افتتح فو جونلي الكتاب ببطء مع "مجموعة الشعر" على الغلاف ، كاشفاً عن الصفحات البيضاء المليئة بالخط العربي الجميل.
لم يكن عملاً رائعًا ورائعًا ، ولكنه سجل بسيط للمشاعر. لم يكن هناك قافية ، ولا ثقافة ، فقط نوع من العامية الشائعة.
".......... اليوم ، قابلت أخيرًا المعلم الشاب الأكبر ، وهو لا يزال وسيمًا ومهذبًا للغاية ، وليس على الإطلاق الرعب البارد الذي تزعمه الشائعات عنه. وبدلاً من ذلك ، كان لطيفًا وناعمًا للغاية. عندما أمسك أنا ، كان الجو دافئًا جدًا في عناقه. كان دافئًا جدًا لدرجة أنني لم أجرؤ على النطق بكلمة ... "
"لقد امتدح عيني الجميلتين. قال الكثير من الناس إن عيني جميلة ، لكنني لم أشعر بهذه السعادة من قبل. سألني أيضًا إذا كنت أحب الأوركيد ، وقلت نعم ... في الواقع لا أحب الأوركيد. أردت التحدث معه ، لكن لم تتح لي الفرصة أبدًا. منذ اليوم الأول الذي دخلت فيه المزرعة ، رأيته وبدأت أتساءل ... "
"حتى أن السيد الشاب الأكبر سمح لي بالبقاء في فناء منزله للتعافي. كما سمح لي بالعيش هناك وطلب مني الاتصال به جونلي جيجي. لماذا هو لطيف تجاهي؟ ....... لا ، ليس تجاهي ، ولكن يجب يكون تجاه شخص اسمه "Lianzhi". في ذلك اليوم ، بدا أنه تمتم باسم Lianzhi ...... "
"...... الطقس اليوم لطيف للغاية. Junli-gege في مزاج جيد جدًا ، وقد رتب لشخص ما أن يلعب دور guqin في الفناء. Junli-gege هو حقًا عالم موهوب ، واضح ومشرق ، محترم ومشرف رجل نبيل ومثقف بشكل فريد ... جمعت الشجاعة لأدعوه إلى العزف على آلة القوقين معي. لقد حلمت بهذا المشهد مرات لا تحصى. فقط ، انفجرت في الفلوت ، لكن لم يكن هناك صوت من غوكين. نظر جيجي إلي ببساطة بنظرة مشوشة ، كما لو كان ينظر إلى شخص آخر ....... قلبي يتألم بشدة فجأة ، وغادرت بسرعة ... "
"من هو Lianzhi؟ من هو تجاه Junli-gege؟ هل نحن متشابهون؟ لماذا يحدق Junli-gege دائمًا في وجهي ويهمس بهذا الاسم؟ إنه دائمًا ما ينظر في عيني كما لو كان ينظر إلى شخص آخر ...... هل هو جيد بالنسبة لي ، لطيف جدًا ولين ، لأنه يأخذني لأكون Lianzhi ......؟ "
"جونلي جيجي يعتبرني ظلاً فقط ، وظل Lianzhi. لولا Lianzhi ، لما نظر إليّ أبدًا. لكنني Yunxi ، وليس Lianzhi. أنا Yunxi ، وأنا أحب الملابس الحمراء. أنا أحب المسك الروائح ، أحب المزامير ...... "
"...... اليوم ، أخبرني Junli-gege من هو Lianzhi. لقد كان ابنًا نبيلًا أنيقًا وموهوبًا بشكل استثنائي ، كان لديه مشاعر عميقة مع Junli-gege. أصبحت ملابسه أكثر مرونة يومًا بعد يوم ، لكنه لا يهتم بذلك. بالنسبة له ، كان يضيع في الحزن والألم. كان جونلي جيجي يفكر في ذلك الرجل لمدة ثماني سنوات ... "
"سألني Junli-gege:" إذا شعرت أيضًا بهذا النوع من الشوق العميق ، فستفهم لماذا أشتاق وأعاني. الشوق الطويل يتذكر ذكريات بعيدة ، في حين أن الشوق القصير لا حدود له. Yunxi ، هل تفهم؟ "... ... "
أنت تقرأ
تمسك يا رجلي
Aksiبعد وفاة عرضية ، من أجل الاستمرار في العيش ، كان على Gu Bai اختيار الذهاب من خلال العديد من الكتب الرائعة لإكمال المهام. في كل مرة أصبح فيها مجموعة متنوعة من المدافع الصغيرة داخل القصة ، فإن مدونة قواعد سلوك Gu Bai عند إكمال المهمة هي - بكل الوسائل...