❤🎂 عيد الميلاد🎂 ❤

417 27 11
                                    

هاي كيفكم يا حلوات ان شاء تكونوا بخير .. بارت اليوم مرره راح يعجبكم ان شاء الله وراح تتحمسون للبارت اللي بعده بس اتمنى ان ما تنسوا الفوت وقولوا لي رايكم بالتعليقات ...❤❤🙌👍😘💗

(جميعنا نعرف كيف يكون شعور الوحده وايضا عندما تتحمس لمقابلة اعز اصدقائك وتجد الصدمة )

عند جيمين ______________
كان جيمين حزين جدا بسبب ما حصل له وندم على ترك عائلته .

جيمين : يا الهي ليتني بقيت مع عائلتي هناك فانا الان وحيد حتى صديقي الذي كنت افصله ويفصلني اصبح يفضل صديق اخر عني .

وبدا جيمين بالبكاء مره اخرى ....
سمع جيمين صوت رساله من هاتفه الذي بجانبه .. اخذ جيمين هاتفه ورأى ان الرساله من تاي ... فتح جيمين الرساله وبدأ يقرؤها ..

رسالة تاي لجيمين /...
الى صديقي العزيز بارك جيمين اود ان اعتذر لك عن الذي حدث اليوم واريد اخبارك انني فعلت هذا من اجل خوفي عليك من ان تتأذى فهناك شخص اراد ان يؤذيك واخبرني انني اذا لن افعل هذا فسوف يقوم بأذيتك وانا لا اريد اعز صديق لي ان يتأذى بسبب اي شخص .. وكيف لجيمين صديقي العزيز ان يصدق  شيء مثل هذا فانا لا امتلك اي صديق غيرك ولا اريد غيرك جيمين .. جيمين انت من ساعدتني في التئام جرحي العميق فكيف لي ان اجرح مشاعرك .. ارجوك جيمين اريد ان اقابلك اليوم عند المطعم ×××  لشيء ضروري ارجوك جيمين لا تنسى ذلك الساعة الثامنة مساء.

قرأ جيمين الرساله وتأثر بها وزاد بكائه ...

الساعة الثامنة مساء _____________________

تجهز جيمين ولبس قميص ابيض وبنطال اسود ضيق

وذهب الى المكان الذي اخبره عنه تاي ... عند المطعم.

بعدها بمدة تقابلا هما الاثنين امام المطعم .. رجع جيمين الى الخلف قليلا لم يرد ان يسلم على تاي فهو ما زال حزين .. عرف تاي ذلك وذهب الى جيمين وعانقه بشدة لدرجة انه احس بنبضات قلب جيمين .. خجل جيمين واصبحت وجنته حمراء من الخجل وشعر بالدفئ عندما حضنه تاي .. لذلك بادله جيمين الحضن ونزلت دمعه منه لكن لم ينتبه تاي لها .

تاي : جيمين كم اشتقت اليك .. اشعر وكان قلبي رجع الان لي انت ك..كأنك نفسي .

صدم جيمين من كلام تاي له فمن طبع تاي الخجل ولكن مشاعر تاي تزيل الخجل خطوه بخطوه .. فتاي يعشق جيمين ويريد الاعتراف له لكن هناك خطوات يجب ان نتبعها قبل الاعتراف بمشاعرنا .

جيمين (بخجل): ماذا تريد تاي لماذا دعوتني الى هذا المكان ؟
تاي : ستعرف فقط اغلق عينيك .
جيمين : حسنا .

اغلق جيمين عينه واخذه تاي الى داخل المطعم (المطعم يحتوي على اماكن بينها حواجز وهناك في كل مكان ستاره ) وكان المطعم فاخر .. اخذه الى المكان الذي حضره له تايهونغ وازال تاي يده من على عين جيمين وقال : عيد ميلاد سعيد جيمين .

❤Midnight vmin❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن