غرفة طارق
اخذ روبرتو يحكي له تفاصيل الحادثة كما يعرفها ... وبعد ان انهي كلامه سكت ... ليسود الصمت جنبات الغرفة ... اخذت كلا من ماجي وفيري تنظران الي بعضهما البعض وهما مستغربتان صمته... اما حسن فكان يتابعه في صمت عله يظهر شئيا منما يحس به وحابسه بداخله ...
اما هو فكان ينظر اليهم وهو غير مصدق ما قد سمع ... كان يمني نفسه بان ما يحكوه لا يخصه هو وانما هم يتحدثون عن شخص اخر ... ولكن مع نظراته اليهم ونظراتهم اليه ... وخاصتا نظراتها التي كانت من وقت افاق وهيا تحمل له رسائل حزن وشفقة ... تاكد ان كلامهم صحيح ... وانه لم يعد لديه غير روني... ابنته ... كل ما تبقي له من حلم جميل كان يعيش فيه والان اصبح خارجه ...
طارق " وهو منهار وبيبص عليهم كلهم " : اللي عم يقوله حقيقي ... هالحادثة راحت فيها مرتي وابني ... كيف ... حدا يفهمني ... كيف ...
ماجي : استاذ طارق ... حاول تهدا بس واحنا هنفهمك كل حاجة...
طارق : اهدي ... كيف اهدي ... كيف بدك اياني اهدي وانتوا عم تقولوا اني فقدهم ... فقدهم اتنيناتهن ... وما بقيلي شي ...
ماجي : ازاي بس بتقول كدا ... وروني ايه نسيتها ... ربنا كريم... صحيح اخد منك اتنين بس سابلك واحدة ...
حسن " وهو مستغرب تدخل ماجي في شغله " : استاذ طارق... حاول تهدي زي ما بتقولك ... الانفعال مش كويس عليك وخصوصا انك اتعرضت لحادثة مش سهلة ...
طارق : كلكم عم بتطلبوني اهدي ... كيف ... كيف اهدي وكيف اطفي هالبركان اللي عم يغلي جواتي ... كيف اقدر اهدي وماني عارف ليش صارلي كل هيدي ... ليش هدو حلمي ... ليش قسمت واحمد يرحوا تاضلي انا ... كنت رحت انا وبقيوا هني ... ليش ... ليش ...
فيري : استاذ طارق ... دي ارادة ربنا ... ومش ممكن حد يعارضه في كدا ... وبعدين يعني ربنا ما اخدش منك كل حاجة ... سابلك بنوته زي القمر محتاجاك جنبها ...
بعد ان انتبه لكلامها وافاق من نوبه غضبه ... تمالك نفسه بسرعة استغرابها كل من حوله وخاصتا حسن الذي ظن انه لن يتحمل الفكرة طويلا وقد يضطر الي استخدم المهدئات والمنومات حتي يعبر اعصب فترة ...
طارق : روني ... وينها روني ... وكيف حالتها ... شو صارلها ... بليز طمنوني عليها ... " لينظر الي ماجي التي كانت بجواره " ... اكيد انتي اللي عم تعالجيها ... موهيك ... بليز ...
كان ينظر اليها بنظرة استعطاف ...
ماجي : استاذ طارق ... يا ريت تهدي في الاول وبعدين اطمن خالص ... روني كويسة جدا ... بس كل الحكاية انها محتاجاك جنبها ... محتاجة تحس بوجودك معاها وانها مش لوحدها عشان تتحسن اكتر ...
طارق : دكتور ليش حاسس من كلامك ان بها شي ومانك راضية تصارحيني ... بليز تحكي شو بها تافهم عليكي ...