สี่

1.4K 97 13
                                    

‏اغلق وين هاتفه بعد تأمل صورهم سويًا وذهب للنوم هذه العادة الذي اصبحت مثل روتين يومي.

لكن في الثالثه فجرًا استيقظ وين على تلك الامطار وضربات البرق والرعد في السماء، هو نظر للنافذه ووجد برايت مُغرق بالمطر ونائم يرتجف.

وين كُسر قلبه من فعلة برايت يريد مسامحته وتقبيله والنوم بداخل احضانه، لكن وين بالفعل سمع صوت تحطم قلبه بعد افعال برايت المؤلمه لقلبه، تلك المرة التي جعلت وين يبكي ليلًا وحده، هو بالفعل رآه مع يُقبل تلك الفتاة! امام عينيّ وين في أحتفالهم بيوم مولده!

لم يستطع وين تحمل منظر برايت الضعيف وجلب ذلك الغطاء، فتح الباب برجفه وخفه حتى لا يستيقظ ويعلق معه، وضع الغطاء وهم بالذهاب لكن يد ما امسكت ذراع وين، برايت همس والضعف في نبرات صوته يكاد يصرخ
"ارجوك"

وين بكى بحرقة، وين بكى لسببين، الاول كانت دقات قلبه من لمسة برايت والتي اثبتت له ان فرصه تخطي برايت والمضي قدمًا مستحيلة!، والثاني هو نبرة برايت المترجية له، لم يعتاد تلك النبره من محبوبه.

يريد الاستماع له لكن لا يعتقد ان ذلك كافي ليشفي قلبه.

هو ازال يد برايت بقسوه تحت دموعه المنهمره ودخل منزله واغلق الباب وهو يستمع لشهقات حبيبة بالخارج

كان يتمنى لو يصفه بحبيبة السابق لكن قلبه كان يدق كالرعد والكهرباء تسري بجسده كالبرق.

هو تمنى ان يزيل قلبه من موقعه حتى لا يشعر بذلك الالم مره اخرى وتذكر تلك المره الاولى التي دق فيها قلبه بذلك القوه بجانب برايت.

عندما اُعلن عن شخصيات المسلسل وحامليها تلقى وين العديد من الاهانات عن كونه كان اطول وشكله اكبر من برايت بقليل، اخبره برايت بالعديد من الكلمات اللطيفه انذاك حتى يزيل شعور الم الاهانات من قلب الصغير، لكن قرر وين ان ينحف!، عارضه برايت بكثره، بالفعل برايت لم يراه كـشخص سمين ابدًا!، لكن مالا يعلمه برايت عن وين ان رغم انه شخص خجول الا انه قوي يمتلك قوة ارادة واصرار تشابهه الشجرة المتثبته بجذورها تحت كل تلك العواصف.

كان وين شخص جدي اثناء العمل، برغم انه كان يرتجف توترًا في بادئ الامر، الا انه سرعان ما اصبح ذلك الممثل الجذاب وكان ذلك بفضل قوة وين اولًا ودعم برايت ثانيًا، كان برايت يعطي قلبه وعقله لوين، كل ما تعلمه وكل ما اخطئ به اخبره وين، برايت وجد ذاته بداخل ذلك الصغير، وجده ظريف للغايه.

كان برايت يتمنى لو يستطيع تقبيله وجنتاه الكبيرتان امام الناس بدون ان يستمع لصراخهم.

بدأ وين بتلك الحميه القاسيه قليل من الطعام وكثير من الرياضه، وين لم يتذمر ابدًا لكن برايت يعلم بداخله كيف هو يلعن كل شيء حوله، لذلك برايت كان يجلب له مختلف الاطعمه بالسر ووين يظل يطرده من غرفة التدريب تحت ضحكات برايت العالية، هو يريد ان يجعلك يأكل لماذا يطرده! كان برايت يشجع وين من ضفه ويغريه بالاطعمه اللذيذه من ضفة اخرى، ووين مازال تلك الشجرة لم تتأثر.

تلك اللحظه التي جاء بها وين بمظهره الجديد، لقد تأمله برايت لدقيقتين متتالتين لكنه شعر انها كالسنتين، كان بعينيّ برايت يحمل انطباعين المُغري المثير واللطيف الشقي

R we still 2gether?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن