|٠٨| ڤيولا والربيع الحزين

313 22 1
                                    

”ڤيولا والربيع الحزين“
_

maryam04_

|المقدمة|

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

|المقدمة|

بينما كنت أمتع عيناي بزرقة المحيط الصافية، هبت نسمة ربيعية

منعشة فماءت قطةٌ طلساءٌ¹ مسترخيةً لتتجه حدقتاي نحوها، قهقهت بهدوءٍ متمنيةً ألا تكون سبباً في سوء حظٍ كما يقولون.

|الفصل الأول|

نفث التنين لهبه محتجاً، وعوا المستذئب ساخطاً...

في وسط اجتماعٍ للنقاش بين المخلوقات الأقوى على وجه الأرض، تقاذف التنين والمستذئب التهم بين من محى الربيع، فحاولت المخلوقات الأخرى تهدئتهما حتى صرخت العنقاء غاضبةً: "يكفي!" طافت حولهم برجليها الشبيهين بقائمتيّ الطائر ثم أردفت: "أياً كان سبب اختفاء الربيع فإننا لن نجده حتى نتفق ونتعاون، أعلم أنه أمر صعب أن تتخلوا عن نرجسيتكم المفرطة لكن بربكم حاولوا هذه المرة فقط!" 

نهض قائد الأقزام ديمان وهو يقول ممسكاً بورقة: "سأبدأ أنا في توضيح ما توصلنا إليه، مضى شهران والشتاء قائم والربيع لا أثر له أبداً، من ناحية العلم فإن الكرة الأرضية في موقعها الطبيعي ككل سنة ولا يظهر أنه هناك تأثير علمي على اختفاء الربيع." 

وبعد جلوس القزم نهض مصاص الدماء نركسوس مفصحاً النتائج التي خلفها بقاء الشتاء: "حيوانات ونباتات قريبة من الإنقراض، شعب المخلوقات الأسطورية يعاني أمراضاً قاتلة، وكثيرٌ منهم يموت باستمرار ليس بسبب البرد الصاعق فحسب بل هناك تغيير آخر لا نعلم ماهيته يؤذي أجسادهم." 

فقالت العنقاء بتوجسٍ: "هذا خطير! يبدو أنّها إحدى اللعنات المحكمة التطبيق." 

قال التنين هيدرا ذو الثلاثة رؤوسٍ مزمجراً: "أولئك الساحرات الحمقاوات!" 

ثم نهض المستذئب أدريان من مكانه وطرق على الطاولة بقبضته والشرر يتطاير من عينيه: "سنقلب بيوتهن رأساً على عقب إن لم يلغين التعويذة!"

هبطت الساحرة الحاكمة ووزيرتها على البلاط الملكي للطير العنقاء، فانحنت الوزيرة احتراماً وصدحت الساحرة حين رأت عيوناً حانقة تحدق بها: "مرحباً يا معشر الحكام، أخبروني ماذا جرى؟ لم الثلج يهطل، أليس هذا فصل الربيع لديكم؟" 

مقتطفات فانتازيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن