يقع منزل عائلة Nie في منطقة نائية نسبيًا من مدينة B. على الرغم من أنه بعيد ، إلا أن هذا لا يعني أن سعر الأرض في هذه المنطقة رخيص. على العكس من ذلك ، يتمتع هؤلاء الذين يستطيعون العيش في هذه المنطقة بالثروة والمكانة ، إنها منطقة حديقة فاخرة خاصة مشهورة.دخلت السيارة ببطء إلى بوابة الفيلا ، ورحب بهم الخدم والخادمات. على الرغم من أن فعالية الدواء في جسم Gu Bai قد تراجعت ، إلا أن العواقب لا تزال موجودة. الشخص كله يعرج بدون أدنى قدر من القوة ، ولا توجد طريقة للعودة إلى الغرفة بمفرده.
عندما رأى Nie Qingcang يهتم بشؤونه الخاصة ، لا يهتم برغبته في النزول من السيارة ، قام Gu Bai مرة أخرى بتنشيط إمكاناته الداخلية للتشبث بذراع الشخص الآخر بإحكام ، وتنتفخ عيناه بالشفقة ، طالبًا الدعم.
"... مزعج لعنة!"عبس ني تشينغ كانغ وكان تعبيره شرسًا ، لكنه لا يزال يشير إلى الخدم للانسحاب ومد يده لاصطحابه وإعادته إلى الغرفة.
ومع ذلك ، شعر أن الصبي يميل بهدوء في أحضانه. هذا النوع من الشعور الحميم بالاعتماد عليه جعله يشعر بالرضا بشكل لا يمكن تفسيره.
يتذكر اللحظة التي جاء فيها لو رونغتشينغ لأول مرة إلى منزل عائلة ني عندما كان طفلاً. على الرغم من أنه كان متحفظًا ، إلا أنه كان أيضًا ذكيًا ومطيعًا للغاية ، لكن من كان يعلم أنه سيكبر ليصبح هكذا!
وضعه على السرير ، نظر ني تشينكانغ إلى بدلته التي تبللت بعرق الشباب وشعرت بنوع من عدم الراحة. لم يستطع إلا أن يشعر بأنه مذنب.
هز معطفه ، وأخذ المنديل الذي سلمه الخادم بجانبه ومسح يديه. كان يحدق في وجه قو باي الصغير الشاحب ، ونفخ بفارغ الصبر وأطفأ الأنوار وهو في طريقه للخروج.
تم إطفاء الأضواء الساطعة ، وابتلع الظلام كل شيء في الغرفة. نظر غو باي إلى مغادرة ني تشينغ كانغ ، وسرعان ما قال ، "أخي ، انتظر!"
سمع ني تشينغ كانغ ، الذي كان يستعد للمغادرة ، صراخه المذعور واستدار بفارغ الصبر. أشعل الأضواء مرة أخرى وقطعت "ما الأمر مرة أخرى ....."
ما الأمر؟ بالطبع ، لمواصلة التمسك بفخذيك الذهبي! قال قو باي سرا في قلبه.إلا أنه كانت هناك نظرة خائفة على وجهه ، ولمسة من الخوف والتوسل بنبرة صوته كما قال للرجل أمام الباب: "أخي ، أنا خائف من الظلام. هل يمكنك مرافقة لي لفترة ... "
" هل تخافين من الظلام؟ "
وسع ني كينغ كانغ عينيه ولم يصدق ذلك. الغرفة بأكملها مليئة بالعديد من الملصقات غير التقليدية والجماجم وما إلى ذلك ، شخص قاتم مثله يخاف من الظلام؟ ما نوع الحيلة التي يريد هذا الرجل أن يلعبها مرة أخرى!
نظر اليقظة إلى قو باي المتوسل وحدق في عينيه النقيتين لفترة. هُزم الدفاع العقلي الحديدي بنجاح من قبل عيون الشباب المبتلة.
أخذ بعض الأنفاس بصعوبة ، ثم عاد إلى السرير وسحب اللحاف بقسوة ليغطي Gu Bai ، وقال بلا رحمة ، "حقًا مزعج! اسرع ونم ..."
"شكرًا لك أخي ..."
كان الغرض حقق. أومأ جو باي برأسه بطاعة ، وقام ببعض الإطراء ، ثم أمسك الفراش الذي كان ناعمًا مثل السحابة. استلقى رأسه على الوسائد الحريرية وضيقت عيناه ، مستمتعًا بإحساس فرك خديه عليها برفق.
جعل العمل الصغير ني تشينغ كانغ مذهولًا بعض الشيء ، وتحرك قلبه. لم أكن أتوقع أنه عندما يكون هذا الرجل طيعًا ومطيعًا ، فإنه لا يزال محبوبًا ، بالطبع ، يجب أن تتجاهل مكياج الدخان على وجهه.
"لا يُسمح لك بعمل هذا النوع من المكياج في المستقبل. إنه أمر قبيح حقًا. هذه الأشياء في الغرفة ، وغدًا سيحزمها شخص ما. تخشى الظلام ولكن لا تزال تجعل الغرفة تبدو وكأنها منزل مسكون ... لماذا تفتح عيناك على مصراعيها ، أغلقها بسرعة. لقد عملت لاحقًا ، ليس لدي وقت لمرافقتك! "
في مواجهة عيون الصبي المفتوحة على مصراعيها ، عبس ني كينغ كانغ ووبخه ، بسبب عمل الآلهة والشياطين ، وضغط على زاوية اللحاف.
عندما تراجعت اليد ، تحركت أطراف الأصابع عن طريق الخطأ على خدي قو باي. ارتجفت عيناه قليلا. ملمس الجلد الكريمي رائع للغاية ، مما يجعل الناس يترددون في تركه.
لا يعرف Gu Bai ما يشعر به في قلبه ، ويرى تعبيره المظلم ، ولا يخطط لمواصلة اللعب الأخوي. في وقت لاحق ، سوف يغير انطباعه ببطء. الآن هو ضعيف جسديًا ومنهكًا.
أنت تقرأ
تمسك يا رجلي
Actionبعد وفاة عرضية ، من أجل الاستمرار في العيش ، كان على Gu Bai اختيار الذهاب من خلال العديد من الكتب الرائعة لإكمال المهام. في كل مرة أصبح فيها مجموعة متنوعة من المدافع الصغيرة داخل القصة ، فإن مدونة قواعد سلوك Gu Bai عند إكمال المهمة هي - بكل الوسائل...