Part 4

101 36 43
                                    

انا لا اهتم بسرقتهم لأفكاري..انا اهتم لكونهم لا يملكون أفكار خاصة بهم..

"نيكولا تيسلا".

********************

صلوا على محمد..✨

حبايبي تقدروا تعلقوا على كل فقرة من فقرات البارت ما بس بنهاية البارت😊..بدي اعرف رأيكم بكل جزء من البارت..😉

اي نسيت..وكمان شو رأيكم بالشخصيات!؟؟😍

***********************نبدأ✌

في بيت مهترئ وتحديدا على ناحية مهجورة من شارع هانج ..

-مارك:ماذا حدث معك .؟اقصد المعلومات التي طلبتها منك بخصوص ابنة ماكرين؟!!

_سان:سنعرف كل شيئ سيدي عن حياتها اليومية بالأيام المقبلة..لقد زرعت جهاز تنصت بحوض النباتات الذي بجانب باب منزلها..ومعلوماتها الخاصة نسختها على اللابتوب الخاص بك ..تستطيع تَصَفُح ما تريد.

_مارك:هذا لا يكفي..اقتحم منزلها ليلاً وازرع كاميرات مراقبة واجهزة تنصت داخل منزلها ..لمَ انت احمق لهذه الدرجة!!؟ماذا سافعل بجهاز التنصت وهو خرج منزلها  واللعنة!!

_سان:..آسف..آسف حاضر سيدي.

_مارك: على حد علمي ان اليوم ستعلن نتيجة امتحان التشريح ..اذهب لجامعتها سريعا وهدد دكتور سمث ..يجب ان ترسب..هل فهمت!!؟

_سان: مع انني لا افهم اي شيئ ولكن سأنفذ سيدي...

_مارك: اذن هيا تحرك..ليس لديك متسع من الوقت.

********************

تتمرغ في سريرها لتفيق منصدمة فهي نائمة حتى التاسعة ..هذا يعني ان أمامها نصف ساعة فقط..يجب ان تذهب للجامعة فاليوم سوف تعلن نتيجة امتحان التشريح.

انطلقت للحمام لتأخذ شاور بارد ثم ارتدت ..



خرجت من غرفتها متجهةً للغرفة المجاورة حيث تقطن امها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

خرجت من غرفتها متجهةً للغرفة المجاورة حيث تقطن امها..

_امي..انا ذاهبة للجامعة..

لتقبلها على خديها سريعا خارجةً من المنزل..

اغلقت باب المنزل..هرولت سريعا لمحطة المترو..كالعادة الكسل هو دائما يجعلها عجولة.

"The plane "205حيث تعيش القصص. اكتشف الآن