*مرحبا بنات ... اعتذر على التأخير بس كلش مريضه ...😣😔
اللعنه ... تلك القبله .. كان هذا كل ما ذهنه ... ووجود غابريلا بقربه لم يساعد كثيرا ...منذ وصل الى مكتبه وهو يحاول التركيز على عمله .. غابريلا ايضا لم تفارقه لقد جاءت معه ... تدرس بعض الملفات عن طبيعه العمل ... تسأله مختلف الأسئلة التي لا تفهمها ...
تتصرف وكأن ما حدث شيء طبيعي ... هل هي معتاده على تقبيل الرجال طوال الوقت حتى لا يؤثر الامر بها الى هذه الدرجه ...
ام انها اعتبرت الامر من وحي اللحظه ... ولم تعطيه اي اهتمام ... ؟؟؟ الم تشعر بما شعر هو به ... اللعنه ... تساؤلات كثيره جعلت تركيزه يتشتت ... وهذا ما لم يعجبه
- بول !!
- ماذا ؟؟
- الم تسمع ما قلته ...عن ماذا تتحدث ..
- هل تفكر في ما حدث عند السلالم ؟؟؟
سألته بجرأه
جعلت اللون الأحمر يلون خديه ... وشتم في سره ... هل هو مراهق ليخجل من سؤال بسيط كهذا ...
- يا الهي ... عليك ان ترى نفسك في المرآه
قالت غابريلا بمرح ...
- لا ... لقد كنت مركزا في عملي ...
- حقا !! انت حتى لم تفتح الملف ...نظر بول الى الأسفل .. وقد كانت محقه ... الملف كان مغلق ... الان ماذا عليه ان يقول ...
- اه .. لدي مشاكل شخصيه لأفكر بها ..مشاكل شخصيه ... هذه الاجابه لم تكن حتى مقنعه بالنسبه له .. ويشك بانها ستصدق هي ايضا ...
- حسنا ... لقد كنت اخبرك بأني سأذهب الى المطعم القريب من هنا وانت كنت تريد شيئا للغداء ؟؟؟
- لا شكرا ... لست جائعا
كأنه سيستطيع ان يأكل براحه وهي بجانبه ...نهظت غابريلا من مكانها ... وقبل ان تتحرك ... باب مكتبه فتح فجأه ... ودخل جيرارد ... من منظره عرف بول بان هناك شيئا ليس على ما يرام
لكن جيرارد تجاهله ونظراته كانت على شقيقته ....مشى بخطوات سريعه حتى اصبح امامها مباشره ... ثم ما حدث بعدها ... جعله لا يستطيع التقاط انفاسه من دهشته ... لقد صفعها ...
تردد صوت الصفعه كان الصوت الوحيد المسموع بعد عده لحظات ... اي منهما لم يستوعب او يصدق ما فعله
- هل ظننتي بأني لن اعرف ...
كلماته كانت بصوت منخفض وقاسي ... ورأى كيف التعاسه والدموع تجمعت في تلك العيون الرمادية ... وهي تنظر اليه بألم وصدمه- جيرارد ...
اسمه هو كل ما استطاع قوله وهو ينهض من مكانه ... لكي يقف بينهما ... في بدايه الصباح كان كل ما يفكر فيه هو حمايه صديقه الوحيد من التعرض للإذلال ..
الان بعد رؤيه المها وحزنها .... حمايتها من اخيها كان كل ما يريد فعله ....
- لماذا فعلت ذلك ؟؟؟
- هل اعتقدت بانك ستخفي عني الامر ولن اعرف أبداً بول ... هل نسيت من انا !!
كشر جيرارد بسخريه ...
- كيف عرفت ؟؟؟
سأل بول في شك ...
- كنت تظن بانك ذكيا اذا قمت بمحي شريط المراقبه ... لكن لم يخطر في بألك بأن هناك دائما نسخه تسجل للاحتياط ... منذ ان ذهبت مسرعا هذا الصباح ... توقعت بانك تعرف الفاعل .. لكن ما لم اتوقعه بان تكون اختي ..
أنت تقرأ
احببت الرجل الخطأ( مكتملة)
عاطفيةرومانسي -دراما كل يوم فصل جديد تابعوني ❤️❤️ كان يعتقد أن النظر لعيناه شيء بسيط ، لم يعلم بأني أرى في عيناه أغنية وبريق نجم .. في سماء مظلمة وأحاديث دافئة وحرب وانهزام و فوز عظيم ! الملخص كانت كرستال مور تعيش حياتها بسعاده وهدوء فهي وحيدة والديها و...