘
أنت تقرأ
"The plane "205
Fantasyاحيانا المصائب تتقمص شخصية رجل..او قدر..او حتى رقم!! عندما يصبح رقم ما هاجس خوف وذعر وقلق لأي شخص..يصبح المحيط مستهزءاً ومستهيناً مدعياً انها صدف لا غير ..فكيف لرقم ان يحقق مصائب محتمة!!لكن عندما يكون الرقم205 فكل شيئ قابل للتصديق!!سواءً كان للشخص ن...