ادع لنفسك

240 36 1
                                    

لا تكن بخيلا و لا تجعل الشيطان يمنعك من أخذ دقيقة لتدع لنفسك بالخير و الصلاح

نبدأ بإسم الله

اللهم نسألك لذة النظر إلى وجهك الكريم وتحية الملائكة المقربين وأن نكون من أصحاب عليين في روح وريحان وجنة نعيم يارب العالمين💛✨.

اللهم إنا نعود بك من فواجع الأقدار وغصة القلب وضيق الحياة… ونعوذ بك من كل مرض ووجع وكدر ومن سوء الحياة وشرها ونعوذ بك من كل حزن يحتل عيوننا😴♥.

اللهم جنّبنا فساد القلب وموت الضمير وسوء الخاتمة واجعلنا مع من أنعمت عليهم بنعمة الهداية من الذين لاخوف عليهم ولاهم يحزنون😴♥.

اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء وسوء القضاء وشماتة الأعداء اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك😴♥.

اللهم إني أسألك قلباً سليماً، ولساناً صادقاً وأسألك من خير ماتعلم وأعوذ بك من شر ماتعلم وأستغفرك لما تعلم إنك أنت علّام الغيوب.ء😴♥.

اللهم ارح قلبي من كل شيء يرهقه.

اللهُم اكفنا بلُطفك شر مَا في الغيب.

اللهم إيمانًا لا يرتدّ ، ويقينًا لا يهتز ، وقرّة عين لا تنقطع.

اللهم قد عزّ علي طلبي وهو عليك هيّن، يارب وإن ضاقت فإنها بين يديك وبين كن فيكون.

اللهم حَياة هَنيّة تُزهر روحي وَقلبي،حَياة أشبه بِالغيم وألطَف مِن الوَرد.

اللهُم‌ الغُفرا‌ن إن ‌فعلنا مالا يرضِيك.

اللهُم‌‌ جنتُك ‌‌اللهُم ‌‌النعِيم ‌‌الأبدي.

اللهُم العَوض الجَميل بَعد الصبر .

اللهُم‌‌ فرجا ًلكل‌‌ ضيقة تخنقُ‌‌ صدري.

اللهُم ‌السَلام ‌والامّان‌ .

‏رددوا -
-اللهم ثبت قلبي على دينك .
- يارب رضاك والجنة .
-اللهم احسن خاتمتي .
-اللهم احشرني مع نبيك .
-اللهم اجرني من عذاب النار .
- اللهم قني عذابك يوم تبعث عبادك .
- اللهم أحينا على رضاك وأمتنا على رضاك .

ليهدينا اللهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن