رسائل نجمٍ تائهٍ في المجرة!
الأربعاء 4/4/2020
عزيزتي..
أنا منهكٌ تماماً وفي رأسي الكثير من الأفكار، لذا لن أتحدث كثيراً، فقط سأقول لكِ إن إيما أصبحت بعيدةً عن طريقي الآن لأن لوسيان وجه لها تهمة التشهير، هي قد اشتكت عليَّ لإدارة عملي أنني سيء وغير كفؤ، ولكن اللجنة التأديبية اليوم أثبتت العكس..
كان من ضمن أعضاء المجلس عدة أشخاص أعرف بعضهم وآخرون لا أعرفهم، كابتن سابق، طبيبٌ نفسي، اثنان من المسؤولين في المطار، ومدير المطار نفسه، خلال الجلسة دخل لوسيان وبرفقته أنيكا وقد ساهمت بكونها طبيبةٌ نفسية بإدلاء شهادة أنها قابلتي في أشد حالاتي سوءاً وهي تثبت أنني متماسك.
أنيكا قابلتني في ذلك اليوم الذي توقف به قلبكِ لثلاث دقائق، كنتُ محطماً تماماً، ولكن الطبيبة النفسية نفسها قالت إنني بدوتُ قوياً، هذا منحني الكثير من الثقة بنفسي، ودعم أنيكا لي قد أعطاني الكثير من النقاط عند اللجنة التأديبية.
عزيزتي..
أنا بالفعل قد قدتُ مئات الرحلات، الحذر الذي أتعامل به ناتجٌ عن الذكريات المؤلمة التي أحملها بداخلي، أنا شخصٌ حذر ولكنني لستُ جباناً، وفي عملي من الواجب أن أكون حذراً، هذا ليس خطئاً، وليست جريمة، وليس ذنباً أبداً، أمي كانت دوماً تقول إنه من عاش منتبهاً قلت مصائبه، في العمل الذي أزاوله فأي مصيبة قد تحصل تعني موت الكثير من الأشخاص، تعني دمار حيوات الكثيرين وليس حياتي المهنية وحسب، لذا أنا أريد أن أكون حذراً.. ولو اعتبره البعض قلة شجاعة، أنا لستُ خجلاً من هذا!
عزيزتي..
ليس بوسعي قول المزيد اليوم، فقط أردتُ إخباركِ أنني أقع بالمشاكل بسرعة وأخرج منها بالسرعة نفسها، هذا من فضل رعاية الله بي، أظن أن أبي لا ينساني من الدعاء مهما طال غيابي، حتى وإن كنتُ غارقاً بالعمل ولم أتصل به لفترةٍ من الوقت، أنا متأكدٌ أنه مازال يذكرني ويدعو لي! وأمي تحيطني بدعائها في كل لحظة! لذلك أنا بخير، وأنا أنجو!
لقد انتهت كل طاقتي للكتابة بعد هذا اليوم الصعب، أنا سعيدٌ لأنني مازلتُ أكتب وأخبركِ بكل ما يحصل، أما الآن أنا أحبكِ وحسب!!
"تمسك بالآن، بالهنا، حين يغرق كل المستقبل في الماضي."
"جيمس جوبس"To be continued
R.M
الفصل قصير بقصر الرسالة.. سأنشر فصلاً آخراً يعوض بعد لحظات❤️
أنت تقرأ
Two stars in the galaxy | نجمتان في المجرة
Romansaكان يؤمن أنَّ كل شيءٍ في هذه الحياة يدور حول قدرته على التحمل! "أحبكِ حتى نهاية الزمان والمكان، إن كان ثمة شيءٌ بعد ذلك فسأظل أحبكِ بكل ذرة شعورٍ أملكها.." نجمتان في المجرة "ملهم القادري" R.M