اول لقاء في المدرسة
قبل ذلك اليوم ...
السيدة بارك : هيا بني اذهب لكي تنم فغدا اليوم الاول لك في هذه المدرسه ستدخل في المرحله الثانويه اصبحت كبيرا حقا انا فخوره بك ادرس بجد بني.
جيمين : اوه حسنا امي لكن لا استطيع النوم في وقت كهذا
السيدة بارك : جيمين عزيزي ولكن ماذا نفعل يجب ان تنم مبكرا لتستيقظ نشيطا ... حاول ان تنام .
جيمين : حسنا امي معك حق .
السيدة بارك : ايضا اذهب وقل لاخيك جيهيون ان يذهب للنوم لكي يستيقظ مبكرا .
جيمين : حسنا امي.ذهب جيمين واخبر جيهيون ان يذهبا للنوم ... كما تعلمون ان جيمين وجيهيون ينامان في غرفه واحده ووالداه في غرفه فحالتهم الماديه متوسطة ليست بالغنيه ولا بالفقيرة ..
جيهيون : حسنا اخي هيا لنذهب لغرفتنا حقا اريد النوم.قال جيمين في راسه : * كيف يريد النوم في هذا الوقت وانا لا استطيع النوم *
ذهب جيمين وشقيقه جيهيون للنوم ...
في الغرفه ..
جيمين : ليله سعيده جيهيون .
جيهيون : ليله سعيدة جيمين .
وناما هما الاثنان .كما قالت السيدة بارك انهما حقا استيقظا بنشاط مستعدين ومتشوقين للذهاب الى المدرسه .
السيدة بارك : جيمين جيهيون استيقظا حان وقت الذهاب للمدرسه .
استيقظا جيمين وجيهيون بسرعه دون ان تواجه السيده بارك مشقه في ايقاظهما ككل مره .
السيدة بارك : اوه حقا جيد .جهزت السيدة بارك الفطور وذهبت لتضعه على المائده ..
بعد ان بدل كل من جيمين وجيهيون ملابسهم وارتدوا الزي المدرسي الجديد نادت عليهم السيدة بارك لكي ياتوا للفطور جاء كل من جيمين وجيهيون ليفطروا بعد ان ارتدوا الزي المدرسي ورتبوا شعرهم ...جيمين : هيا يجب ان افطر بسرعه لكي لا اتاخر .
السيد بارك : حسنا جيمين ساوصلك اليوم الى المدرسه وادخل معك لكي تتعرف على المدرسه
جيمين : حسنا ابي شكرا لك .
السيد بارك : وان احتجت شيئا قل لي حسنا .
جيمين : حسنا ابيبعد ان انهى كل من جيمين وجيهيون الفطور القوا السلام على والدتهم واخذهم والدهم الى السيارة ..
اوصل السيد بارك اولا جيهيون الى مدرسته لانه ليس جديد على مدرسته عكس جيمين لذا ذهب والد جيمين الى ( المدرسة الثانويه للفنون ) .......
#الان نتحدث عن تايهونغ ..
قبل ذلك اليوم ..
السيدة كيم : تايهونغ هيا بني يجب ان تذهب للنوم مبكرا فانت تعرف ان غدا اول يوم لك في هذه المدرسه .
تايهونغ : حسنا وما الجديد امي هي في النهايه كلها دراسه سواء اكانت هنا ام هناك .
السيدة كيم : اعلم بني لكن انت ستدخل مرحله جديده انت الان قد كبرت وتعرف مصلحتك لذلك يجب ان تذهب للنوم وتاخذ تايمين معك ايضا للنوم حسنا .
تاي : حسنا امي.
أنت تقرأ
❤Midnight vmin❤
Casualeهذه الرواية تعبر عن مدى حب فيمين بعضهم لبعض وعمق صداقتهم وستكون مشوقه ومليئه بالاحداث ... عشق الفيمين كلنا نعطي الحب والدعم لصداقة الفيمين 🐥+🐯 =💗 1995😘😍