كانت ميدوكا في هذه الأثناء ممسكة بخريطة اامدرسة، وبعدها صرخت :" جيد يوجد مخرج آخر، علينا فقط الذهاب للطابق الثاني".
بعد أن انهى ريو طعامه، كانت ميدوكا على أشد الاستعداد للخروج من المكان، أوقفتها ريتسوكا واعطتها ورقك تتضمن رأيها، كُتِب في الورقة :" أقترح أن نرتاح قبل الذهاب، نحن لا نعلم ما سنواجه، وإن لم يكن لدينا القوة فلن نستطيع الدفاع عن أنفسنا " مسك ريو الورقة من ميدوكا : "حسناً أنا اتفق معها، فلنأخذ قسطاً من الراحة".
شردت ميدوكا بتفكيرها ، كأنها بدأت بالاقتناع، حل الصمت بينهم لعدة دقائق، قطع هذا الصمت سؤال ريو وهو ويحدق في ورقة ريتسوكا :" لماذا تتواصلين بهذه الطريقة، تستطيعين قول الأمر فقط "، همست ميدوكا في أذن ريو موضحة له السبب، نظر ريو لريتسوكا بندم :" أنا آسف، لم أكن أعلم"، اعطته ريتسوكا نظرة تعجب ومع ابتسامة خفيفة، في هذه اللحظة شعر ريو بالشك تجاهها من جديد.
بعد أن ارتاحوا مدة كافية، استيقظت ميدوكا ووجدت ريو واقف عند باب الغرفة كأنه يحرسهم، ميدوكا :"ما بك، هل تشعر بالتوتر من هذا المكان بسبب ما واجهته، يبدو أنك لم تنم جيداً، لا تقلق هذا الطابق آمن ربما عليك أن ترتاح أكثر".
ريو : "ليس هذا هو السبب فقط، لدي سبب آخر، ولكن لا تغضبي إن سمعته" أخفض صوته :" أنا أشعر بالشك تجاهها،وكما قلت ليس عليك الغضب، هذا رأيي فقط"
ميدوكا بعبوس :" هذا جيد سأذهب لايقاظها، حتى نخرج من هنا بسرعة "، اتجهوا للطابق الثاني، ميدوكا :" على حسب هذه الخريطة، سنفتح هذا الباب الكبير ااموجود نهاية الممر، ويوجد شيء ما خلفه يبدو في الخريطة كأنه طريق أو ممر، على أي حال سنسير عليه وفي الجانب الآخر من هذا الممر يوجد غرفة، هيا فلنذهب".
ريو :" حسناً لما لا تكملين الخطة، لدي فضول" ، أومأت ريتسوكا برأسها، ميدوكا :" فقط يوجد سلم من هذه الغرفة إلى أسفل، يطل على بوابة صغيرة للمدرسة، سنخرج منها"
اتجهوا إلى الباب الذي في نهاية الممر، هذا جيد لم يواجهوا أي عقبات، فتحوا الباب وكانت صدمتهم، الممر ااذي تكلمت عنه ريتسوكا إنه جسر خشبي مهترأ، يبدو وكأنه سيسقط في أي لحظة.
تقدم ريو جهة الجسر :" سأمر لأتأكد من سلامته، إن حدث لي أي شيء، فسددي ديوني لشيندو" ابتسمت ريتسوكا من خافه ابتسامة إعجاب وثقة لمحها ريو، أكمل كلامه لميدوكا :"ومن الأفضل أن تنتبهي لنفسك جيداً حتى تخرجي"، حاولت ميدوكا الرد، ولكنه تقدم ولم يلتفت خلفه، مشى بحذر شديد وكان محظوظاً فقد مر بسلام.
الآن حان دور ميدوكا وريتسوكا، الجسر نحيف جداً، لهذا مشوا خلف بعضهم، ميدوكا في الأمام وريتسوكا خلفها، بينما ريو في الجهة الأخرى أدار وجهه لفتح باب الغرفة، ولم ينتهبه إلى لما يحدث للفتاتان على الجسر إلا عند صراخ ميدوكا بقوة، لقد انقطع الجسر!!
يا ترى ماذا سيحدث لهم؟؟!
أنت تقرأ
رحلتي إلى الأفق المخفية (مكتملة)
Mystery / Thriller"هل يوجد عالم آخر مختلف عن عالمنا؟؟! وماذا لو كان موجود، كيف يبدو؟؟! هل يوجد فيه اشخاص يشبهوننا؟؟! ام هل هم مختلفين عنا؟؟! اذا كيف يبدون؟؟! اتمنى لو اعرف الإجابة في يوم ما" رواية بقلمي 😘❤️ تمت بحمد الله انهاء الرواية❤️