* نوت القصه ستكون بارت وبارت يا جماعه ... بارت لجيرارد وكريستال وبارت لبول وغابريلا
غابريلا
————
الساعه الرابعه مساءا
كانت تقف في المطبخ تحاول عمل الكيك ... لكن بدلا من قراءه التعليمات ... افكارها جرفتها الى ما حدث
بعد عده ايام من خروج كريستال من المشفى ... كانت مهماتها مقسمه بين تعليمها في الشركه ... ومحاولتها التخفيف عن زوجه اخيها ...رغم ان جميع محاولاتها باءت بالفشل .. كريستال ما زالت على تتصرف ببرود و تتجاهل الجميع خصوصا .. جيرارد .. والذي يكاد ان يفقد عقله من تصرفاتها ...
الجميع حاولوا مواساتها .. حتى والديها الذين جاءا مسرعين حال سماعهما الخبر .... لكن يبدو بان لا شيء يفلح معها .. كأنها في عالم اخر .. حتى والديها لم ينجحا في إخراجها عن صمتها ...
هي تعلم بان لابد هناك سبب قوي جعلها على هذه الحاله لكنها لم تستطع التفكير بأي شيء من الممكن ان يجعل كريستال بهذا الوضع المزريصحيح انها لم تكن معها طوال سنتين لكن في عدد المرات القليله التي كانت تزورهم فيها .. كانت تبدو سعيده .. ولا شيء يعكر صفو حياتها ... ربما كان عليها ان تتقرب منها اكثر .. ولا تجعل علاقتهما مبنيه على المجاملات فقط ... لكن الامر ليس بيدها ... فهي تعيش في بلد اخر .. كما انها أم تتعرف عليها لفتره طويله قبل زواجها بأخيها ...
وبالرغم من أنها احبت اخيها جيرارد في اول مره التقت به ... الا انها لم تستطع ان تحب كريستال كما تستحق ... وفي بدايه زواجهما هي شعرت بالغيره .. ربما لاعتقادها بانها سرقت اخيها منها .. لو ان جيرارد لم يلتقي ب كريستال ويتزوجها
لربما كان سيعيش معهم في البرازيل الان ... ولما كانت مضطره للابتعاد عنه أبداً .... انه تفكير سخيف لكنها لا تستطيع منع نفسها من تخيل حياتها مع جيرارد كيف كانت ستكون لو لم يتعرف الى كريستال .. ربما لم يكن ليزورهم كل عده اشهر ويبقى فقط لايام معدوده ثم يرحل ... ربما كان سيعجبه وطنهم ويستقر هناك ...
لكن مع وجود زوجه إنكليزيه .. ليست معتاده علىً ترك وطنها وطفل صغير ... فكره انتقال جيرارد كانت مستحيله .. لكن ما حدث قد حدث ... وهي لا تشعر بالغيره من كريستال بعد الان ... لكن هناك فجوه بينهما لم تستطع ملئها ... قد تكون من النوع المتسرع والمندفع لكن اذا ما احتاجها شخص ما .. هي ستكون بجانبه ... وهذا ما تفعله مع زوجه اخيها ...انها حتى مستعده للعيش في لندن اذا ما طلب منها .. لكنها لا تستطيع ترك والديها خلفها .. خصوصا انهما عاشا طوال حياتهما في البرازيل ..
لكن اذ نجح جيرارد في إقناعهما وهو امر مستبعد حاليا نظرا للضروف التي يمر بها .. وعناد والدها من جهه اخرى ... فلا تظن بان عائلتها ستجتمع في مكان واحد قريبا ...الان ومع صمت كريستال المستمر .. ليس في يدها اي شيء لمساعدتها .. سواء مشاهدتها تذبل يوما بعد يوم بدل أن تتحسن ..، كذلك الامر ب النسبه لجيرارد .. اصبح قليل ما يتكلم .. يرهق نفسه في العمل من الصباح حتى المساء .. حتى لو لم يكن هناك داعي لذلك .. ولولا وجود خوان كارلوس ... لكانت حالتهما اسؤ ..
أنت تقرأ
احببت الرجل الخطأ( مكتملة)
Romansaرومانسي -دراما كل يوم فصل جديد تابعوني ❤️❤️ كان يعتقد أن النظر لعيناه شيء بسيط ، لم يعلم بأني أرى في عيناه أغنية وبريق نجم .. في سماء مظلمة وأحاديث دافئة وحرب وانهزام و فوز عظيم ! الملخص كانت كرستال مور تعيش حياتها بسعاده وهدوء فهي وحيدة والديها و...