5

2.2K 208 41
                                    

ليس من الصعب خدمة حياة تشين شيتيان اليومية. الحياة اليومية لـ Qin Shitian مملة للغاية ، بخلاف التعامل مع الأمور في الطائفة ، فهي إما زراعة أو زيارة Mo Haige.

كان مو هيج لا يزال غير مبال به. في كل مرة بعد زيارة Mo Haige ، سيصبح مزاجه ومزاجه سيئًا وسيصل الضغط البارد إلى ما دون الصفر درجة.

عند رؤية هذا في كل مرة ، لم يستطع Gu Bai إلا أن يغمغم في قلبه ، من الواضح أن Mo Haige لا يمكن أن يكون مسرورًا ، لكن Qin Shitian لا يزال يذهب إليه بعناد ، وهذا ببساطة يبحث عن إساءة.

لا يمكنه فهم الشعور بالانغماس في الحب. مثل العالم السابق ، عرف لاحقًا أن Nie Qingcang كان في حبه ولديه انطباع جيد عن Nie Qingcang ، لكنه لم يشعر بنبض قلبه. إنه لا يفهم نوع الشعور بالحب.

لا يعرف Gu Bai ما إذا كان قاسًا حقًا أم لا ، إنه فقط في كل مرة يلمس فيها قلبه ، لا يشعر حقًا بالضرب. يبدو أنه يفتقد حقًا قلب دافئ ...

على الرغم من أنه لا يستطيع الفهم ولديه مخاوف بشأن سلوك تشين شيتيان المحبب ، إلا أن هذا لا يمنعه من القيام بمهمته لإرضاء تشين شيتيان.

ربما لأنه لم يجرؤ أحد على الاقتراب منه ولأن قلبه قد تعرض للإيذاء من قبل مو هيج لفترة طويلة ، وأصبح هشًا. أو ربما لأن عينيه النقيتين قاتلتان للغاية. ليس فقط الناس من الطريق الصالح ، ولكن حتى تشين شيتيان هذا القائد الشرير الشرير الذي لا يرحم لا يمكنه مقاومة ذلك أيضًا.

يشعر Gu Bai أنه من السهل جدًا إرضاء Qin Shitian ، إنه ليس بهذه الصعوبة. في كل مرة بعد أن انتهى تشين شيتيان من الغضب ، سوف يثخن جلده ويصعد إليه ، ويبذل قصارى جهده للتعبير عن الولاء والتعبير عن الولاء ، وسوف يهدأ زعيم الشيطان العظيم.

تم اكتشاف هذه الظاهرة أيضًا من قبل خدم ومرؤوسي تشين شيتيان. إنهم معجبون حقًا بـ Gu Bai ، مثل زعيم طائفة مخيف دارين ويمكنه في الواقع إرضاؤه بسهولة مثل قطعة من الكعكة. إنهم معجبون به ويعجبون بشجاعته أكثر.

بالطبع ، لم يحاول أحد إرضاء تشين شيتيان مثله ، لكنهم جميعًا فشلوا وقام تشين شيتيان بتحويلهم إلى قصاصات بضربة واحدة.

غو باي فضولي للغاية ، لماذا تعمل نفس الطريقة بالنسبة له ولكن بالنسبة للآخرين إنها تغازل الموت ، هل يمكن أن يكون ذلك جذابًا للغاية؟ لم يستطع إلا الضحكة مكتومة النرجسية.

عند رؤية نظرته المشكوك فيها ، قام تشين شيتيان بتنويره ، "لقد عاش بنسون لسنوات عديدة وشاهد أنواعًا كثيرة من الناس. آه جيو ، عيناك هي أنقى ما رآه بيزون على الإطلاق ....."

المعنى الضمني هو أن ولائه هو الأكثر "صدق".

توقف Gu ​​Bai مؤقتًا ثم سرعان ما أصبح في حالة تأهب. إذا لم يكن ذلك بسبب قدرته الطبيعية على عدم الكشف عن مشاعره ، فمن المحتمل أن يكون هو أول شخص يتم سحقه إلى قطع صغيرة. إذا لم يكن الأمر يتعلق بالمهمة ، فلن يشعر أنه كان مخلصًا لـ Qin Shitian بأي شكل من الأشكال.

تمسك يا رجليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن