الفصل الثالث عشر

16.6K 759 15
                                    


.

.

اليوم العاشر: ظهر الأربعاء.

"الشائعات الوحشية تدور حولك وحول رئيسك!"
أستقرت نظرة هوسوك على تاي الذي أحمر وجهه، ثم أنخفضت إلى الساعة على معصمه والتي عليها شعار أحد المصممين المشهورين،
"راقب ظهرك ، لأن الشائعات أنفجرت في كل المبنى!"

"حقاً؟"
روع تاي لإدراكه بُعد آخر لمشاكله ، لم يعتقد أن شخص آخر قد يشير إليه. كما تمنى لو كان لديه الفرصة لإخفاء الساعة.

"سوف ينتقل جيون جونغكوك ويمضي قدماً، ولكن عليك أن تعمل هنا...."

"ما هو نوع الشائعات المنتشرة؟"

جفل هوسوك.
"حسناً، هي تدور حول أنكما قضيتما طوال بعد ظهر يوم الإثنين في مكتبه من دون الخروج لمرة واحدة.... لنصل إلى المصادقية الخارجية..."

"وما هي المصداقية الخارجية؟"
تمتم تاي.

"شرير... طفلك لو... حسناً أنت تعرف أن لديه شعر وعينين داكنين بشكل جميل..."

"لا تقول المزيد...."
أخفض تاي راسه لإخفاء رعبه لدقة الملاحظة المدمرة.

"فريق الإدارة يعتقد أنك تخطط للتجسس على كل خطوة وتقديم تقرير إلى الرئيس. الكلمة هي أنه عندما تكون مع جيون جونغكوك يتم إغلاق الباب دائماً."

وهذا صحيح تماماً، وليس هذه القاعدة في جميع الإجتماعات بين الموظف الجديد ورجل الأعمال القوي. عانى تاي من الآلام لوم نفسه ووصل بالفعل إلى قرار أنه يجب أن يقول ل جونغكوك أن لو هو إبنه. رفع تاي سماعة الهاتف وطلب رقم جونغكوك لحظة خروج هوسوك من مكتبه.

"جونغكوك.... أنا في حاجة للحديث معك ولكني لا أريد القدوم إلى مكتبك...."

"لماذا؟"

"أعتقد أن سلوكنا قد تسبب في الكثير من القيل والقال."

" أنا لا آخذ في إعتباري هذا النوع من الهراء "
ذكره جونغكوك بصوت قوي واثق،
"ولا ينبغي عليك...."

"أنظر، نحن بحاجة للحديث عن لو..."

"لا.... أنا لست مستعد لذلك... وقد لا أكون أبداً مستعد لذلك."
قاطعه جونغكوك بتذكير حاد.

"أنت لا تفهم..."
تمتم تاي بشكل يائس.

"أنا أفهم تماماً. أنت وطفلك صفقة متكاملة. قد أكو حساساً ولكني لست غبي،"
قال جونغكوك وهو يقاطعه بوضوح،
"سوف أرسل سيارة لإصطحابك هذا المساء الساعة السابعة."

وأنهى المكالمة. تأوه تاي بألم . لماذا كان جونغكوك واثقاً من أنه خدعه؟ هل كان واضحاً جداً كيف أنه لا يزال يهتم به؟ كيف تجرأ على قول ذلك له بينما كان يخدعه سواء من وراء ظهره أم في وجهه، الآن بعد أن أصبح لديه طفل؟

بعد خمسة عشر دقيقة، وخلال أستراحة الغداء، كان صدمة ل تاي عندما لمح من خلال زجاج الحضانة النهارية حيث كان يطعم لو غداءه، جونغكوك وهو يتحدث مع المشرف على الحضانة. كانت أبتسامة ثابتة على وجهه القوي، وكان يمسح بعينيه الغرفة المزدحمة وتركز إهتمامه على كل طفل يراه. وأخيراً وجه سؤال لمرافقه.

شاهد تاي المشرف يرتبك بينما يشير إلى لو. ركز جونغكوك نظره على الطفل وبهت وجهه وتجمد. بعد دقيقة واحدة خرج مجدداً من المكان.

.....يتبع


















Jungkook's Secret Baby حيث تعيش القصص. اكتشف الآن