استيقظت ميدوكا وهي تشعر بثقل رأسها، وجدت نفسها نائمة على أرض خشبية وجلست قليلاً حتى استعادت وعيها وإدراكها للوضع المحيط بها، نهضت من على الأرض ونظرت حولها بتعجب، اقتربت من ناقذة بالقرب منها :" ماذا أفعل هنا؟ لا يبدو لي أن هذا حلم! إن هذا المكان عبارة عن مدرسة مهجورة"
فتشت في الغرفة التي فيها، يبدو أنه فصل دراسي، استمرت في البحث وهي لا تعلم عن ماذا تبحث تحديداً، حتى وجدت خرطية لتصميم المدرسة.
ميدوكا لنفسها :"هذا جيد، سأبحث عن ريو وسنخرج من هنا "وضعت الخريطة في جيبها، والتقطت قطعة زجاج حادة من الأرض، وخرجت بحذر شديد، اتجهت للفصل المجاور وفتحت الباب ببطء، وتفاجأت.. إنها فتاة في نفس عمرها تقريباً تقف نهاية الفصل، ممسكة بعصا خشبية توجهها نحو ميدوكا، الفتاة ترتجف بشدة تكاد تموت من الخوف.
ميدوكا :" هل انتي تائهة هنا، لا تقلقي أنا لن أؤذيك" أنزلت ميدوكا الزجاج من يدها، شعرت الفتاة بالاطمئنان تجاه ميدوكا، أنزلت العصا، أخرجت ورقة وقلم من جيبها وبدأت بكتابة شيء، وقفت ميدوكا تنتظرها وهي متعجبة، وبعدها أعطت الفتاة الورقة لميدوكا.
أمسكت ميدوكا الورقة كتب فيها :" مرحباً اسمي ريتسوكا، أنا هنا منذ يومين، أعتذر عن تواصلي معك بهذه الطريقة ولكني لا استطيع التحدث"
انتهت ميدوكا من قراءة الرساله، وابتسمت لريتسوكا :" لا مشكلة، أنا ميدوكا، سررت بمعرفتك، هل كان معك أحد وضاع عنك"، حركت ريستوكا رأسها نافية
ميدوكا :" حسناً، يمكننا مساعدة بعضنا على الخروج، ولكني سأبحث عن صديقي اولاً، ما رأيك؟ "، اومأت ريتسوكا برأسها، وخرجت كل من ميدوكا وريتسوكا من الفصل يتفقدوا المكان، ويبحثوا عن ريو، ميدوكا :"مكتوب هنا على الجدار رقم 3 لا شك أننا في الطابق الثالث"، نادت على ريو بصوت عالي.. نبهتها ريستوكا إلى وجود صوت قادم من الأسفل يقترب منهما.
اتجهها بسرعة إلي أقرب غرفة واستعدتا للدفاع عن نفسيها، حتى شعرا بأن الباب يفتح ببطء.
أنت تقرأ
رحلتي إلى الأفق المخفية (مكتملة)
Bí ẩn / Giật gân"هل يوجد عالم آخر مختلف عن عالمنا؟؟! وماذا لو كان موجود، كيف يبدو؟؟! هل يوجد فيه اشخاص يشبهوننا؟؟! ام هل هم مختلفين عنا؟؟! اذا كيف يبدون؟؟! اتمنى لو اعرف الإجابة في يوم ما" رواية بقلمي 😘❤️ تمت بحمد الله انهاء الرواية❤️