Part 26

19 6 26
                                    

ممكن تعتبرو من الآن ورايح البارتات الحابسة للأنفاس بدأت..وكما اقتربنا من النهاية.😌💔

***

"ان أردت ان تكون سعيداً..فكن!!"

***********

التقت اعينهما..هي في شك من تصرفه وايضا لمَ اتى به الى هنا..وهو جل همه ان يجيد تمثيله كي لا يكشف وتتدهور الاحداث ولما ينوي فعله..

خرجت والافكار تداهم عقلها كما ان قلبها ينغزها.."هناك شيئ ما..لم اصدقك على الاطلاق سرسيو!!"

هههه..بالطبع يجب ان لا تصدقه!!سرسيو يعمل في مطعم كسفرجي!!ليس بحاجة للعمل فما يتقاضاه في شركة فردريك يكفي ان يعيله واسرته لسنتين كاملتين!

تسير على ذلك الممر وتتلفت للأبواب التي قابلتها حين مجيئها..انعطفت يمينا ثم اكملت مسيرها الى ان قابلتها لوحة زجاجية ضخمة مرصوص عليها الأحجار الكريمة بمختلف الألوان المتدرجة من الأزرق الغامض الى الأبيض الناصع لتكون رسمة نادرة"طائرة"!!

ياله من يومٍ عجيب..مطعم وطائرة وسرسيو!ههههههه

اقتربت تتحسس تلك الأحجار مشدوهة الفاه..لكن اصوات الإنذار اردعتها برنينها الصاخب..!تراجعت للخلف بعد ان خرج عدة رجال من حراس تلك اللوحة ظانين انها لصة.."واللعنة ماهذا اليوم ومايحدث فيه!!كنت اريد تحسسها فقط لست لصة تبا لكم جميعا"

انفلتت اعصابها..حسنا لا بأس بذلك..وبخطوات سريعة غادرت اللوحة وغادرت ذلك الطابق وصعدت للطابق العلوي لتجده عبارة عن طاولات قمار واخرى للأكل وصالات بلياردو ..

"هيي اخبروني انكِ يوجنيا"

مرة اخرى ذلك الصوت الناعم يشعل غيظها..

"يووووجيييييينااااا وليس يوجنيا"

اعادت خصلاتها الشقراء للخلف والقت كلماتها المهملة عليها"كلاهما نفس الشيئ ...قبيح"

تخطتها حيث لاتريد ان تستعمل يدها في مكان مليئ بالبودي قارد.."اممم..وما اسمك انتِ؟؟"

"نيكي الحسناء"

وبسخرية وبرغبة بالضحك نطقت يوجينا"حيث ان الحسناء اسم والدكِ اليس كذلك؟؟"

استشاطت غضباً ورحلت تتمتم ببعض الكلمات وتتوعد لها 

********************

عودة لداخل غرفة العمال قبل عشر دقائق..حيث كان سرسيو يتظاهر بالعمل..ويقطع بعض من البرتقال لشرائح ..

اقبلت نيكي كعارِضات الازياء تتوسط كلتا يداها خصرها ..وقالت"لم ارك من قبل هنا!أانت موظف جديد في لوكاتيكا؟؟"

ااا..اكاد اجزم ان تلك الجمله كانت كافيه بتشتت تركيز سرسيو وانقلاب مِزاجه رأسا على عقب..تبعثر وكأن مصيبةً ما حدثت للتو!

"The plane "205حيث تعيش القصص. اكتشف الآن