هناك علاقة بين Qin Shitian و Nie Qingcang ، أو ربما هم ببساطة نفس الشخص ، لأنه بغض النظر عن كيفية تغير الجسد المادي ، فإن هذا الشعور من الروح هو الوحيد من نوعه.
مع هذا الاستنتاج ، لا يستطيع Gu Bai فهم مزاجه الحالي ، هل تحرك؟ سعيدة؟ أو أي شيء آخر؟ لا يعرف ، لأن قلبه لا يزال لا ينبض. لا يوجد سوى شعور وكأنك في مزاج جيد جدًا.
ربما ليس الأمر معقدًا كما يعتقد. قد تكون مصادفة ، لقد حدث أن تجسد هذا الشخص ، وحدث التقيا مرة أخرى. إنها بهذه السهولة.
لقد قال بالفعل أنه ليس لديه قلب ، لذلك بعد تفكير وجيز ، هدأ جو باي. إنه لا يعرف كيف سيكون المستقبل ، لكنه الآن مجرد عابر سبيل في هذه العوالم ، لذا فإن الأولوية الأولى هي إكمال المهمة.
تتمثل رغبة Ah Jiu في حماية زعيم طائفة Mozong. من قبل ، كان يجب أن يكون بجانب تشين شيتيان بسبب قدرته المنخفضة ، ولكن الآن بمساعدة السيد الغامض ، تمت ترقيته مباشرة إلى أعلى مستوى زراعة.
لذلك ، حتى لو لم يكن بجانب Qin Shitian ، فلا يزال بإمكانه القيام بمهمته في حماية Qin Shitian بشكل جيد للغاية. قبل قو باي بهدوء إنزال رتبته إلى قاعة الأسلحة.
قاعة الأسلحة ، كما يوحي اسمها ، هي المكان الذي تُصقل فيه Mozong أسلحتها.
إن صقل الأسلحة في هذا العالم الخيالي يختلف تمامًا عن تزوير العالم البشري ، فهو يستخدم الطاقة الروحية الداخلية للجسم لصنع أسلحة. بالإضافة إلى الحدة ، سيكون للأسلحة المكررة أيضًا بعض الهجمات الروحية ، إنه أمر مدهش للغاية.
بالطبع ، ليس من السهل صنع هذا النوع من الأسلحة ، فالعملية معقدة وصعبة للغاية ، لذا فإن العمل في قاعة الأسلحة هو أكثر الأماكن إرهاقًا في Mozong.
لذلك ، لا توجد نساء في قاعة الأسلحة وجميع التلاميذ هم تلك الفصول التي يبلغ طولها 180 سم. الطفل النحيف والصغير مثل Gu Bai الذي ظهر فجأة كان واضحًا مثل الرافعة التي تقف بين الدجاج.
في البداية ، سخر الجميع من Gu Bai وضحكهم لكونه بدا وكأنه دجاجة ضعيفة ، لكنه سرعان ما كسب عبادة واحترام الجميع بأكثر من عشرة أسلحة جيدة يتم إنتاجها شهريًا.
يجب أن نعلم أنه لا أحد يستطيع أن يحقق هذا الإنجاز بخلاف صاحب السرد.
في قاعة الأسلحة ، يقوم Gu Bai بتكرير الأسلحة خلال النهار ويستريح أو يتربص في Mozong ليلاً. مع الانتباه إلى Qin Shitian مع الانتباه أيضًا إلى حركة Mo Haige ، فإن الحياة مزدحمة للغاية.
مرت ثلاث سنوات في غمضة عين.
في السنوات الثلاث الماضية ، ظل Gu Bai يقظًا لنشاط كائن المهمة أثناء إثراء نفسه. كان يتربص في مكتبة Mozong واستخدم عقله القوي الحالي الموهوب بذاكرة احتياطية غير عادية للنظر في مجموعة من الكتيبات السرية المتنوعة وتعلم الكثير.
أنت تقرأ
تمسك يا رجلي
Aksiyonبعد وفاة عرضية ، من أجل الاستمرار في العيش ، كان على Gu Bai اختيار الذهاب من خلال العديد من الكتب الرائعة لإكمال المهام. في كل مرة أصبح فيها مجموعة متنوعة من المدافع الصغيرة داخل القصة ، فإن مدونة قواعد سلوك Gu Bai عند إكمال المهمة هي - بكل الوسائل...