12

2.4K 210 20
                                    

يستاء لو رونغتشينغ من نان ليتشين لإيذائه ، لكنه يحب نان ليتشين في قلبه.

إذا اختار Nan Lichen الاستسلام ، فمن المحتمل أن يقوم Lu Rongqing بإلغاء رغبته في الانتقام من Nan Lichen.

ومع ذلك ، لم يفعل Nan Lichen. عندما قال إنه على استعداد لفعل أي شيء من أجله ، لم يترك Nan Lichen لو Rongqing.

إنه لا يفهم ، يمكن لـ Lu Rongqing فعل الكثير من الأشياء له. يمكن لـ Wu Zhenzhen مساعدة والده في العثور على الكلية ، وكذلك Lu Rongqing ، لكنه لا يفهم.

لتوضيح ذلك ، فهو لا يؤمن بـ Lu Rongqing. لا يريد أن يراهن عليها. إنه يفضل اختيار تدمير Lu Rongqing كطريقة أكثر أمانًا ...

حمل حقيبة الظهر على الأرض ، وفتح السّحاب ، وأخرج القفازات التي أعدّها مسبقًا وارتداها. قام بتنظيف كل الآثار المتبقية في الاستوديو وسحب Nan Lichen إلى غرفة النوم.

نزل إلى الطابق السفلي وفحص مرة أخرى. بعد التأكد من عدم وجود أي شخص آخر في مسار Nan Lichen ، أخرج Gu Bai أخيرًا كيس مخدرات من حقيبة ظهره كان من المفترض أن يرسل Nan Lichen إلى السجن وأخفاه في الفيلا ، ثم استعد للمغادرة.

هذه ليست موجهة فقط إلى Nan Lichen ، ولكن أيضًا للتعامل مع Wu Zhenzhen خلفه. طالما أن Wu Zhenzhen لم يسقط ، فبمجرد موت Nan Lichen ، سيظل هناك Nan Lichen آخر.

علاوة على ذلك ، لم يكن لديه وقت.

وفقًا للتقدم المحرز في المؤامرة ، سيجد Wu Zhenzhen غدًا شخصًا يرمي Lu Rongqing إلى حفلة خاصة ليتم لعبها في الخراب ، ثم لم يستطع تحملها وانتحر.

بمعنى آخر ، غدًا هو الموعد النهائي بالنسبة له لإنهاء المهمة. إذا كان Wu Zhenzhen لا يزال بخير غدًا ، فسوف يموت. ستفشل المهمة وسيختفي إلى الأبد ...

لكنه لا يستطيع أخذ زمام المبادرة للتقدم وسحب وو زينزين. الانتقام من Nan Lichen ليس مجرد مسألة إرساله إلى السجن.

أمنية لو رونغتشينغ ليست أن يموت نان ليتشين. لديه مطلب آخر: دع Nan Lichen يتذكره دائمًا!

لذلك ، لا يعرف Nan Lichen مطلقًا أن الصبي الساذج في قلبه ليس نقيًا كما تخيله.

يجب أن أقول ، قد تبدو مهمة Lu Rongqing بسيطة ، لكنها في الواقع ليست سهلة. أمنياته مرتبطة ببعضها البعض. لا تعرف ما إذا كان هناك أي مكافآت إضافية بعد إكمال هذه المهمة؟

هز رأسه ، وضغط على هذه المشتتات أولاً واستمر في التخطيط.

غادر جو باي الفيلا ، وكان على وشك إخراج هاتفه للاتصال بالشرطة ، لكن شعرت أن شخصًا ما كان يقترب منه من الخلف. استدار بيقظة وفجأة رأى شخصية مألوفة.

"شقيق!!"

اتسعت عيون قو باي. يا إلهي ، كيف وجد ني كينجكانغ هذا المكان؟

تمسك يا رجليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن