هاي كيفكم بنات والله كنت مشغولة مرره .. المهم اتمنى ان يعجبكم الجزء طولته عن كل مره ... المهم لا تنسوا اولا ذكر الله ثانيا الفوت والكومنت عشان يزيد التحمس والتفاعل وان شاء الله راح تعجبكم 👍👍💞💞😍😘❤❤
بعد عطلة نهاية الاسبوع ...
كان جيمين قد انتهى من اختيار التصميم الخاص بالمشروع وهو كان رائع جدا ومن الاستحاله انه لن يعجب به تايهونغ وكان جيمين متاكد من هذا الموضوع .
كان جيمين يخاطب نفسه وهو يمشي الى المدرسة ..جيمين : * لا اعرف هل سيعجبه التصميم اتمنى ان يعجبه جدا *
وصل جيمين الى المدرسة .. تقابل جيمين وتايهونغ اخذوا يعانقون بعضهم بشده .
تاي : كيف حالك جيمين ؟
جيمين : بخير ماذا عنك ؟
تاي : ايضا بخير .. هل نسيت ما اتفقنا عليه ..
جيمين : تاي وكيف لي ان انسى امر المشروع بالتاكيد اخترت التصميم .
تاي : اوه جيد خفت من ان تنسى .
جيمين : وكيف لي ان انسى .. تاي نحن نريد ان يكون مشروعنا هو الاروع والاجمل .
تاي : بالتاكيد جيمين .. اسمع انا ايضا اخترت تصميم للمشروع واتمنى ان يعجبك اخذت حقا وقتا طويلا لاختاره .
جيمين : ولكن تاي لما اتعبت نفسك هكذا يكفي انك اخترت موضوع رائع وهو الذي يمكن ان يكون سبب فوزنا .
تاي : حسنا جيد الان نمتلك تصميمان .
جيمين : نعم .. ولكن اعتقد انه عندما ترى التصميم الذي اخترته سيغمى عليك .
تاي : اوه حقا اذا لنرى .. انا سابدأ .اخرج تايهونغ ورقه مطبوعه بها شكل التصميم الذي اختاره .. كان تصميم تاي رائع ولكن ليس بروعة التصميم الذي اختاره جيمين .
تاي : ما رايك ؟
جيمين : انه رائع حقا .. لكن ليس اروع من تصميمي .
تاي بحزن قليل : هل تقصد انه لم يعجبك ؟
جيمين : لا تاي لا تقل مثل هذا اعجبني جدا واشكرك لانك بحثت عن تصميم رائع كهذا .. حسنا عندما اريك تصميمي انت ستختار بنفسك اي تصميم سناخذه حسنا .
تاي : اتفقنا .. ارني تصميمك .
اخرج جيمين ايضا ورقه مطبوعه بها صورة التصميم الذي اختاره جيمين ولكن عندما اخرج الورقه وفتحها تصنم تايهونغ في مكانه وسرح في هذه الورقه وفمه كان مفتوح من شدة الدهشه التي هو بها ومن روعه التصميم الذي اختاره جيمين ..
تاي : ه ..هل ههذا هو التصميم .
جيمين : ما رايك ؟
تاي : جيمين كيف تسالني عن شيء كهذا ماذا تتوقع اجابتي .
أنت تقرأ
❤Midnight vmin❤
Aléatoireهذه الرواية تعبر عن مدى حب فيمين بعضهم لبعض وعمق صداقتهم وستكون مشوقه ومليئه بالاحداث ... عشق الفيمين كلنا نعطي الحب والدعم لصداقة الفيمين 🐥+🐯 =💗 1995😘😍