❤مشروع الصداقة ❤

601 33 8
                                    

هاي يا حلوات كيف حالكم اتمنى ان تكونوا مستمتعين بهذه الروايه وبصداقة الفيمين لان باقي الاحداث الجايه بتكون احلى ان شاء الله لكن لازم تكون كذا في الاول ... واهم شيء لا تنسوا الفوت والكومنت 💗😍😘🙌👍

ترك المعلم الطلاب قليلا حتى يتناقشوا في هذا الامر ..

نظر جيمين وتايهونغ لبعضهم ..
تاي : بالتاكيد ساشترك مع جيمين صديقي العزيز .
جيمين : اوه تاي ان لم اشترك معك اذا مع من ساشترك ..

خجل كل منهما من كلامه للاخر ..

المعلم : حسنا اظن اني قد اعطيتكم الوقت الكافي .. هيا من اول شريكان معا ..

وقف جيمين وتايهونغ وقالا للمعلم انهم اول من قرروا ان يشتركوا مع بعضهم البعض ..

جونغكوك : ماذا اذن انا وانت سنشترك معا .
لوركان : حسنا .

وقف لوركان واخبر المعلم انه سيشترك مع جونغكوك ..
سجل المعلم اسمائهم ايضا .

جيمين : انهم يقومون بتقليدنا .

سمع جونغكوك جيمين وهو يقول هذا ..

جونغكوك : لا عزيزي نحن لا نقوم بتقليدكم بل انتم من تقومون بتقليدنا .
جيمين : من الذي سجل اولا ايها الاحمق انت لا ترى ولا تسمع انت الذي قمت بتقليدنا ..
تاي : انت ايها الغبي الذي قمت بتقليدنا منذ ان رايتك من المرة الاولى وانت اعمى ..
جونغكوك : انتما اعميان ولست انا .. ايضا عندما كنت ارتطم بك كنت اراك لكن متعمد ان افعلها معك .

انفجر تايهونغ من الغضب وكان سيلكم جونغكوك لكمة في وجهه ربما تفقده وعيه .. ولكن لوركان انقذ الوضع .

لوركان : يا الهي جونغكوك ما بك نحن مازلنا جديدان في هذه المدرسة لا تفعل مشكله .
جونغكوك : انت ايها الاحمق انت معي ام معهم هم يقولون اننا انا وانت نقوم بتقليدهم .
لوركان : ولكن حقا هم سبقونا وهذه فكرتهم .

نظر جونغكوك للوركان نظرة توعد على ما فعله ضده ..

جيمين : شكرا لك ايها الفتى
تاي : نعم نشكرك وانصحك الا تمشي مع هذا الغبي فانه مثير للاعصاب فقط مجرد شكله يجعلني اغضب .

ذهب كل من جيمين وتاي الى الخارج لانها كانت الحصة الاخيرة ومعلم هذه الحصة غائب ..

جيمين : حسنا تاي ما رايك ان نفكر الان كيف سيكون المشروع وما موضوعه .. ولنكون نحن اول من ينجهز هذا المشروع فلا تنسى ايضا ان المشرفون سياتون ويقررون اي مشروع هو الافضل عن المشاريع الباقية .

تاي : معك حق جيمين انت ذكي .. حسنا بما انك جئت بهذه الفكرة لذا انا سوف اختار الموضوع ..

جيمين : حسنا . ما هو هل فكرت فيه ام ستفكر فيما بعد .

تاي : انتهيت اخترت الموضوع اعتقد انه سوف يعجبك .

جيمين : واو كم انت سريع اخترت الموضوع في ثوان فقط .

❤Midnight vmin❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن