8

2.1K 187 4
                                    

عندما غادر الجناح ، اصطحب فو جونلي Gu Bai إلى العربة وعاد إلى المنزل. كان هناك ضغط بارد أطلقه طوال الرحلة. لم يسبق أن رآه Gu Bai بهذه الطريقة ، لذلك كان فضوليًا.

كان تغيير مزاج فو جونلي مهمًا لاستراتيجيته. رتب قو باي أفكاره ، ورفع رأسه ، ونظر إليه ، وسأل بصوت منخفض.

"ما هو الخطأ ، جونلي جيجي؟ تعبيرك لا يبدو جيدًا جدًا ... "

في مواجهة عيون مماثلة ليانزي ، كان فو جونلي دائمًا متسامحًا ولطيفًا. عند رؤية القلق العميق في تلك العيون الزرقاء ، شعر داخليًا فقط أنه كان هناك جمال لا يوصف أمامه.

"انا جيد. أي سيد شاب كان يزعجك الآن؟ " سأل بلطف.

هز قو باي رأسه وقال ، "لا ، يونكسي يعرف الآداب ولم يسيء إلى السيد الشاب. كنا سعداء جدا للتحدث ... "

"إذا لم يكن هناك أي شيء ، فهذا جيد. تذكر ، عندما ترى ذلك السيد الشاب ، ابتعد عنه. كن محترمًا ، لكن لا تجبر يده ... "قال فو جونلي بحسرة من الارتياح.

"لماذا ا؟"

"لايوجد سبب. باختصار ، لا تذهب إليه لاحقًا ... "

لم يشرح فو جونلي ، لكن وجهه كان قبيحًا جدًا ، وحتى عينيه كانتا باردتان طوال الوقت.

بطبيعة الحال ، عرف قو باي سبب قيامه بهذا التعبير. ليس فقط بسبب مكانة الرجل كأمير ، ولكن أيضًا بسبب الشائعات في السوق أن أمير الأسرة كان يتصرف بتهور وبوسائل قاسية.

ذات مرة ، أغضبه وزير بالخطأ. قام بقطع وقتل ذلك الشخص في منتصف المحكمة ، أمام الإمبراطور مباشرة. حتى الإمبراطور لم ينتبه لها كثيرًا.

اعتاد أن يكون ابن خادمة في القصر ، ولكن الآن يمكنه تولي منصب الأمير ، ليس بسبب حب الإمبراطور ، ولكن بسبب أسلوبه المتغطرس والقاسي ، وحقيقة أنه يحمل الآن ختم الأمر 100 ألف قوة عسكرية من تشو العظيم.

لم يكن الأمر مخيفًا أن يكون لديك ختم الأمر ؛ يمكن للإمبراطور دائمًا أن يجد ذريعة لاستعادة الختم بعد كل شيء. لكن ما كان مروعًا حقًا هو أنه حتى لو لم يكن لديه ختم الأمر ، فإن 100000 محارب قوي فقط استمعوا لأوامر Ji Zhangyin. أي نوع من القدرة كان ذلك؟

كان يستحق أن يكون رجله. لقد كان دائمًا قويًا جدًا ... أشاد به Gu Bai في قلبه ، ثم أزال مشاعره وأومأ برأسه مطيعًا لـ Fu Junli ليُظهر أنه يفهم.

ومع ذلك ، أخاف فو جونلي نفسه. هل انتقل ، أم أنه سيستمر في اعتباره Lianzhi؟

لذلك ، قرر Gu Bai اختبار المدى الذي وصلت إليه استراتيجيته.

أشار فجأة إلى مروحة Fu Junli القابلة للطي وقال ، "Junli-gege ، تبدو معجبتك مميزة. هل يمكنك إقراضه لـ Yunxi لإلقاء نظرة؟ "

تمسك يا رجليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن