استأجرت Gu Bai محققًا خاصًا للتحقيق في قضية Nan Lichen وتم تنفيذها أيضًا بحذر. لا يمكنه السماح لـ Nie Qingcang بمعرفة هذه الأشياء.
أنفق Gu Bai الكثير من المال ، لذلك كانت كفاءة المحقق الخاص عالية بشكل طبيعي. في أقل من أسبوع ، تم فحص Nan Lichen من الداخل.
نان ليشين ، 27 عامًا ، من قرية جوهي ، مقاطعة س. توفيت والدته قبل الأوان وكانت عائلته فقيرة. عندما كان صغيرًا جدًا ، جاء ليعيش في المدينة الكبيرة مع والده.
لحسن الحظ ، على الرغم من أن والده غير متعلم ، إلا أنه لا يزال يتمتع بالقوة الكافية لضمان حياة الأب والابن.
لسوء الحظ ، عانى والده من مرض حاد في الكلى عندما كان يبلغ من العمر 15 عامًا. كان بحاجة إلى الكثير من الأدوية والدعم الطبي للبقاء على قيد الحياة. كل هذا يتطلب الكثير من المال.
من أجل ضمان معاملة والده وحياته الخاصة ، قام Nan Lichen بالعديد من الوظائف. ومع ذلك ، وبسبب افتقاره إلى المؤهلات الأكاديمية ، لم تكن أجور الوظائف العادية التي وجدها مرتفعة. عاش الاثنان حياة شاقة.
بعد ذلك بوقت قصير ، من خلال الاعتماد على مظهره المتميز ومكائده ، باع نفسه لسيدة غنية .... ليكون عشيقة.
في تلك السنوات الخمس أو الست ، كان اجتماعيًا مع مجتمع الطبقة العليا.
إنه حسن المظهر وأساليبه بارعة جدًا أيضًا. تحت ترويضه ، أصبح كل العشاق من حوله في حالة حب * . حتى لو انفصل ، فلن تكون الأمور صعبة عليه. أصبح محبوبًا مطلوبًا في دائرة المشاهير.
*一往情深 أن تكون مكرسة بشغف ؛ تكريس مدى الحياة وثابت ؛ تقع في الحب بعمق
قبل عام ، ساء مرض والده فجأة وقال الطبيب إنه بحاجة إلى استبدال كلية.
تكلفة الكلى ومتابعة العلاج مثل حفرة لا نهاية لها. حتى لو كان بإمكان Nan Lichen الحصول على المال من "الرعاة" المحيطين به ، فإن هؤلاء الأغنياء ليسوا حمقى أيضًا.
إنه إله ذكر ، لكن هناك الكثير من الآلهة الذكور في هذا العالم يمكنهم التجول فيها. مع تقدم العمر والوقت ، سيصاب الآخرون بالملل أيضًا ، ومن المستحيل إنفاق الأموال عليه باستمرار ومبلغ المال ليس ضئيلًا.
علاوة على ذلك ، يمثل البحث عن كلى والده مشكلة كبيرة. الكلية التي تم العثور عليها لا تتطابق مع والده. مع دم الباندا النادر لعائلتهم * ، من الصعب جدًا العثور على الكلية الصحيحة.
* فصيلة الدم السالبة Rh (تسمى أيضًا "دم الباندا" لأنها فصيلة دم نادرة في سكان الهان)
حتى وجده وو زينزين ...
بعد قراءة المعلومات ، تنفس قو باي الصعداء.
يجب أن تعترف ، في بعض الأحيان يجب أن يكون للأشخاص البغيضين جانب مثير للشفقة * ، سواء كان Wu Zhenzhen أو Nan Lichen ، فجميعهم لديهم سر يجعل الناس يتعاطفون.
أنت تقرأ
تمسك يا رجلي
Actionبعد وفاة عرضية ، من أجل الاستمرار في العيش ، كان على Gu Bai اختيار الذهاب من خلال العديد من الكتب الرائعة لإكمال المهام. في كل مرة أصبح فيها مجموعة متنوعة من المدافع الصغيرة داخل القصة ، فإن مدونة قواعد سلوك Gu Bai عند إكمال المهمة هي - بكل الوسائل...