اليوم الثامن : بعد ظهر يوم الإثنين.
مدد تاي يده وهو يشعر بالنعاس ولمس شيء غير مألوف كأنه فراء. مد أصابعه ولمس شيء بارد.... جلد؟
فتح عينيه على منظر مكتب جونغكوك.
وظهر جونغكوك في الصورة، بكل هدوء وبرود. جلس تاي على الأريكة الجلدية، وتعرقل في الفراء الذي كان موضوعاً عليه.
"ما على وجه الأرض....؟"هدأه جونغكوك.
"لقد وجدتك نائماً في مكتبك قبل الغداء وحاولت أن أوقظك ولكنك كنت بعيد جداً...""كان ينبغي أن تهزني لأستيقظ!"
أرجع تاي شعره للخلف بعيداً عن جبينه ، أبعد البساط من عليه ، وبحث عن حذائه.
"لأجل الخير، لماذا جلبتني إلى هنا؟"عبس جونغكوك.
"أين يمكنك أن تنام براحة غير هنا؟""ولكن لابد أنك حملتني...."
أحتج تاي،
"من شاهد هذا؟""لا أحد. تسللت بك إلى هنا."
جعلت أبتسامة الرجل الآخر قلبه يدور وتركه لاهثاً.
"تاي.... بدوت مستنزفاً هذا الصباح.""ومع ذلك...."
حاول تاي أن يخرج من جاذبيته، ومشط شعره بأصابعه،
"أشعر وكأنني في فوضى....""أحب شعرك الأشعث..... كما كان معتاداً أن يكون هكذا بعد ممارستنا للحب،"
أنتقل جونغكوك أقرب إليه.
"إنه جميل وطبيعي. أستطيع أن أرى كل الألوان."كان يمكن ل تاي أن يشعر بنبضه من خلال كل خلية بجسده . جف فمه وتسارعت دقات قلبه. كان الهواء المحيط بهم مغلف بالرغبة. ارتجف ولكن أنزل قدميه. كان لا يزال يشعر بدوار قليل من النوم ولم يكن قادراً على مقاومة قوة جذب كوك له ولا شغفه بالأتصال الجسدي.
وضع جونغكوك يديه على خصر تاي.
"انا لست متهم بالتحرش. لذا أنت أختار سواء أردت أو لا تريد السير بعيداً....""انا..."
تلعثم تاي."ولكن إذا لم تمشي بعيداً الآن، لن يكون هنالك عودة إلى الوراء."
حذره جونغكوك بصوت مبحوح، أقترب من شفتي تاي المفتوحة وأصبح على بعد بوصة واحدة.
جسد تاي كان يتسول مع الرغبة في أن يتأرجح نحو فم كوك ويأخذه في قبلة ساخنة.أنت لا تحلم، أنت مستيقظ، أخبر تاي نفسه، ضميره يصرخ ضد إرادته. ولكن سمع نفسه يغمغم مقابل شفتي كوك.
"قبلة واحدة فقط....."شدد جونغكوك ذراعيه حول خصر تاي وعقد أصابع احدى يديه في شعر الرجل الأصغر. نظراته تتطلع في وجه تاي.
"هل تساومني أم تساوم نفسك؟"ولم ينتظر جواب تاي الذي كان لا يزال يحاول مكافحة نفسه، قبله كوك، وعند هذه المرحلة، ضعف وشعر كأنه برميل بارود انفجر من الشغف. أخذ شفة كوك السفلى في فمه بقسوة. ولم يخيب جونغكوك رجائه.
ضغط بأجسادهم للخلف نحو الأريكة ودفع جسده بين ساقي تاي. أحترق من الإثارة والفرح عندما شعر بأنتفاخ بنطال كوك ضد قضيبه، مع الحاجة الملحة لصنع أتصال بينهم شجعه وعانقت ساقيه وركي كوك.
مرر تاي اصابعه على شعر كوك الحريري، وعلى كتفيه. وأحتضنه بسرعة وبدا أنه لن يسمح ل جونغكوك بالذهاب مرة أخرى......
فصل كوك القبلة ورفع رأسه.
"إنها تقريباً السادسة. سوف نتناول العشاء... ونتحدث...""تقريباً السادسة؟"
هتف تاي وهو يبعد نفسه عن جونغكوك وجرى للباب. مركز الحضانة النهارية يغلق عن الخامسة والنصف، وكان قد تأخر على أخذ لو!.....يتبع
أنت تقرأ
Jungkook's Secret Baby
RomansaBXB (mpreg) بدأت:6/8/2020 أنتهت:19/10/2020 للكوبل: تايكوك ⚠️⚠️ تحذير: الرواية ذات محتوى للبالغين.