هو صدم من ذلك التغير وين كان يبدو مثيرًا فقط في السابق اما الان فأضاف على ذلك انه اصبح لطيف ولذيذ كالحلوى.
برايت كانت يداه ترتجف عندما رغب في لمس وين، لم يصدق ان بإمكان شخص ان يصبح بتلك الحراره فقط من نزول ١٠ كيلوات!، ذلك ما اضافه برايت لوصف وين بمخيلته، لكن وين بقي وين، ذلك الشقي اللعوب وهو بالفعل احب ذلك الجزء من وين، بل اكتسب بعض الصفات من ذلك الجانب من وين ايضًا.
اخبر برايت وين ان يتحداه في الملاكمه التايلنديه، وهذا احدى الرياضات المفضله لـوين بل اكثرهم على الاغلب، وين قال بمرح طفولي
"لن تستطيع التغلب علي ايها العجوز"
فـ قهقه برايت وبدأوا بإكمال تصوير الجزء لذلك اليوم، وعند الانتهاء كان يشعر برايت بوجود طاقه بداخله، كان جزء اليوم سهل لذلك اخبر وين اذا كان يستطيع الذهاب لباحة الملاكمه اليوم الذي وافق وين بشده.
ما جعل برايت يفقد انفاسه فعلًا هاله وين، كانت هاله ناريه عضلات معدته واستقامه صدره واكتافه العريضه، ومع ذلك بياض بشرته ونقاؤها اشبه بالحليب الدافئ في ليله شتويه متجمده، او تشبه بياض الثلوج في القطب الشمالي حتى!، لقد وجده النسخه الذكورية من سنووايت ذلك ما اذهل برايت.
هو ابتلع ببطئ وحاول تشتيت عيناه بعيدًا، فـ اصبح مالاحظه برايت هو ان وين متفوق بتلك الرياضه على وجه الخصوص، لقد كان يعرف كيف يتصدى اللكمات ببراعة.
هو بالفعل جيد في تلك اللعبه، حتى عندما وقع وين اعلى برايت نظر الى عيناه وكأنه ينظر الى روحه، كلاهما فقدا الشعور بما حولهما، لكن سرعان ما استقام وين ومد يده لبرايت ليستقيم ايضًا.
لم يكن يعلم برايت ذلك الجانب من وين، هو اعتاد على عده جوانب والواضح منها هو العاطفي، لكن تلك المره رأى برايت هذا الجانب بعين وين، كان جانب يخاف المشاعر والحب تحديدًا، هو كره ذاته لما سببه بتوتر لـ وين، لم يقصد ان يبدو وكأنها اثنان واقعين بحب بعضهما في الخفاء، فلقد كان برايت يتعرف على وين في ذلك الوقت فقط، او هذا ما قاله برايت حتى يرضي ذاته في ذلك الحين، هو قال بذاته
'وين فعلًا يخاف الوقوع الحُب!'
وذلك ما جعل الفتى برايت عنيد كاللعنة ليكسب قلبه، في الحقيقة لم يكن وين كـ التحدي او ماشابه لـبرايت، برايت بالفعل قد شعر بأمتلاك شيءٌ ما يخص وين بداخله، بدايةً لم يكن برايت مُرحب به اطلاقًا، لكن مع وجود ذلك المانع ضد رصاصات الحب امام قلب وين قد شعر وكأنه يقول
' اوه مرحبًا هناك شيءٌ بداخلي من اجلك ايها الوسيم!'
لكن مالم يكن برايت يفضله هو ان مشاعره كانت اتجاه رجل، هو شعر وكأنه مُذنب، شفتاه مُغلقه بإحكام من الاعتراف بذنبه، وقلبه يأبى التصديق بمشاعره لان الذنب يتناوله بين اضلع صدره.
-----------------------------
مرحبًا اعتذر عن تأخري عن تنزيل هالجزء، كان جاهز بالفعل بس حصلت لي ظروف ونسيت.
حبيت اسئل اذا صيغتي ف الكتابه جيده ومفهومه بالنسبه لكم او اغيرها؟
بعض الاشخاص في التويتر حصل لهم لبس بسبب سردي وسألوني اذا مترجمه او لا، فـ حقيقةً هي مو مترجمه وهي من كتابتي الخاصة، اقدر اكتب بسرد طبيعي لكن لاني اكتب احداث بس وم ابيكم تملون ف اكتب بهالطريقه احسها افضل لكم ولي اني م اتعب واجد، شاكر لكل شخص يقرأ ويدعمني شكرًا لكم جميعًا، استمتعوا وسوف نكون على لُقًا قريب.
أنت تقرأ
R we still 2gether?
Fanfiction"وين فعلًا يخاف الوقوع في الحب!" Write by: Me COVER cr: to owner