Chapter 10

44.5K 1.7K 710
                                    

.....

سقط متعبا بين يديها لتجثو هي واضعة رأسه داخل حضنها تعيد التفكير مليا في ماقاله قد يبدو لها في البداية انه تأثير المهلوسات والخمر على عقله لكن من يكون في كلتا الحالتين يتفوه بالصدق دائما !

استسلمت فور عدم وجود اي ردة فعل منه لتغمض عينيها مستندة على الحائط خلفها بين يدها تعبثان بشعره ريثما غرقت في عالم احلامها...

....

صباحا : 8:30AM

استيقظت سيلينا بتشنج بسبب وضعية نومها المؤلمة المزعجة نوعا ما لتنهض بصوبة وهي تستند بظهرها على يدها لكي يسهل عليها النهوض

اغمضت عينيها وهي تتذكر ماذا حصل البارحة لتبحث عنه داخل الغرفة لكن لم تجد اي شخص بل كانت هي الوحيدة التي توسطت الغرفة ...

دلفت الحمام لتخرج فور ان اراحت عضلات كتفيها لتعود مخرجة من ذلك الكيس البلاستيكي رداء ابيض مطبع بورود صفراء وزرقاء ووردية هادئة
سرحت شعرها لتلقيه على طول ظهرها

نزلت بخطوات هادئة رزينة لتستغرب الهدوء الذي كان في القصر

وجدت نورا التي كانت تنقل في ادوات التنظيف الى الغرفة المخصصة لهم لتهرول نحوها :"صباح الخير.."

استدارت نورا بعد ان وضعع علب المنظفات لتعانق سيلينا التي استغربت فعلها:"ماذا بك خالتي هل من مشكلة ما.."

نورا :"لا صغيرتي لا توجد اي مشكلة..كيف حالك.."

سيلينا :"بخير..لكن لماذا القصر فارغ ..اقصد هناك هدوء غريب يعم الاجواء..كما ان عدد الخادمات قد قل "

نورا :"اه اجل...لقد ذهبت السيدة مايا صباح اليوم الى البيت الجبلي لذلك اخذت مجموعة من خادماتها الشخصيات معها..لذلك هو فارغ"

سيلينا :"وماذا عن السيد دومينيك اين هو .."

تحدثت بفضول على غير عادتها :"انه في مكتبه..وقد طلب مني ان ارسل له قهوته معك عن استيقاظك..""

اشارت سيلينا بسبابتها نحوها :"انا..؟"

نورا :"اجل..وقد جهزتها قبل ثواني قليلة لازالت ساخنة..خذيها له "

Torment Of Loversحيث تعيش القصص. اكتشف الآن