الفصل الخامس

20.3K 880 112
                                    


اليوم الرابع: بعد ظهر يوم الخميس.


بعد ساعة، هدأت عواطف تاي المضطربة كفاية ليبدأ ببطء ورعب إدراك سلوكه. لقد أمضى عشرة دقائق في محاولة لإستجماع نفسه مرة أخرى، وما تلاه من ثلاثين دقيقة قضاها يعانق لو في الحضانة النهارية.


لو الذي راحته وأمانه كان يعتمد على نجاحه في العمل. لو الذي والده فقد عقله الأحمق وصرخ مثل الذبابة في رجل غيرحساس بشكل مخيف. لو الذي والده يأكل الآن أرز متواضع من أجله.

عاد تاي مرة ثانية للطابق العلوي وطرق باب مكتب جونغكوك بيد لم يتمكن من الحفاظ على ثباتها. غاضب من نفسه، أستند على الجدار وتنفس بعمق قبل أن يتوجه إلى جونغكوك.


كان الرجل الآخر يجلس في معقده، وكان وجهه القوي غير قابل للقراءة.



"أنا مدين لك بإعتذار. أنا لا أعرف ما الذي حدث لي."
حاول تاي أن ينظر إلى جونغكوك بدلاً من النظر إلى جسده الرياضي.



"أنا لدي فكرة جيدة للغاية عما حدث لك."
تشدق جونغكوك بهدوء.



"وبطبيعة الحال، أنا على استعداد لتنفيذ كل مهام وواجبات الوظيفة."
صرح تاي على عجل، متجنباً رأي الرجل الذي أمامه بشأن ما أثار عواطفه.


"بما في ذلك التسوق لعشيقي؟"


تساءل جونغكوك بصوت كالحرير.




تجمد تاي وعقد يديه في قبضاتهم. إنه لا يجادل ولكنه لم يستطع أدراج كلمة موافقة.


"بالتفكير في ذلك أعتقد أنه حين كنا معاً لم أرى أبداً رد الفعل هذا منك."
ضاقت عينيه وهو ينظر إلى تاي.


"لقد كنت في وقت سابق هستيري."




"وهجومي. أنا آسف."
قال تاي بإحكام،


"ولن يحدث مرة أخرى."


"جيمين هو زوج أخي، وحفل العشاء للإحتفال بعيد ميلاده...."
شاهد جونغكوك اللون الوردي يملأ بشرة تاي من الإهانة.


ولكن هذه الأخبار كانت راحة له ، وأحراج أيضاً ، بينما يقابل عيني كوك. الذي أتسع فمه بأبتسامة بطيئة أحرقته وسمح للذكريات الحميمية لمغازلتهم بالخروج إلى السطح: جونغكوك يقبلة بقوة وجوع، يمتص شفته السفلى ويجعله يخرج عن نطاق سيطرته . الحرارة تكتسح بشرته بأكملها وقضيبه يناشد ليتم تحريره من تصلبه، تسارعت ضربات قلبه، ونبضه يتقافز بينما شعر تاي بجسده الغادر كما يفعل دائماً يستجيب لجاذبية كوك المدمرة وتشدد في بنطاله.



وعندها تذكر بغضب، الأشقر النصف عاري الذي وجده في شقة جونغكوك قبل أربعة عشر شهراً. لقد كان خطأه، كان تاي قد هرع إلى هناك دون دعوة، وأخيراً أستطاع أستخدام المفتاح الذي أعطاه أياه كوك..... وكان يرغب في مفاجئته.....
لسوء حظه أنه قام بذلك. ولحسن حظه أن جونغكوك كان قد غادر، ولكن الأشقر الجميل لم يكن قد أنتهى من إرتداء ملابسة بعد . هذه الذكرى المذلة جعلت الحرارة تهدأ بداخله بكفاءة مثل دلو مثلج سقط عليه.


"تاي....؟"


تساءل جونغكوك.


أنتزع تاي نظره من عيني الرجل الآخر.


"انا لا أزال أعمل من أجلك؟"


"الشريط في مكتبك، جنباً إلى جنب مع دفتر العناوين. هنالك كومة من الرسائل لتهتم بها كذلك. سأكون خارج المكتب حتى يوم الإثنين....."


......يتبع




Jungkook's Secret Baby حيث تعيش القصص. اكتشف الآن