/0/~~~ نـبـذة ✔

589 15 2
                                    

.. إقتباسات ..


← « هَلْ بَدَأْتُ أَخِيرًا أَحْلُمُ كَبَاقِي الفَتَيَاتْ ..؟! »

← « اللَّعْنَّةْ أَيْنَ أَنَا ..؟! »

← « هُناَكَ فَتَاتَانِ تُرِيدَانِ العَمَلَ هُنَا. »

← « يُسَمُونَهَا صَداَقَة ، أُووهْ نَسِيتُ أَنَكُمْ تَهْتَمُونَ بِالقَتْلِ وَ المُخَّدِّرَاتِ فَقَطْ. »

← « هَذِهِ التِي تَقُولِينَ عَنْهَا سَاحِرَة هِي فِالحَقِيقَةِ عَاهِرَةُ الزَّعِيمْ المُفَضَّلَة. »

← « كَيْفَ تَمْنَعْنِي مِنَ الدُّخوُلِ ، أَنَا هُنَا مَعَ رَئِيسِكَ وَ هُو يَكُونُ زَوْجِي ..! »

← « لَا تَأْخُذِي كَلَامِي عَلَى مَحْمَلِ الجِّدْ ، أُحِبُ إِغَاضَتَكِ لَا أَكْثَرْ. »

← « أُحِبُ أَنْ أَتَأَمَلَ وَجْهَكِ ، أَتَسْمَحِينْ ..؟ »

← « أَتُمَانِعينَ لَوْ أُقَبِلَ هَذِهِ الشِّفِاهْ الَّتِي تَدْعُونِي إِلَيْهَا كُلَّمَا رَأَتْنِي ..؟! »

← « أُرِيدُ أَنْ أَنَّامَ بِحُضْنِكِ. »

← « إذُهَبِي بِسُرْعَةٍ قَبْلَ أَنْ أَجْعَلَكِ لَا تَسْتَطِيعِينَ السَّيْرَ لِشَهْرٍ أَوْ أَكْثَرْ. »

← « الرَْصَاصَةُ القَادِمَةُ سَتَكُوُنُ فِي قَلْبِكَ. »

← « إنْتَهَتِ اللُّعْبَة. »

← « فِي أَيِ جَحِيمٍ أَوْقَعْتُ نَفْسِي ..!! »

← « مَا هِيَ غَايَتُكِ مِنْ كُلِّ هَذاَ ..؟! »

← « أُرِيدُ أَجْوِبِةً وَ حَالاَ ..! »

← « نَلْتَقِي أَمَامَ القَاضِي. »

← « كَانَ الإِنْتِقَامُ هَدَفِي وَ الآنَ عَوْدَةُ عِشْقِكَ لِي هُوَ غَايَتِي. »

← « أَعْشَقُكَ وَ اللَّعْنَة أَلَمْ تُلَاحِظْ هَذَا ..؟! »

← « حُرُوفُ كَلِمَةِ السَّعَادَةِ قَدْ حُذِفَتْ مِنْ قَامُوسِي مُنْذُ وِلَادَتِي ..! »

← « إِخْتَرْتُ الطَّرِيقَ الخَاطِئْ. »

← « فَقَطْ لَوْ يَعُودُ بِي الزَّمَنُ لِلْوَراَءْ كَيْ أَعْشَقَكَ أَكْثَرْ مِمَا عَشَقْتُكَ ..! »

← « أَنَا وَ اللَّعْنَة عَلَيَ مَهْوُسَةٌ بِكَ ..! مَا الحَرْفُ الَّذِيِ قُلْتُهُ وَ لَا تَفْهَمُهُ بِحَقِ الجَحِيمْ أَخْبِرْنِي ..! »

← « كُلُ هَذَا بِسَبَبْ تِلْكَ اللَّعِينَة ..؟! »

← « وَ كَأَنَنِي أَهْتَمُ لِأَمْرِكِ حَتَّى أَهْتَمَ بِمَوْتِكِ. »

← « كَانَتْ غَلْطَةَ حَيَاتِي قَوْلِي لِتِلْكَ الكَّلِمَاتِ ، لَيْتَ الأَرْضَ فُجِرَتْ أَوْ السَّمَاءَ إنْشَقَتْ وَ لَمْ تَخْرُجْ تِلْكَ الحُرُوفُ مِنْ بَيْنِ أَسنَانِي اللَّعِينَة ..! »

← « ربَُمَا تَكُونُ هُنَاكَ بَعْضُ النِهَايَاتِ الَتعِيسَةِ ..! »

← « هُنَاكَ أَشْيَاءْ لاَ يَنْبَغِي مَعْرِفَتُهَا ، كَقَتْلِكَ لِرُوحِي الثَانِيَةِ مَثَلاَ ..! »

← « وَ هَلْ هُناَكَ أَجْمَلُ مِنْ أَنْ تَنْتَشِيَ المُخَدِّرَاتْ..! بِالطَبْعِ لاَ. »

← « بِالنِهَايَةِ كُلُهُمْ يَذْهَبُونَ وَ سَتَبْقَى وَحْدَكَ ، فَلِمَا لَا تَطْرُدْهُمْ قَبْلَ أَنْ يَطْرُدُوكَ؟! »

إِنْتِقَـــامـ بِنَكْهَة العِشْـــقـ __ ﴿ متوقفة حاليا ﴾حيث تعيش القصص. اكتشف الآن