مبدائياً دا مش بارت انا حبيت انزله عشان اعيد عليكوا واوضح بعض الاشياء في الرواية....
اولاً احب اعيد عليكوا جميعاً وكل سنة وانتم بخير ويجعل كل ايامكوا سعيدة....
واحب اشكر كل الي بيدعمني كتيير بال vote + المتابعة + الكومنتس شكراً بجد ليكوا كتيير....
اتمني منكوا في الايام المُفترجة دي انكو تدعولي باني اوصل للي بتمناه ودا هيساعدني كتيير وهيشجعني اني اكمل واعمل جديد كمان....
في رواية مهمة الحب انا باخد وقت في تجهيز الفصل بحاول اعمل فصل افضل ما يكون عشان يسعدكوا ويبهركوا فانا مليش مواعيد ثابتة في تنزيل الرواية احبائي وبشكر كل الي بيستني الفصل كل مرة يااعزائي....
رواية مهمة الحب تقوم في دولة تركيا لانها تجمع بين بعض الاسماء الغربية والعربية حيث ان دولة تركيا هي التي تجمع بين الاسماء هكذا....
في الرواية ابطال اساسية وثانوية ولكن كما لاحظتوا إن انا مركزة علي الابطال الاساسية ولكن في القادم سوف ابرز كل الشخصيات معاً لأن الرواية تريد هذه الطريقة....
اما بالنسبة لأعمار الشخصيات هي:-
كريم في العقد الثلاثين
إلين يترواح عمرها في العقد العشرين
حسن 35 سنة
مجدي 55 سنة
كريمة 45 سنة
كندا 23 سنة
محمد 20 سنة
نورة 22 سنة
ليلي 24 سنة
خالد 23 سنة ااه هو اصغر من ليلي الحب بقا 😂
أليس في العقد الثلاثين توأم كريم ولم تتزوج بسبب الي حصل (والله يرحمهم بقا)
ثروت في نفس سن مجدي
جوليا 50 سنةليس هناك الكثير من الشخصيات في الرواية لكن هناك ما يبرزهم كثيراً ويبهركوا اكثر أحبائي....
روايتي مهمة الحب تختلف عن باقي الروايات في اللغة خاصة واتمني منكم تشاركوني رأيكم في اللغة لانني اجهز لروايات اكثر واتمني اعرف رأيكوا في اللغة حتي استمر بها ام لا....
وتختلف في القصة وهيظهر كدا بعد توضيح الصورة كاملة للرواية احبائي....
احاول اختلاف الشخصيات وجعل لهم ماضي مختلف لكي تُحاكي الواقع وتغير الروتين للرواية عن غيرها واتمني ان يكون هذا ينال اعجابكم....
الرواية تعتمد علي العند والاكشن والمؤامرات اكثر من الرومانسية لكني سأضع بها رومانسية كي تنبهروا وتعرفوا ان الحب هو الذي يغير الكثير من الشخصيات ....
تعتمد الرواية علي الواقع اكثر من الخيال الذي يوجد في اغلب الروايات المُنتشرة....
روايتي تعتمد علي الغموض في الشخصيات والاحداث كي يقوم القارئ بربطها مع بعضها لكي توضح واقوم بفتح لغز في الفصل لكن اغلقه بلغز اكبر كي تثير تفكير القارئ....
اتمني منكم ان أعرف رايكم في الرواية بكل صدق وسأتقبل اي نقد مهما كان....
واتمني ان تدعموني بالمتابعة كي يصلكوا اشعار بكل جديد في رواية مهمة الحب وما اجهزه من روايات تبهركوا باذن الله احبائي الأعزاء....
اتمنالكوا عيد لحمة سعيد 😂 واتمنالكوا قرأة ممتعة وانتظروني للفصل القادم لانه صادم 😂♥
متنسوش ال vote + المتابعة + الكومنتس وشكراً للجميع ولكل من يدعمني ♥
أنت تقرأ
جاسوس ولكن أحببته (رواية مهمة الحب سابقاً)
Romanceوما الحب إلا جزء من المشاعر التي تغير حياتنا بشكل كلي إما للأفضل أو للأسوء. وانا وقعت في حبه ونسيت الأنتقام الذي يوجد بداخلي والمهمة هتنتهي لكن نهايتها ستكون مؤلمة نوعاً ما ستكون نهاية غير متوقعة للجميع حتي أنا وهذا كله سينتهي تماماً. ودلف عليها من...