13

2.5K 220 10
                                    

أحرق هدير النار الذي لا يُسبر غور جسده بالكامل ، من كونه سلبيًا إلى نشطًا ، ومرة ​​أخرى ربط لسان الصبي الناعم بالرقص وتذوقه.

لم تستطع الأيدي إلا سحب جسد Gu Bai وضغطه بشدة بين ذراعيه ، ثم قبله بقوة وعض تلك الشفاه.

جعل هذا النوع من القبلة المضطربة يدي وقدمي قو باي ضعيفة بعض الشيء.

بصراحة ، إنه يعرف الكثير من الأشياء لكن هذا لا يعني أن لديه الكثير من الخبرة. تمامًا مثل هذه التجربة ، تعلم كل شيء من الإنترنت وليس لديه خبرة عملية.

ني كينغ كانغ يهاجم بشدة كما لو كان يعض لسانه ويبتلعها على وشك تدمير عقله.

على وجه الخصوص ، عاد الشعور بتغذية روحه مرة أخرى ، مما جعل Gu Bai يشعر براحة كبيرة. كما لو كان مخمورا ، أصبح أكثر استعدادا للمشاركة والتعرف على قبلة الرجل ، متناسيا كل شيء.

أدى سلوكه النشط والمتحمس إلى احمرار عيني الرجل ، وأطلق ني تشينغ كانغ شفتي غو باي.

عض طرف لسانه للسيطرة على نفسه. بجانب أذن جو باي ، قال بلهفة برغبة ، "اركب السيارة ...."

ماذا ستفعل في السيارة؟ اتسعت عيون قو باي في الكفر وحدقت في ني تشينغ كانغ.

بمجرد أن رأى عيون الشخص الآخر ذات اللون الأحمر الداكن ممتلئة بالرغبة وشعر بشيء صعب يداعبه ، بدا أن قو باي قد سكب الماء البارد واستيقظ على الفور.

ماذا يفعل! كان قو باي يشعر بالخجل القاتل في الداخل. من الواضح أنه أراد أن يتصرف بضعف ثم يهرب عندما لا ينتبه ذلك الرجل ، فلماذا انتهى به الأمر إلى الانغماس؟

لكن هذا لا يمكن إلقاء اللوم عليه. كان الشعور بالروح التي تتغذى عندما قبل Nie Qingcang جيدًا جدًا ، فهو يجعل الناس يريدون المزيد ، مما يجعلهم حقًا مجنونين.

هذا غريب جدا ، وقبلة ني تشينغ كانغ ليست سيئة .....

باي باي باي * ، هز Gu Bai رأسه بشدة وضغط على الأفكار الغريبة والمشتتة في قلبه. الآن ليس الوقت المناسب للتفكير في هذه الأشياء. يحتاج إلى الإسراع لإكمال المهمة.

* البصق (في ازدراء)

"حسنا......"

أومأ قو باي برأسه ، لكنه لم يتصرف على الفور. بدلا من ذلك ، عانق خصره مرة أخرى وصعد لتقبيله.

عندما ضرب هذا الطعم الرائع مرة أخرى ، من المؤكد أن Nie Qingcang لن يتركه. أثناء التقبيل ، عانق جسد Gu Bai وتحرك نحو باب السيارة.

مهووسًا جدًا ، لم يلاحظ أن الصبي بين ذراعيه كان مفتوحًا على مصراعيه. أثناء المراقبة ، مد يده إلى جيب بنطاله وأخرج مفاتيح السيارة بهدوء ...

عندما انتقل إلى الباب ، انقلب Gu Bai فجأة وغير وضعه ، انتهى به الأمر مع Nie Qingcang وظهره ضد السيارة. ضغط عليه واستمر في التقبيل مما أربك عقل الرجل.

تمسك يا رجليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن