السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم بنات اخباركم ... لا تنسوا اولا ذكر الله ثم الفوت والكومنت نبغى حماس 👍💞🙌
تسريع الاحداث :
(اوشك العام على الانتهاء فقط تبقى اسبوعان وتنتهي السنه الدراسية )
بعد ان انهى فيمين مشروعهما ...جيمين: تايهونغ انا متحمس جدا .
تاي : وانا مثلك جيمين .. حسنا هيا لنذهب ونسلمها الى المعلم الذي اخبرنا عن المشروع .
جيمين : معك حق هيا بنا .
ذهب ل من جيمين وتايهونغ الى المعلم ليسلموه المشروع ويملئهم التوتر والخوف .
جيمين : مرحبا ايها المعلم .
المعلم : مرحبا جيمين وتاي ماذا تريدان ؟
جيمين : نريد ان نسلمك المشروع الذي انجزناه .
المعلم : واو كم انتم مجتهدون .. انتم اول من تسلمونه في المدرسه كلها لان الطلاب غير مهتمين فقط قليل لكني حقا اشكركم على بذل جهدكم في هذا المشروع .
تاي : لا بأس فنحن حقا فعلناه عن حب .
المعلم : كم انتم رائعون .. ولا تنسوا ان الجائزة التي سيأخذها الفائز في المشروع سوف تكون حقا كبيره .
تاي : اذا ما هي الجائزة ؟
المعلم : لا استطيع اخباركم ولكن آمل ان تكونوا انتم الفائزين .
جيمين : نعم حقا آمل انا ايضا ذلك .
تاي : وانا ايضا .
المعلم : حسنا ما هو موضوعه ؟
تاي : عن الصداقه .
المعلم : وااو حقا يا له من موضوع في غايه الروعه لم يخطر لاحد الطلاب موضوع كهذا.. وايضا يبدوا ان صداقتكم قويه لذا اخترتم هذا الموضوع .
(ملاحظة : كان مشروع الفيمين رائع حقا بكل معنى الكلمه فهو كان كبير ومعلق عليه كلمه كبيره وهي : الصداقة )
خجل كل من جيمين وتايهونغ عندما سمعوا المعلم وهو يمدح في صداقتهم ..
جيمين : معك حق ايها المعلم نحن نحب صداقتنا .تاي : حسنا يجب ان نذهب الان لان لدينا حصه .
جيمين : حسنا سنذهب .
قبل ان يذهب الفيمين قام المعلم بالمناداه عليهم ...
المعلم : جيمين تايهونغ...
تاي : نعم ماذا تريد ؟
المعلم : هل كتبتم اسمائكم على المشروع ؟
جيمين : اوه حقا نسينا هذا الامر شكرا لك ايها المعلم على تذكيرنا.
ذهب تايهونغ وجيمين ليكتبوا اسمائهم عليها..
أنت تقرأ
❤Midnight vmin❤
Randomهذه الرواية تعبر عن مدى حب فيمين بعضهم لبعض وعمق صداقتهم وستكون مشوقه ومليئه بالاحداث ... عشق الفيمين كلنا نعطي الحب والدعم لصداقة الفيمين 🐥+🐯 =💗 1995😘😍