1

7.2K 282 20
                                    

الفصل الأول: ولادة وقود للمدافع

  نظرًا لأن البيئة المحيطة به تبدو حقيقية للغاية وجسمه شفاف ، لا يمكنه خداع نفسه للاعتقاد بأنه حلم ، ولم يكن حظه دائمًا جيدًا. إنه لا يعتقد على الإطلاق أنه يستطيع النجاة من حادث انفجار طائرة.
  "هل تريد أن تعيش؟"
  فجأة ، بدت في النجوم آلة باردة وثابتة مثل الصوت الذي يفتقر إلى المشاعر الإنسانية.
  غو باي شطب ولم يرد ، إنه حقًا لا يعرف ما هو الوضع الحالي ، لا يبدو مثل الجنة أو الجحيم ، ما هيك هذا؟
  مع كل شكوكه ، لم يستطع Gu Bai إلا أن ينظر حوله ويريد العثور على مصدر هذا الصوت. "من أنت؟"
  توقف ذلك الصوت لبرهة وقال ، "أنا لست مهمًا. المهم هو أنك ستختفي.
  "ماذا يعني الاختفاء؟" استولى قو باي على النقطة بحدة.
  "أنت ميت. أنت الآن مجرد روح ضعيفة. إذا اختفت مرة أخرى ، فلن يكون لديك فرصة للتقمص ، أي لن يكون هناك أبدًا ..."
  الصوت صبور للغاية.
  برفقة هذا الصوت ، يمكن أن يشعر Gu Bai بالفعل أن جسده أصبح أكثر شفافية ، وأن روحه أصبحت أضعف وأضعف ، كما لو كانت ستختفي قريبًا.
  هذا الشعور بأنه سيتوقف عن الوجود إلى الأبد لا يبدو جيدًا ، ولا يريد أن يموت بالفعل.
  بغض النظر عن مدى قسوة الواقع ، بدءًا من اليوم الأول الذي أصبح فيه عقلانيًا في دار الأيتام ، لم يكن هناك سوى فكرة واحدة في ذهنه.
  عش واستمر في عيش حياة أفضل ، هذا هو حلمه.
  لكن هذه الفطيرة التي سقطت من السماء لا تصدق ، لذلك ظل مترددًا واستمر في ملاحظة الظلام الفارغ.
  "... اريد ان اعيش ولكن ما هي شروطك؟"
  "شرطي هو أن تصبح تابعًا لي ، أدخل العالم الذي أعينه وأكمل المهمة ..."
  هذا الصوت لا يزال باردًا وخاليًا من المشاعر.
  "ما المهمة التي أحتاج لإكمالها؟" استمر قو باي في السؤال.
  لم يتعجل الصوت في الرد. بعد صمت قصير ، تغيرت المساحة المظلمة من حوله ، ثم ظهرت كتب بها وميض من الضوء واستمرت في الطيران في الجو.
  "كما ترى الآن ، على الرغم من أن هذه الكتب عبارة عن قصص ، إلا أنها في الواقع عوالم صغيرة موجودة بالفعل. جميع الشخصيات في هذه الكتب لديها أرواح حقيقية لحظة ولادتها ... "
  "أحتاج منك أن تدخل عوالم هذه الكتب لتحقيق رغبات أولئك الذين سعوا وراء روحي. بحلول ذلك الوقت ، عندما تنتهي المهمة ، ستستمر في الاستمتاع بالحياة في تلك العوالم. إذا فشلت ، فسوف تختفي إلى الأبد. حتى الحالة الحالية للروح لا يمكن أن توجد ... "
  " بعبارة أخرى ، حتى لو عشت ، أستخدم قوقعة شخص آخر؟ "
  كان غو باي غارق قليلاً. أراد أن يكون حيا. ومع ذلك ، ما الهدف من العيش كشخص آخر ، هل ما زالت حياة قو باي ذات مغزى؟
  يبدو أنه شعر بتردده ، ذلك الصوت البارد كان صمتًا لفترة ثم بدا مرة أخرى.
  "نعم ، ولكن إذا تمت المهمة بشكل جيد ، فقد أعطيك فرصة لتولد من جديد في المستقبل. تعيش في حالة روح لإكمال المهام أو تختفي على الفور؟ لديك نصف ساعة لتختار ...
  " اخترت القيام بالمهام ".
  لم يعد Gu Bai مترددًا. على الرغم من أنه لم يعد إنسانًا وأن الجسم الحي هو أيضًا جلد الآخرين ، إلا أنه على الأقل أفضل من الاختفاء إلى الأبد.
  لا يريد أن يموت. البشر جشعون. على الأقل لا يريد أن يموت الآن. ناهيك عن هذا الصوت الغامض الذي قال إنه إذا تم إجراؤه بشكل جيد ، فستتاح له فرصة الولادة من جديد.
  "الهدف تم الاتفاق عليه ، توقيع عقد ، اسم قو باي ، ذكر ، 23 سنة ..."
  عندما سقطت الكلمات ، بدا الصوت البارد وشعرت جو باي بالتشويه في الفضاء المحيط. ثم دخل شيء ما إلى جسده وحول روحه الشفافة إلى جسد حقيقي مريح للغاية.
  مع الإحساس والأمل في العيش ، لمس جو باي جسد روحه وشعر بالرضا الشديد. أظهر الوجه الشاب ابتسامة نقية.


تمسك يا رجليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن