اخفاء المشاعر 😍

507 27 9
                                    

كيفكم يا حلوات اخباركم ... اسفه على التاخير بس كنت مشغوله .. اتمنى ان شاء الله البارت يعجبكم ولا تنسوا الفوت والكومنت ...❤💕😘

(عندما تجد من يهتم بامرك ويعتني بك تبدا مشاعر الحب تتكون خطوة بخطوه تكبر الى ان يتم الاعتراف بها.)

ذهب جيمين واحضر صندوق الاسعافات واخرج الشاش وقام بتبديل الاخر المليء بالدم تاوه تاي من الوجع ولكن جيمين كان يحاول ان يتعامل بلطف حتى لا يتالم تاي .

تاي (بداخله) : جيمين يهتم بي جدا لدرجة انه يمسك الشاش المليء بالدم بيده يا الهي ...

جيمين : هيا تاي بدلته لك يجب ان تأخذ قسط من الراحة .. هيا نم وانا سوف انام  .

تاي : جيمين اين ستنام ؟

جيمين : على الكنبة التي هناك .

تاي : لا جيمين انها سوف تؤلمك اذا نمت عليها ..

جيمين : ولكن اين سوف انام اذا ؟ لا يوجد غير انني اذهب للبيت .

تاي : لا جيمين انت قلت لي انك سوف تذهب غدا اليس اليوم .. تعال نم بجانبي.

خجل جيمين جدا فهو لم ينم مع اي صديق له من قبل .. وايضا من عادة جيمين انه وهو نائم يحب ان يحتضن اي شيء بجانبه ولو كان شخصا .

جيمين : لكن اخاف ان لا تستريح وانا بجانبك .

تاي : كيف هذا لا بالعكس ساستريح اكثر ..هيا تعال نم بجانبي .

ذهب جيمين ونام بجانب تاي ..امسك تاي هاتفه واخبر جيمين انه اذا كان بالامكان ان يلتقط صوره لهم مع بعضهم ..وافق جيمين واخذوا صوره معا .
هذه هي :

بعدها ذهبوا في النوم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بعدها ذهبوا في النوم ..

(ولكن كيف يكون الشعور عندما تنام بجانب شخص يهتم بامرك وتريد الاعتراف له لكن لا احد يستطيع الاعتراف بسهوله ولكن يستطيع الاعتراف بعد مرور الكثير من المواقف ) .

في منتصف الليل احس كل واحد منهما بشعور غريب خاصه عندما فعل جيمين عادته عند النوم وهي حضن من بجانبه وهو تايهونغ الان .. استيقظ جيمين ونزل من السرير ووقف بخجل وقال لتاي انه سوف يرجع الى منزله لانه اعتقد ان تاي  غضب من هذه الحركه او انه لا يحب هذه الحركات ومنزعج لكن كان تفكير جيمين خاطئ  .. ايضا احس  تاي  بشعور غريب  اول مره يحس به وخاصه هذا الشعور متعلق بقلبه لكنه الى الان لا يعرف ما هو هذا الشعور الذي يراوده .

❤Midnight vmin❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن