طالبان جديدان 👥󾠯

620 37 16
                                    

هاي كيفكم اخباركم ان شاء الله تكونوا بخير ... لا تنسوا ذكر الله اولا ولا تنسوا الفوت والكونت هذا ثانيا وشكرا لكم لدعم صداقة الفيمين ☺😊😍😘😏❤❤💗💗💞🐣🐥🐯

في المقهى ...

السيد بارك : حسنا هل تتذكر هذه الصورة عندما كنا معا ..؟

اخرج السيد بارك صورة من جيبه كانت الصورة بالابيض والاسود لانها قديمة
واراها لصديقه كيم ... عندما راى كيم هذه الصورة ..

السيد كيم : اا..انا لا اصدق هذا ..هل ما زلت تحتفظ بها ؟؟
السيد بارك : نعم بالتاكيد .
السيد بارك : انتظر هنا قليلا ساذهب واحضر بعض القهوة لنا .
السيد كيم : حسنا ..

ذهب السيد بارك وجلب كوبان من القهوة لهم ..

السيد كيم : اوه حقا لا اعرف كيف اشكرك لكن بارك .
السيد بارك : لا اننا اصدقاء منذ زمن وكانت بيننا صداقة لا تنسى وهذا ما اردت ان افعله معك .
السيد كيم : لكن بارك اردت ان اقول يا ليتنا لم ...

قاطع السيد بارك حديث السيد كيم مكملا جملته ..

السيد بارك : نتزوج صحيح معك حق اعرف هذا ..لكن لم يكن هذا خطأنا ولكن نحن لا نعرف كيف ستكون علاقة جيمين وتاي ..
السيد كيم : معك حق متحمس لاراها عندما تتطور .

بعد ان انهى السيد بارك والسيد كيم حديثهم واسترجعوا ماضيهم كان الوقت قد تاخر جدا ولم يلاحظوا هذا الا عندما انتبهوا انه لا يوجد احد بالمقهى غيرهم هم الاثنان ..

السيد بارك : يا الهي انها الساعة الثالثة قد تاخرنا جدا ماذا سنفعل الان الجميع سيسألني اين كنت ؟
السيد كيم : بارك لا تقلق انه يوم واحد فقط ولكن انظر كم كان رائعا .

بعدما سمع السيد بارك كلام السيد كيم ذهب قلقه فهو حقا كان يوما خاص بذكريات الماضي .. عانق السيد بارك وكيم بعضهم وذهب كل واحد الى منزله ... عندما وصل السيد بارك الى منزله دخل الى المنزل ووجد السيدة بارك واقفه ويبدو عليها ملامح الغضب ..

السيدة بارك : اين كنت كل هذا الوقت لم اعرف انه كان معك احد يشغلك كل هذا الوقت ..

خاف السيد بارك من كلامها فتداولت بداخل ذهنه افكار وخوف من ان تكون علمت السيدة بارك انه كان كل هذا الوقت مع صديقه فهي اصلا لا تعرف بسرهم .. ولكن حاول السيد بارك ان يقول حجه تقنعها ..

السيد بارك : كان هناك زبائن كثيرون خصوصا هذا اليوم لم اكن متوقع ان ياتي كل هؤلاء ..
السيدة بارك : اوه لذا تاخرت كل هذا الوقت .
السيد بارك : نعم اجل ماذا تظنين ؟
السيدة بارك : اوه انا اسفه بارك لم اكن اعرف .. حسنا اذهب لتسترح ..

فرح بارك لانه نجح في اقناع السيدة بارك .. ثم ذهب للنوم .

في صباح اليوم التالي :
جيمين : صباح الخير ابي .. ابي لما تاخرت كثيرا امس كنت قلق عليك.
السيد بارك : جيمين عزيزي لا داعي للقلق.

انتهت الاجازة الصيفية وبدات المدرسة مرة اخرى.

كان جيمين واتيهونغ بنفس الفصل  عندما تقابلوا حضن كل منهما الاخر ..

تاي : جيمين كيف حالك؟ لقد اشتقت لك ..
جيمين :  بخير تاي ..انا ايضا اشتقت لك صديقي ..

ذهب جيمين وتاي الى الفصل فقد بدا اليوم الدراسي وبدات الحصة الاولى ... ولكن هناك طالبان جديدان دخلا الفصل رحب بهم المعلم ..

المعلم : حسنا ايها الطلاب رحبوا بهؤلاء الطالبان الجديدان ..من فضلكم عرفوا بانفسكم ..

لوركان : مرحبا اسمي لوركان .
جونغكوك : مرحبا اسمي جونغكوك .

عندما راى تايهونغ وجه جونغكوك تفاجئ لانه هذا الشخص الذي كان يرتطم به كل مره متعمدا ..
سرح تايهونغ قليلا قطع جيمين سرحان تايهونغ ..

جيمين : تاي ما بك هل رأيتهم مسبقا ام ماذا ؟
تاي : نعم هذا الاحمق جونغفوك لا اعرف ما اسمه.ولكن هذا الذي كان يرتطم بي كل مرة متعمدا انل اكرهه لا اريد ان ارى وجهه ..
جيمين : هذا لا يهم مادام اننا معا صديقي العزيز ..

فرح تايهونغ بما قاله جيمين له .. ووضع يده على كتف جيمين  وابتسم..

ذهب كل من لوركان وجونغكوك وجلسا خلف جيمين وتاي .

همس جونغكوك ل لوركان قائلا : يا الهي انظر وجدت ذاك الشخص الذي كنت اعاند فيه مدعيا انني لم انتبه ..
لوريكان : وهل تعرف من الشخص الذي بجانبه ؟
جونغكوك : لا لا اعرف من الذي بجانبه ولا حتى اعرف اسمائهم ولكن انتظر ساعرف اسمائهم قريبا ..

ضحك جونغكوك ضحكة جانبية .. تعجب لوريكان من جونغكوك فهو بالتاكيد يخطط لشيء ما ..

لوريكان : ولكن في ماذا تفكر ؟

قطع كلامهم المعلم وقال : حسنا ايها الطلاب هناك مشروع يجب ان تفعلوه وبعد ان تفعلوه سيعرض على الجميع في المدرسه وسيأتي مشرفون ويختارون اجمل مشروع ..حسنا .

رفع تايهونغ يده يريد ان يسال المعلم عن شيء في المشروع ..

المعلم : نعم تايهونغ هل لديك سؤال ؟
تاي : نعم ايها المعلم .. بالنسبة للمشروع هل سيكون العمل  فردي ام ماذا ؟
المعلم : اوه حقا نسيت هذه النقطه شكرا لك تايهونغ على تذكيري .. ايها الطلاب المشروع لن يكون فردي يمكن ان تشاركه مع من تريد لكن لن يزيد عن اربع طلاب في نفس المشروع .

احضر المعلم ورقة وقلم وقال : هيا اتفقوا الان وليرى كل منكم من سيكون شريكه في المشروع لانني ساسجل الان الاسماء كل طالب مع من سيشترك ..

ترك المعلم الطلاب قليلا حتى يتناقشوا في هذا الامر ..( وطبعا الفيمين في الثاني الثانوي الان) ...

انتهى البارت يا حلوات متحمسين للبارت الجاي لا تنسوا الفوت والكومنت 💞💗💞✋🙌 وشكرا لدعم صداقة الفيمين




❤Midnight vmin❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن