الفصل السابع عشر

17.2K 797 57
                                    


.
.
.
.
.

اليوم الحادي عشر: مساء الخميس.

كان جونغوك سيتزوج به.
لا إشارة للحب رغم كل ذلك. لا شك لكان جعل شعور تاي مروع إذا كان قد تزوجه، أخبر نفسه، ولا شك أنهم كانوا لأصبحوا بائسين. جونغكوك لا يحبه حينها ولا الآن حتى أحترامه له قد أختفى.

" إنه حقاً مشرق...."
كان جونغكوك يراقب ضحكة إبنهم ذو الستة أشهر وهو يبحث تحت الوسادة للعثور على أرنبه المخملي الذي حاول والده إخفاءه عنه.

"همممم..."
بينما يجلسون في غرفة الجلوس في منزل جونغكوك ، درس تاي الرجل الآخر والطفل، كلاهم شعره أسود، وعينيه الداكنة متطابقة.

تمدد لو على البساط. كان ينبغي أن ينام في وقت سابق ولكن جونغكوك خلال تلك الساعة طرح الكثير من الأسئلة حول إبنه. ما الذي يحبه، وما يأكله ، وكيف كان ينام، وكيف هو حجمه مقارنة مع الأطفال الآخرين في عمره ، وكم هو ذكائه مقارنة مع الأطفال الآخرين من عمره . بالنسبة لرجل لا يعرف شيئاً عن الأطفال ، كان جونغكوك يعرف كل هذا، بما في ذلك أن لو قد ولد قبل الآوان.
وأجاب تاي على أسئلته بدقة متناهية وأخبره انه أختار أسم إبنهم تيمناً لأسم والده الروحي لوسيو الذي كان صديق طفولة والد تاي.

لماذا لم يدرك أبداً أن جونغكوك ربما يكون من نوع الرجال الذي على أستعداد للزحف! كان جونغكوك ينظر إلى إبنه بصدمة شديدة من الفخر والسرور، عينيه تبرق بالسعادة. من الذي بإمكانه رؤيته، أكتشف تاي أن كون جونغكوك أصبح والداً كان شيء إيجابي مفرح بالنسبة ل جيون جونغكوك.

" لقد تمدد مرة أخرى."
قال جونغكوك بخيبة أمل، بينما لو يسيل جفنيه ويتثائب ليظهر أسنانه القليلة.

"هذا هو وقت نومه."
أوضح تاي.

"لماذا لم تقول ذلك؟"
وبخه جونغكوك.

"إن ليلة متأخرة لن تضره..."

"لكن يجب أن نتمسك بروتينه ، الآن هو خارج الحضانة ولديه إنتباهك الكامل..."

"نعم، أنا آسف لأني كنت أعمل واهمله بفعل ما يفعله الآلاف من غيري من الأشخاص لجني لقمة العيش...."

" لا تكن ظريفاً، تاي. أنا لم أكن ألومك. أنا أشير فقط إلى أن لو سوف يقدر كثيراً وجودك بجواره طوال اليوم..."

" هل تخطط لتحتفظ بنا، ألست كذلك؟"
نظر تاي إليه بعيون قاتمة، وهو على أستعداد لعاصفة من الغضب، بينما بداخله صراع ليبقى هادئ وبعيداً عن الأنظار.

رفع جونغكوك لو بأيدي لطيفة من على البساط ووضعه على الأريكة ، أحاط إبنه النائم بعدد من الوسائد. ثم وضع حاجز السلامة.
" من الواضح أننا سنتزوج. لقد قمت بالفعل بعمل أستفسارات عن أستخراج ترخيص خاص في لندن. وسوف يكون زفافنا في أقرب وقت ممكن."

بمعنى واحد كان جونغكوك يعرض على تاي جميع أحلامه السابقة والحالية ولكن في تلك اللحظة ، كل ما كان يريده اصبح يؤلمه لطريقة رهيبة.
"أنا لن أتزوجك ولو كنت أخر رجل على قيد الحياة على وجه الأرض!"

.....يتبع

NOTE: مثل ما قلت لكم حبايبي ما راح اكول لكم تفاعلوا او أعطي شروط انتوا تفاعلوا أذا حبيتم اكمل وأذا ما ودكم انا ببساطة راح أحذف الروايات لأنوا ما حلوة يروح للتعب كذا مو؟؟ وخصوصاً الروايات الباقية المكتملة مو لأنوا اكتملوا ما تتفاعلوا راح احذفهم كمان والله وانا قسمت بعد يا رب ارسب اذا ما صرت عند كلمتي












Jungkook's Secret Baby حيث تعيش القصص. اكتشف الآن