الفصل الثاني عشر : غير معقول

104 11 20
                                    

جلسنا في مطعم قريب، أخبرتني يوريكا عن الأمر لقد كنت في غاية الدهشة، من دهشتي وقتها عجزت عن التفكير، ماذا علي أن أفعل، أتجاهل الأمر، أم أبادر لحله؟؟

بصوت ميدوكا :

" فكرت في حل سريع وأخبرت يوريكا عن الحل، وقمنا بتنفيده، ولكن حقاً كان علي الاستماع إلى يوريكا عندما أخبرتني أنه علي الاوقف عن التفكير، أصدقائي الآن في خطر محدق بسبب فكرتي الغبية، هناك ثلاث أشخاص يحملون أسحلة وسكاكين يحيطون بهم من كل جهة، وإن لم أسرع إليهم سيكونون في عداد الموتى.

يبدو أني استعجلت الأحداث قليلاً، سأحكي ماذا حدث منذ أن كنت أنا ويوريكا في المطعم!! "

عودة للماضي (في المطعم) :

يوريكا :" لقد ذهبتي أنتي وريو إلى عالم آخر قبل أربع سنوات، وحصلتم على قلادة من هناك، أليس من المفترض ألا تكون هذه القلادة متوفرة في عالمنا؟! "، ميدوكا :" بالتأكيد، لقد بحثت أيضاً عن نوعية الحجر الذي صنعت منه القلادة، إنه غير موجود في هذا العالم حجر بهذه المواصفات أبداً".

يوريكا :" لقد وجدت شخصاً يرتدي مثلها، لقد كانت تضيء إضاءة خفيفة ولكنها كانت تشبهها كثيراً "، ميدوكا بتعجب :ماذا تقولين؟ ربما نفس الشكل، مستحيل أن تكون هذه، إلا أن يكون شخصاً مر بنفس أحداثي أنا وريو، ولكن هذا احتمال ضعيف!!".

يوريكا : "احتمال ضعيف جداً، لأن الفتاة التي كانت ترتديها ليس من المدينة، هل رأيتي الطلاب الجدد فب جامعتنا"، ميدوكا :"أجل؟ "، يوريكا :" إنهم كلهم في نفس قسمي، الفتاة التي معم هيا من رأيت معها القلادة، تخفيها تحت ملابسها، ولكنها ظهرت بالصدفة، أردت أن أسلها حتى.." ،ميدوكا :" أكملي حتى؟؟ ".

يوريكا :" أحدهم كان يتفحص الآخرين بعناية، وسأل إن كان يمكنه التعرف على أحد، ولكن الاثنين الآخرين صرخوا فيه بأنه غير مسموح، لذا تجنبت السؤال "،
ميدوكا :" سأفكر في الأمر ولكن فليبقى هذا السر بيننا، لا يعلمه شيندو ولا ريو".

عادت ميدوكا للمنزل وهيا تفكر بهذا الأمر كثيراً، كانت تنظر إلى جدول محاضرتها ووجدت أنها في اليوم الثاني لديها محاضرة مشتركة مع يوريكا، وهذا يعني أن الطلاب الجدد أيضاً سيكونون في نفس المحاضرة، لهذا خطرت لها فكرة عظيمة.

رحلتي إلى الأفق المخفية (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن