الجزء: 18

3.4K 225 27
                                    


عائلة ادم المقربين كلهم كاينين جالسين ف الصالون نسائي من بعد  ما وصلو ..

جالسة فبيتها و بنات عمامها جالسين أمامها كلشي لابس حماره
كتحك على يديها بتوثر يديها عرقانين بقوة التوثر شافت فيها بنت عمها شدات ليها فيديها و نطقات بخفوت

نهى : بسمة لاش هاد التوثر كامل ؟ حتى انا دزت من هاد التجربة ولكن مكنتش متوثرة كثر منك
بسمة : ولكن نتي عرفاني مزيان حشومية
نهى : حيدي الحشمة اصحبتي هي لي خارجة عليييك

قبل متكمل نهى كلامها كانت دخلات سعيدة وهي هازة ماء الزهر فيديها ..

سعيدة : بسم لله ماشاء لله على بنوتي الغزالة جيتي غزالة لله يحجبك
كانت لابسة قميص ف لون غوز بيبي وشال على راسها وزينة خفيفة على وجهها ..

قربات ليها بسمة و عنقاتها بقوة ونطقات بصوت مغنغن بالبكاء

بسمة : ماما مغنسخاش بيييك قولي ليهم من بعد و نمشي لعندهم ..
سعيدة : لله ابنتي دار راجلك هاديك خاصك تمشي وهانتي بيناتنا غا درب هاني ديما معاك ..

تنهدات بسمة وزادت تخشات فيها كثر و كثر وقبلات جبينها بهدوء

بسمة : لله يخليك ليا ..!
سعيدة : امين و يخليك ليا حتى نتي يالاه مسحي دموعك يالاه نخرجو العدول وعائلة راجلك ..

لبسات لبلغة ديالها وشدات فيدين نهى لي كيطمنوها و يريحوها كلام أمها ريحها نوعا ما

دخلات لصالون الزغاريت و الصلاة على النبي حاضرين ، تبسمات لحضور و توجهات بيها سعيدة لطبلة فين جالس عبد القادر ، أدم ، يوسف وبعض عائلتها ..

عينيها على الأرض مهزاتش راسها ف الرجال كاع مشافتوش و معرفاش اش لابس و لا حتى كيفاش داير ..
ستنشقات ريحته لي دخلات بقوة مع جيوب أنفها تنهدات بصوت مرتفع نوعا ماا ..

العدول " بهمس " : السي ادم خاص نمشي راه الحال مشا ..

ادم : يالاه بسم لله

العدول : على بركة لله ، بسم لله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين أما بعد ليوم ان شاء لله زواج السيد يوسف من السيدة بسمة العثماني ، سي يوسف واش قابل ب سيدة بسمة زوجة لك في السراء و الضراء ؟

الصمت سيد المكان و الأنضار كلها عليهم كلشي كيشوف فيييه و مبتاسم فرحانين ليهم لكن ..!

لكن واش كلشي فرحان ليييهم ؟ بحال لأخرين ..!
شاف فيها بنص عييين تبسم ونطق بخفوت

خماري لا يعكس  أخلاقي (زوجوني فقيه الجامع 2 )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن